الاخوان المسلمين لا اخوان و لا مسلمين

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا الكلمة دى مش انا اللى قايلها ده شيخهم حسن البنا بنفسه علشان محدش يجى لا يكفرنى او يقول عليا انى مضلل او كافر و يقيم عليا الحد كفاية اوى انه اتقال عليا انى بعرضها و عامل واصى و مكمم افواه الاعضاء :21: يلا ما علينا ياما هنسمع و ياما هنشوف مش هطول عليكو انا بس حبيت اوضح امور محدش عارفها و محدش كان هيعرفها عن ما يسمو انفسهم الاخوان المسلمين علشان بس الناس تعرف هى بتتعامل مع مين و هتنتخب مين فى الاعادة علشان الواحد هيتحاسب لو كتم الحق و فضلتو ماشيين ورا اكاذيب و تشويه التاريخ اللى بتتقالكو و مصدقنها و بعد كدة يبقى انتو اللى اخترتو و انتو اللى اللى حطيتو نفسكم فى الوضع ده !!

المهم بقة نخش فى الموضوع على طول علشان اقدر ابينهم للعالم كله

عبارة لا إخوان ولا مسلمين هى من أشهر العبارات فى الأدبيات الإخوانية وهى تمثل دليل خالد على الأخلاق الإخوانية قالها المرشد الأول للجماعة الإمام حسن البنا فى حق هؤلاء الذين كلفهم بإغتيال النقراشى باشا رئيس وزراء مصر عقاباً له على حل الجماعة ومصادرة أملاكها ، فأصدرت الجماعة حكمها التاريخى بأن مثل هذا القرار لا يصدر من مؤمن ( أى أن إيمان النقراشى مشكوك فيه لأنه أمر بحل الجماعة وبالتالى قتله حلال لاحظ توظيف الدين ) ، ولكن بعد أن تم تنفيذ الإغتيال على أيدى شباب الجماعة المتحمسين للجنة تبرأ منهم البنا وأصدر قراراً بأنهم ليسوا إخواناً وليسوا مسلمين :70:
طيب فى سؤال هنا بيطرح نفسه ليه حسن البنا قالها و امتى قالها
؟؟؟

لا أريد أن أطيل فى الحديث عن تاريخ الإخوان الغير مشرف ولاعن حاضرهم الذى يعلمه القاصى والدانى و لكن انا ان شاء الله هعرض عليكو بالتواريخ و الارقام المراحل التاسيسية لهذه الجماعة و خروجهم من القمقم مع العلم ان التعرض لتاريخ الإخوان المسلمين لأمر بالغ الصعوبه :3: وذلك لشدة حساسية موقع الإخوان المسلمين في الشارع العربي من أقصاه إلى أدناه ومن مشرقه إلى مغربه .. وأنا سأكتفي بنقل صفحة من التاريخ كما رواها أصحابها :39:ويعلم الله اني قد تحريت الدقه في مصادر معلوماتي وقد اكون اقتصرتها تقريبا على كتب وأدبيات أعضاء الإخوان المسلمين أنفسهم إلا القليل منها :4: ولكن ما يهمني في الأمر هو مابين السطور فابقو معنا و اوعدكم انى هجيب دلائل و افكار و اعمالهم التخريبية و الارهابية منذ النشأة الاولى
فاصل و نواصل :912wz:
 
مش هقولك الا انك ابهرتنى وانا منتظره الباقى معاك بكل شغف
وحسبى الله ونعم الوكيل ف كل عقل غبى ومضلل
 
البداية :1:
بنظرة مبدأية لثقافة وفكر حسن البنا .. نجده قد تأثر كثيرا بفكر السيد جمال الدين الأفغاني والإمام محمد عبده .. لكنه كان يميل بشكل أكبر لإتجاه مدرسة المجددين المحافظين المتمثله في فكر السيد رشيد رضا .
- في مدينة الإسماعيليه و في الثالث والعشرين من مارس عام 1928 أجتمع ستة أشخاص من العاملين في معسكرات الإنجليز بالأستاذ حسن البنا – الذي كان يعمل مدرس لللغة العربية في المدرسة الإبتدائية الأميرية بالإسماعيليه – وأعلن السبعة أشخاص أنفسهم جماعة الإخوان المسلمين بقيادة الأستاذ حسن البنا الذي لقب نفسه بالمرشد وكان عمره اثنين وعشرين عاما فقط .
- وضع المرشد اسس تكوين الجماعه وتمثلت في ثلاثة أجيال على النحو التالي :
- جيل التكوين .. وهذا الجيل عليه ان يستمع .. والطاعة ليست فرض عليه .
- الجيل المحارب أو جيل الجهاد .. وهذا الجيل هو جيل التنفيذ .. والطاعة التامه فرض عليه .:11:
- جيل الإنتصار .. وهذا الجيل هو الذي سيتولى أمر المسلمين وحكمهم بالشريعة الإسلاميه في دولة
الخلافة .. وهو المطلوب تحقيقه .
- انطلق حسن البنا ورفاقه في نشاط وجهد ودأب .. ولأنه يتحدث بإسم الدين فكان إنتشاره هو وجماعته كإنتشارالنار في الهشيم .. ففي خلال عامين فقط انتشرت الجماعه وخرجت من حدود مدينة الإسماعيليه إلى المدن المجاوره بل وتخطت المدن المجاورة .. وخلال أربعة أعوام كانت الجماعه قد بلغت عشر شعب وانتقلت بمركزها للقاهره وأصدرت مجلة اسبوعيه بإسم جماعة الإخوان المسلمين وصار لها فروع خارج مصر في سوريا ولبنان والسودان وفلسطين .. وكانت كل يوم في إزدياد في أعداد المنضمين اليها من المنادين بإعادة دولة الخلافه على يد الإخوان المسلمين .
- عشرة سنوات هي عمر الجيل الأول من الجماعه .. ثم بدأ حسن البنا في العام 1938 ينتقل بجماعته للجيل الثاني وهو الجيل المحارب او جيل الجهاد .. وبالفعل بدأ في تحويل جزء من الجماعه من العمل المدني الدعوي للعمل العسكري .. فأنشأ فرق للرحلات تطورت لجواله بلباس عسكري تطورت إلى كتائب تطورت إلى أسر تطورت بطبيعة الحال لتنظيم مسلح .. عرف هذا التنظيم بإسم الجهاز الخاص أو التنظيم السري !!!!! شروط الإنضمام إليه بالغة الصعوبه لأن عناصره يتم اختيارهم بدقة بالغه .. شعارهم الموت في سبيل الله والتضحيه بكل ماهو غالي ونفيس … قانون هذا التنظيم يعرف بقانون التكوين .. أي أنه يتم تكوين التنظيم من مجموعات وكل مجموعه ينبثق عنها مجموعات أخرى ينبثق عن كل منها مجموعات أخرى بحيث لا يكون هناك رابط بين المجموعات وبعضها لتأمين أنفسهم .
- اختارالمرشد حسن البنا عبد الرحمن السندي مسؤولاً أول للتنظيم السري يعاونه أحمد زكي و محمود الصباغ و أحمد حسن و مصطفى مشهور . هذه المجموعه تتلقى أوامرها من المرشد حسن البنا شخصيا ً- كما ذكر محمود الصباغ – ثم بدأ هذا التنظيم العمل الفعلي بإلقاء القنابل في أماكن تجمع جنود الإحتلال الإنجليزي وفي الحانات كما قاموا بتفجير قطار مخصص لنقل الجنود الإنجليز !!!
 
تواريخ هامة جدا


- في العام 1945 قام محمود العيسوي أحد المنتمين للحزب الوطني بإغتيال أحمد باشا ماهر رئيس وزراء مصر .. و قد أقر الشيخ أحمد حسن الباقوري والشيخ سيد سابق المنتميان لجماعة الإخوان المسلمين في مذكراتهما بأن محمود العيسوي هذا كان من صميم الإخوان المسلمين .
- في نفس العام 1945 أجرت مجلة المصور إستفتاء على إختيار رجل العام ففاز حسن البنا باللقب .
- في العام 1946 اندلعت في مصر مظاهرات عديده رافضة لإتفاقية صدقي – بيفين .. كان للإخوان فيها حظاً كبيرا ..وقد قامت الشرطه بقمع المظاهرات .. ورداً على قمع الشرطة لهذه المظاهرات قام التنظيم السري للجماعة بتفجيرعدد من أقسام الشرطة .. فزاد ذلك من شغف العامه وإعجابهم بشجاعة جماعة الإخوان المسلمين فبدأت تتدفق عليهم الأعداد من كل حدب وصوب أخذين في الإنضمام للجماعة .. حتى ان في العام 1946 نفسه كان من السهل على محمود لبيب تجنيد خالد محي الدين وجمال عبد الناصر وكمال حسين للعمل مع النظام الخاص وقد أقسم ثلاثتهم بالإضافه لجمال البنا الشقيق الأصغر لحسن البنا أقسموا جميعا في يوم واحد على المصحف والمسدس بالولاء للجماعه والتنظيم السري والتضحيه بالنفس .. وكان ذلك أمام عبد الرحمن السندي مسؤول التنظيم … ولو أن جمال عبد الناصر تضايق بعدها من الطريقه التي ذهبوا بها اليهم وإلقاء القسم – حسب ما أورد خالد محي الدين – ولكن الحماس للجماعه كان هو الغالب .
- في نوفمبر عام 1947 أصدرت الأمم المتحده قرار بتقسيم فلسطين .. فبدأت جريدة الإخوان المسلمين بدعوة الجيوش العربية للدخول في الحرب ضد اليهود وشارك حسن البنا في تكوين لجنة وادي النيل لجمع الأموال والسلاح للجهاد في فلسطين . علا نجم حسن البنا وتألقت الجماعه في الشارع العربي .
- مع بداية عام 1948 وهو عام الكوارث على الإخوان المسلمين .. وبالتحديد في السابع والعشرين من فبراير وقع إنقلاب على نظام الحكم في اليمن أغتيل فيه الإمام يحيى حميد الدين حاكم اليمن على يد المعارضه بزعامة عبد الله الوزيري .. وكان لحسن البنا وللجماعه الدور الأكبر في هذا الإنقلاب بالتعاون مع البدر حفيد الإمام يحيى لإعداد اليمن لتكون أولى دول الخلافه .. ولكن الإنقلاب لم يدم لأكثر من ستة وعشرون يوماً فقط … فكان ذلك بداية التوتر بين ملك مصر وحكومتها من جانب وجماعة الإخوان المسلمين ورجلها الأول حسن البنا من جانب أخر .:21:
- في الثاني والعشرين من مارس من نفس العام 1948.. قام التنظيم السري بإغتيال قاضي مدني وهو القاضي أحمد بك الخازندار وهو يعبر الطريق على يد عضوي الجماعة حسين عبد الحافظ ومحمود زينهم اللذان عوقبا بالأشغال الشاقه المؤبده لكلاهما .. وقد تم إغتيال القاضي بعدما حكم في قضية كان احد أطرافها عضوا في جماعة الإخوان المسلمين !!!!!!!!!!
- برئاسة الدكتور عبد العزيز كامل عقدت الجماعه جلسة محاكمه لعبد الرحمن السندي المسؤول الأول عن التنظيم السري - الذي يتلقى أوامره من المرشد العام حسن البنا مباشرة – وحينما سألوا السندي هل تلقيت أمرا بقتل القاضي أحمد الخازندار .. !!!!!!!؟؟
فقال انا سمعت فضيلة المرشد يقول ( لو كان ربنا يريحنا منه .. وأهو ربنا ريحنا منه عن طريق الجهاز ) أنا ظننت ان فعل كهذا سيسعد فضيلته !!!! :21::21::21: فإتجهوا لفضيلة المرشد فأجهش فضيلة المرشد حسن البنا بالبكاء لأن الرجل كان قد فهمه خطأ !!! وذكر محمد فريد عبد الخالق الذراع الأيمن لحسن البنا أنه لم يرى المرشد مهموماً طيلة حياته مثل هذه اللحظات !!!! فقالوا لعبد الرحمن السندي لا تنفذ أي عمليات في المستقبل إلا بأمر من المرشد العام شخصياً أو أمر بموافقة الخمسة الأعضاء … وحكمت الجماعه بدفع الديه لأسرة المقتول وأقروا في نفس الجلسه ان الحكومه عليها دفع هذه الديه لأنها من أموال الشعب وأغلق الموضوع .. وخرج حسن البنا مرشد عام الإخوان المسلمين والمرشح الأول لمنصب خليفة المسلمين في حال قيام دولة الخلافه في لقاء الثلاثاء وهو لقائه بالجماعه من كل اسبوع ليخطب فيهم خطبه تقوي ايمانهم ….. وأنكر قيام الجماعه بإغتيال القاضي أحمد الخازندار … إلى ان أثبتت التهمه وتم الحكم على الفاعلين بعد خمسة أشهر .
- في الخامس عشر من نوفمبر من نفس العام 1948 أمسكت الشرطة سيارة جيب بها مستندات تخص جماعة الإخوان المسلمين .. عباره عن مخططات تفجير سفارتي أمريكا وبريطانيا وأماكن أخرى .. ومستندات كل عمليات التفجيرالتي تمت في الأونه الأخيره فضلا عن بعض القنابل والمتفجرات .. والأهم من ذلك القبض على ثلاثه من رجال الإخوان كان أهمهم مصطفى مشهور أحد الخمسه المؤسسين والمسؤولين عن التنظيم السري بالإضافه لأحمد عادل كمال وأخر .
- في الرابع من ديسمبر من نفس العام 1948 جرت مظاهرة بكلية الطب بجامعة فؤاد ( القاهره ) فقاد اللواء سليم زكي - حكيمدار شرطة القاهره - قوات الأمن لفض المظاهره .. وإذا بطالب ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين يلقى عليه بقنبلة من الطابق الرابع فسقطت أمامه فمات على الفور .. وكما يقول محمود الصباغ في تبريره لتلك الواقعه ( كان إلقاء القنابل في المظاهرات من جانب المتظاهرين في هذه الأيام امراً عادياً ):10: .. إشتعل الموقف بعد هذا الحادث بين الحكومة السعديه والإخوان مما دعى حسن البنا ان يطلب من رئيس مجلس النواب حامد جوده في نفس اليوم التوسط لدى محمود النقراشي باشا رئيس الوزراء لبدء صفحة جديده بين الجماعه والوزراة .. لكن جوده رفض مطلبه . .. حاول البنا الإتصال بالملك فاروق أو بإبراهيم عبد الهادي رئيس الديوان الملكي في محاولة لإحتواء الأزمه .. ولكن دون فائده .
- في السادس من ديسمبر أي بعد يومين من الحادث صدر الأمر بإغلاق صحيفة الإخوان … وفي نفس اليوم خرجت جريدة الأساس .. جريدة الحزب الحاكم بعنوان .. أخبار ساره ستذاع قريباً .. فساد التوتر تصرفات الجماعه وحاول حسن البنا فعل اي شئ لإنقاذ الموقف بعدما شعر بخطورته .. ولكن دون فائده .
- في الثامن من ديسمبرمن نفس العام 1948 أي بعد يومين أخرين وبالتحديد في الساعة العاشرة مساءً إتصل عبد الرحمن عمار وكيل وزارة الداخليه بالمرشد حسن البنا ليبشره بأن أخبار ساره ستذاع في الراديو بعد قليل من شأنها إنقاذ الموقف .. فشكره حسن البنا .
- تجمع قادة الجماعه ومعظم المنتمين لها بالمقر العام بالدرب الأحمر - بقلب القاهره – وإلتفوا جميعاً حول الراديو … في إنتظار الأخبار التي سيذيعها الراديو .
- في الساعه الحادية عشر من مساء يوم الثامن من ديسمبر عام 1948 أذاع راديو القاهره أمر الحاكم العسكرى العام رقم 63 لسنة 1948 بحل جماعة الإخوان المسلمين بكل فروعها في البلاد ومصادرة أموالها وممتلكاتها .
- بعد أقل من عشر دقائق خرج الإخوان من المقر العام فوجدوا ان المكان قد تم حصاره من جميع الجهات وانهم وقعوا في الفخ وتم القبض عليهم جميعاً …. ما عدا حسن البنا .. المرشد العام ومؤسس الجماعه .
- شعر حسن البنا بأن مؤامرة أخرى تحاك ضده ويحتاجونه وحيداً ولذلك لم يقبضوا عليه .. فحاول التشبث بسيارة الشرطه وتوسل إليهم ليقبضوا عليه مع باقي أفراد الجماعه … لكنهم أبعدوه .
وكما يقول محمد فريد عبد الخالق .. أن حسن البنا طلب من الحكومه طلباً رسمياً بأن يعتقلوه بصفته رئيس الجماعه وهو المسؤول الأول عن الجماعه بعدما شعر بالخطر .. ولكن طلبه قوبل بالرفض .:21::21:
فاااااااااااااااااااااااااااصل و نواصل :11:
 
قوى يمحمد وفعلا جايب كلام يعقل

انا بس عاوزه احط كام صوره بس هى بعيده عن كلامك شويه بس تخص الاخوان










طبعا مش هعرف اقول زى مبتقول بجد بس دى حاجه اتمنى اكون شاركت بيها
 

مصطفى ابراهيم

:: مشرف القسم الادبى ::
تسلم ايديك يا محمد جهد كبير وطبعا كلنا عارفين تاريخهم
وعارفنا قصدهم ايه والى حصل هنا وشفناه بعيننا اكبر دليل
الى حصل هنا عينه مما سيحدث بعد ذلك ومعلبش يا محمد انا هرد هنا فى التوبيك
عن كل الافتراءت والكدب البين الى اتقال لانى بصراحه مش حابب اتكلم فى توبيك
الشخص دها وفعلا اذا لم تستحى فافعل ماشئت
 

مصطفى ابراهيم

:: مشرف القسم الادبى ::
حمزاوي: على الإخوان سحب مرشحهم ليكمل صباحي إنقاذا للثورة

وجّه الدكتور عمرو حمزاوي -عضو مجلس الشعب- رسالة إلى الإخوان مفادها: "إن أراد الإخوان توافقا ينقذ الثورة والديمقراطية والدولة المدنية، ويمنع إعادة إنتاج النظام القديم ويحول دون هيمنتهم بمفردهم فلينسحب مرسي".

وأوضح حمزاوي -عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر- أنه يجب أن "ينسحب مرسي من الإعادة ليتنافس صباحي مع شفيق وننضوي جميعا لتأييد صباحي".




 

مصطفى ابراهيم

:: مشرف القسم الادبى ::
حسبى الله ونعم الوكيل

ولن ترضى عنك اليهود ولا النصاري
ربنا ينتقم منك انت والى زيك
ربنا ينتقم منك انت وكل شخص كفرت مسلم
وانت منا من الاساس
هو دها الفرق بينا وبينكم
انتم ليس لديكم حجج وأدله كله كلاام واتهامات وأقنعه تتساقط يوما
بعد يوم تحاولون الوصول الى السلطه وجمع الاصوات فقط ولكن ورب الكعبه
لم تنتهى بعد حتى الان وربما يعود حمدين للمنافسه
سبتونا وشتمتونا ولكن اخلااقنا ترفعت ان ننزل لمستواكم
تم سب 5.5 مليون مصر اتهمته بالعماله والخيانه ورغم ذلك
لم أرد وتركت حسابه عند الله لكن ان توصل ان تكفرنا
وتتهمنا أننا يهود ونصارى


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من قال لأخيه يا عدو الله، أو قال يا كافر وليس كذلك إلا حار عليه))
وقال
(( أيما رجل قال لأخيه يا كافر ، فقد باء بها أحدهما ))


ولكن لو ظننت اننا سنسكت وسنخاف من ارهابك انت ومن أرسلك فقد أخطأت سنكمل حتى النهايه لو ظننت أن تشويهنا واتهامنا بالكفر سيخفينا فقد أخطات محاولات تشويهنا الكل يعلم جيدا من نحن والكل الان أصبح يعلم من أنتم
 

مصطفى ابراهيم

:: مشرف القسم الادبى ::
الجبهة الحرة للتغيير السلمي تدعو لانسحاب مرسي لصالح صباحي




دعت الجبهة الحرة للتغير السلمي لانسحاب المرشح الإسلامي محمد مرسي من جولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية لصالح المرشح الذي حل في المركز الثالث حمدين صباحي في مواجهة المرشح أحمد شفيق.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن عصام الشريف المنسق العام للجبهة قوله إن "هناك توافقا بين عدد كبير من القوى السياسية على الاقتراح بتنازل الدكتور محمد مرسى وانسحابه من سباق الرئاسة فى جولة الإعادة وبالتالى تكون الإعادة بين شفيق وأقرب منافسيه صباحى".
وعلى حد تعبير الشريف فإن"هذا الاقتراح لاقى قبولا بين أطياف سياسية كبيرة وخصوصا شباب حركة كفاية وحركة شباب 6 أبريل ـ الجبهة الديمقراطية باعتبار حمدين صباحى مرشحا مستقلا".
وكان النائب البرلماني عمرو حمزاوى قد دعا إلى سحب مرشح الجماعة لصالح حمدين صباحى فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر).
وتصف الجبهة الحرة للتغيير السلمي نفسها على صفحتها على فيس بوك - التي يتابعها 76 ألف شخص بـ"جماعة سياسية شابة، تسعى للتغيير السلمي، على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، للضغط على السلطة، عبر دفع المواطنين لبناء إرادتهم، لتحقيق الضروريات والسعي نحو الرفاهية".
 

مصطفى ابراهيم

:: مشرف القسم الادبى ::
تكلم الكثير كذبا على لسان أخرين وأثبت حوار المرشح حمدين صباحى افترائهم
وكلنا قد رأيناه صوت وصوره حيث انه أنأى بنفسه عن أى صفقات مشبوهه مع
اى تيار مشبوه وانه فى حالة عدم وصوله لجولة الاعاده لن يطلب من مؤيديه
التصويت لاى شخص وسيترك لهم حرية الاختيار
وبان كذب من ادعى على لسانه بالكذب
 

مصطفى ابراهيم

:: مشرف القسم الادبى ::
أبوإسماعيل لأنصاره:"مرسى"أوالعوده للسجون



دعا الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل ,المرشح المستبعد من سباق رئاسه الجمهورية ,أنصاره إلى التصويت للدكتور محمد مرسى,مرشح جماعة الإخوان المسلمين للانتخابات الرئاسية فى جوله الإعاده ضد الفريق أحمد شفيق مشيرا إلى انتخاب مرسى سيكون أفضل بكثير من عودة النظام السابق وعودة السجون والتعذيب والحبس للمطالبين بالحرية والديمقراطية.
وأضاف أبو إسماعيل فى لقاءه الإسبوعى بمسجد أسد بن فرات بالدقى أنه فى هذه اللحظات البالغة الدقيقة، وبعد أن تبين وجود الترتيبات المدهشة والنفقات الباهظة الرامية لإعادة إنتاج النظام القديم، وما يخشى أن يتبع ذلك من انتقام من الشعب المصرى كله، وتصفية الحساب معه، يلزم أن ينزل الجميع إلى الانتخابات والمشاركه فى العمليه الانتخابيه والتصويت لمرشح الإخوان لأن مجئ شفيق كارثه ولا يجوز السكوت عليها.

وأشار المرشح المستبعد من سباق الرئاسه أن هذه أول انتخابات بعد الثورة لن يستطيعوا أن يزوروها عن طريق الضرب وتسويد البطاقات وطرد المندوبين، ولن يستطيعوا أن يفعلوا تزويرا واضحا ولكن لابد أن نكون موجودين ونشارك حتى نحرس إنتخاباتنا.


وعن الأصوات الكثيره التى حصل عليها الفريق شفيق قال أبو إسماعيل "الناس بتستغرب من الأصوات اللي حصل عليها شفيق، سهل بإني ألعب في كام صوت في كل لجنة يجمعوا ملايين الأصوات، فأنا أعتقد إن أحمد شفيق كان ممكن أن يحصل على 2 مليون ونصف المليون صوت حقيقي، وهذا خطير لأنه لو حصل عليهم، وعمرو موسى حصل على 2 ونصف مليون، معنى كده إن 5 ملايين مصري موافقون على ذلك، حتى لو من أجل إعادة الاستقرار وأنا يؤسفني ذلك ولكن أخشى أن نكون شعبا يستاهل اللي يجرى له".


وتابع أبو إسماعيل بأن ما ينشر عن إعلان دستوري مرتقب، جريمة نكراء لا تحتمل، مؤكدا أن ما ينشر عن تفاصيل سيتضمنها هذا الإعلان، خاصة ما يتعلق بسلطات للمجلس العسكري بلطجة وعربدة للحيلولة دون سلطة الشعب، خاصة ما نشرته الصحف الحكومية على لسان المجلس الاستشاري خاصة.


ووقال ابو اسماعيل ان انتخاب الفلول اعادة انتاج لنظام مبارك ولن يؤدي الي أي استقرار ابدا بل سيؤدي الي اشتعال الامور مشيرا الي ان الفلول ارتضوا بالفساد والسرقات والظلم والتزوير للانتخابات والقتل والتعذيب في ظل حكم مبارك بل واقروا به علي ترابيزة اجتماعات مجلس الوزراء لسنين كانت كلها نهب وسرقات وقتل وتعذيب وتزوير لارادة الامة وظلوا صامتين .


وقال أن الرئيس القادم سيتعرض لضغوط ليستمر في اضعاف قوة الشعب والضغط عليه، وسيكون مجبرًا على ذلك ويتم افتعال أزمات للضغط عليه داخليا وخارجيا لتقييد الحريات لذلك يجب أن نقف بالمرصاد ضد تقييد الحريات وضياع الحقوق وفي نفس الوقت لا نفرط في عقيدتنا ولا ديننا ولا شريعتنا حتى لانعود إلى أشد مما كنا عليه.


وتابع أبو إسماعيل، إلى أن نفس الكلام ينطبق على تراخي إنهاء احتجاز معتصمي العباسية، التي لا يمكن أن تترك حتى تسترخي، بل ورهينة القضاء العسكري الذي هو فيها الخصم والحكم، مضيفًا بقوله: "وكم قاسى من مرارته من قاسى، ومع ذلك نطبق الصمت على استمرارهم".


وأختتم أبو إسماعيل حديثه بأن الرئيس القادم لابد أن يعمل فى أول ثلاثه شهور على تحرير الإعلام والسلطة القضائيه وتغير القوانيين التى تعمل على تقييد الحريات وضد التظاهر السلمى .



 

مصطفى ابراهيم

:: مشرف القسم الادبى ::
هو ده الشيخ حازم الى كل ما يهمه حقا مصلحته هو فقط ليس أكثر
أليس هو من زور وثائق وشهادات جنسية والدته
أليس هو من حلل دماء المصريين وأباح الجهاد ضد الجيش المصرى
أليس هو الكاذب الذى ثبت بالبرهان كذبه
أليس هو من وضع نفسه فى كفه ووضع مصر ومن بها فى الكفه الاخرى
أليس هو من هدد باحراق مصر
ولو أننا لدينا حكومه قويه لكان الان فى السجن بتهمة التزوير
التى ثبت للعالم بأكمله يخاف أن يدخل السجن ويتحدث عن ديمقراطيه
وحرية اعلاام وتظاهر هو أبعد ما يكون عنها انه حتى لم يعتذر عن كذبه
لم يقول انه اخطأ
 

S_e_M_o

ربي كُن مَعي فَالكُل راحل


... الإخوان المسلمين شعارهم المعروف فى جميع حملاتهم الإنتخابية سواء على مستوى النقابات أو المحليات أو البرلمان أو الشورى أو حتى إنتخابات الرئاسة المقبلة

(الإسلام هو الحل)

... جميل جداً
... على الجانب الآخر نرى أن الواقع مخالف لهذا الشعار ويبدو للكثيرين منا أن شعار الإخوان المسلمين الخفى هو أنه
(لا دين فى السياسة)
وأن الغاية تبرر الوسيلة!
...
 

S_e_M_o

ربي كُن مَعي فَالكُل راحل
لاخوان بقا ليهم مباديء كتيره منها مثلا


كلمتي لايمكن تنزل الارض ابدا

(ونزلت في نسبه اعضاؤهم في مجلس الشعب وانتخابات الرئيس)


وكمان مبدأ كداب ياخيشه

وده شفناه مع اتهامهم لحركه 6 ابريل وائتلاف شباب الثوره


كمان مبدأ عض كلبي ولا تعض رغيفي

في ولاؤهم في الفتره الماضيه للمجلس العسكري وانقلابهم عليه الان


مبدأ اقطع عرق وسيح دم

وده شفناه في سحب الثقه من وزير الداخليه ومحاكمته وسحب الثقه من الحكومه ونسيت قانون هيكله الشرطه



اما المبدأ اللي عاجبني بصراحه

خدلك هولز وخليك فريش


 

مصطفى ابراهيم

:: مشرف القسم الادبى ::
... الإخوان المسلمين شعارهم المعروف فى جميع حملاتهم الإنتخابية سواء على مستوى النقابات أو المحليات أو البرلمان أو الشورى أو حتى إنتخابات الرئاسة المقبلة

(الإسلام هو الحل)

... جميل جداً
... على الجانب الآخر نرى أن الواقع مخالف لهذا الشعار ويبدو للكثيرين منا أن شعار الإخوان المسلمين الخفى هو أنه
(لا دين فى السياسة)
وأن الغاية تبرر الوسيلة!
...
انت بجد خلصت كل حاجه فى الجمل دى
ام عن الشعار ( الاسلام هو الحل)
أى مسلم واى شخص يدعو لتطبيق الشريعه
يجب على الاقل يبدأ بنفسه
- الرشاوى والتزوير الذى حدث وصور هل هذا من الاسلااام
- خداعهم للعديد من الناس والذى ظهر وضحكهم على الغلابه
دى وصلت انهم بيقولوا على أى مرشح لو حد سالهم يقولوا رمز الميزان
- سبهم وتخويفهم وتهديدهم دى وصلت للتكفير كمان
هل هذا هو الاسلاااام
-نقضهم لكل عهودهم وكل وعودهم مع الشعب لم يحفظوا عهدا واحداااا
ونبدا من أول الثوره لحد الان هل ذا هو الاسلاام
- كل الادله والفيديوهات وتحويرهم للأسلام بما يخدم مصالحهم
هل هذا هو الاسلااام
- عندما يحتاجون يصيبحون رجال دين وعندما يريدون يصبحون رجال سياسه
هل هذا هو الاسلااام
وصدق الشعراوى رحمه الله حينما قال
اذا رأيتم رجل الدين يستميت على المنصب فلا تولوه

وصدق الشاعر حينما قال
اذا رمى كيد في الصلاة مقيمها ,,,,,,,,,,,, فتاركها عمدا الى الله اقرب
 

S_e_M_o

ربي كُن مَعي فَالكُل راحل
انت بجد خلصت كل حاجه فى الجمل دى
ام عن الشعار ( الاسلام هو الحل)
أى مسلم واى شخص يدعو لتطبيق الشريعه
يجب على الاقل يبدأ بنفسه
- الرشاوى والتزوير الذى حدث وصور هل هذا من الاسلااام
- خداعهم للعديد من الناس والذى ظهر وضحكهم على الغلابه
دى وصلت انهم بيقولوا على أى مرشح لو حد سالهم يقولوا رمز الميزان
- سبهم وتخويفهم وتهديدهم دى وصلت للتكفير كمان
هل هذا هو الاسلاااام
-نقضهم لكل عهودهم وكل وعودهم مع الشعب لم يحفظوا عهدا واحداااا
ونبدا من أول الثوره لحد الان هل ذا هو الاسلاام
- كل الادله والفيديوهات وتحويرهم للأسلام بما يخدم مصالحهم
هل هذا هو الاسلااام
- عندما يحتاجون يصيبحون رجال دين وعندما يريدون يصبحون رجال سياسه
هل هذا هو الاسلااام
وصدق الشعراوى رحمه الله حينما قال
اذا رأيتم رجل الدين يستميت على المنصب فلا تولوه

وصدق الشاعر حينما قال
اذا رمى كيد في الصلاة مقيمها ,,,,,,,,,,,, فتاركها عمدا الى الله اقرب
امممممممممممم
والله بجد كلامك صح جدا
ولو مرسى دا اولاده واخدين الجنسيه الامريكيه
هيبقى الشعب ايه بقا
ولائهم هيبقى لمين
الشاعر برده بيقول
اذا كان رب البيت بالدف ضارب ........... فما شيمه اهل البيت الا الرقص
 
أعلى