مهرجان Cinemobile يعلن عن 30 فيلم وغلق التصويت 11 أغسطس 2012

الفنانة بسمة ومدير التصوير سامح سليم اعضاء لجنة تحكيم المهرجان .

مهرجان Cinemobile يعلن عن 30 فيلم وغلق التصويت 23 سبتمبر القادم
عمرو سلامة وخالد ابو النجا ومحمد حفظي في ورش سينمائية علي هامش المهرجان
ادارة المهرجان وصناع الافلام والاعلام في سحور رمضاني



اقامت ادارة مهرجان cinemobile الاول لافلام الموبايل سحور رمضاني في فندق ماريوت الزمالك حضره مجموعة من الفنانين والاعلاميين بالاضافة الي عدد من المتسابقين الذين شاركوا بافلامهم في المهرجان التي وصلت الي 29 فيلما والتي تتنافس في التصويت حتي الان الي ان يتم مشاركة مجموعة من الافلام الاخري .




تخت شرقي


وحضر السحور منظمي المهرجان بحضور المنتجة اسعاد يونس رئيس مجلس ادارة الشركة العربية للانتاج والتوزيع والمناتج حسين القلا رئيس المهرجان و محب رمسيس مدير تطوير الاعمال في شمال افريقيا لشركة Qualcomm بالاضافة الي المنتج حسين القلا رئيس المهرجان والمخرج امير رمسيس المدير الفني للمهرجان ،


محب رمسيس مدير تطوير الاعمال في شمال افريقيا لشركة Qualcomm والمخرج امير رمسيس المدير الفني للمهرجان .

ومن لجنة التحكيم حضر مدير التصوير سامح سليم والفنانة بسمة بالاضافة الي المنتج والسيناريست محمد حفظي والمخرج حسام الجوهري والفنانة صفاء جلال ونجوم الشباب احمد حاتم وعمرو عابد وكريم قاسم ومحمود عبد السلام وعمرو القاضي .




محب رمسيس مدير تطوير الاعمال في شمال افريقيا لشركة Qualcomm والمخرج امير رمسيس المدير الفني للمهرجان .

وكان السحور بمثابة لقاء ادارة المهرجان واصحاب الافلام المشاركة فيه والاعلام بالاضافة الي العديد من العاملين في الوسط الفني من كافة المجالات من خلال مجموعة من النقاشات الشخصية والودية بينهم ..

كريم قاسم واحمد حاتم .


واكد امير رمسيس ان ادارة المهرجان تلقت حتي الان مايقرب من 64 عملا تم اختيار 29 فيلما منها للتنافس علي جوائز المهرجان المختلفة ، والسبب في رفض الافلام الاخري انها تعاني من بعض المشاكل التقنية والتي تتنافي مع قواعد المهرجان .



محب رمسيس مدير تطوير الاعمال في شمال افريقيا لشركة Qualcomm والمخرج امير رمسيس المدير الفني للمهرجان واحمد حاتم وكريم قاسم .

واشار رمسيس ان باب تقديم الافلام للمشاركة في المهرجان مازال مفتوحا حتي منتصف ليل 10 سبتمبر 2012 ، بينما ستعلن لجنة التحكيم عن الافلام المختارة للمسابقة يوم 16 سبتمبر وسيستمر التصويت علي الافلام الموجودة علي موقع المهرجان حتي 23 سبتمبر القادم ويكون ختام المهرجان يوم 26 سبتمبر القادم حيث سيقام احتفال ضخم لتوزيع جوائز الممهرجان علي الفائزين .



المنتج حسين القلا رئيس المهرجان مع المخرج امير رمسيس المدير الفني للمهرجان واحمد حاتم وعمرو عابد.


وعلي الجانب الاخر يشارك العديد من صناع السينما فى عمل ورش صناعة الأفلام التى ينظمها المهرجان، حيث سجلوا فيديوهات مختصرة بها نصائح للمخرجين الشباب والمهتمين بالسينما، ومنهم الفنان خالد أبو النجا والمنتج محمد حفظى والمخرج الشاب عمرو سلامة والمونتيرة مني ربيع ،

المنتج حسين القلا مع اولاده الثلاثة فنيا احمد حاتم وعمرو عابد و كريم قاسم .

وتستمر تلك الورش طوال فترة مهرجان أفلام المحمول، ويتم توجيهها للمشاركين فى المهرجان من صناع الأفلام أو الهواة لمساعدتهم على معرفة كواليس صناعة الفيلم ويتم تصويرها وتقديمها طوال فترة المهرجان من خلال مجموعة من الفيديوهات سيتم عرضها على الموقع الرسمى للمهرجان .



بسمة عضو لجنة تحكيم في مهرجان CineMobile .


ويقبل مهرجان "سينموبايل" الأفلام التسجيلية والروائية القصيرة سواء كانت من لقطة واحدة أو تعرضت لعملية مونتاج لاحقة للتصوير، بالإضافة إلى أنه يسمح لصناع الأفلام بأن يستخدموا أى تقنية مونتاج سواء على تليفونهم المحمول أو على اجهزة الكمبيوتر.

صفاء جلال وبسمة .
مجموعة من الشباب المشاركين في المهرجان بافلامهم .
الفنانة والمنتجة اسعاد يونس مع علي مراد المشرف العام علي الانتاج في الشركة العربية و مدير التصوير سامح سليم والمنتج محمد حفظي و المخرد امير رمسيس والفنان عمرو القاضي .
الفنانة والمنتجة اسعاد يونس بين الشباب المشاركين بافلامهم بالمهرجان .
الفنانة صفاء جلال مع الفنان الشاب محمود عبد السلام .





 
أعلى