شاهد بالفيديو قنبلة كذب خيرت الشاطر على الهواء فى برنامج بلا حدود ترشيحك لانتخابات الرئاسية لا لا غي

ahmedalmasry

New Member



شاهد بالفيديو قنبلة كذب خيرت الشاطر على الهواء فى برنامج بلا حدود ترشيحك لانتخابات الرئاسية لا لا غير وارد و غير مطروح ؟

شاهد بالفيديو قنبلة كذب خيرت الشاطر على الهواء فى برنامج بلا حدود ان الاخوان فى اللحظة الاخيرة سيعلنون ترشيحك لانتخابات الرئاسية لا لا غير وارد و غير مطروح ؟


هل لازلتم عند موقفقم انكم لم ترشحوا احدا لنتخابات الرئاسة

نعم هذا نفس الموقف لم نرشح احد من الاخوان المسلمين و سنحدد موقفنا من بعد فتح باب الترشيح

و قرب انتهاء و بعد انتهماء فتح باب الترشيح

حتى نرى كل المرشحين من بامجهم و تقيمهم و خبراتهم و مهراتهم ثم نعلن موقفنا بعد ذلك

ما حقيقة ما نشر حول ان هناك مرشح خفى بالفعل ستدعمونه فى اللحظه الاخيرة و هو ليس من بين

الذين رشحوا انفسهم خلال الايام

لا غير صحيح

لاكن انتم نتظروا ترشيح اخرين

ننتظر و نتوقع او ربما ان المسألة لما يبقا فى باب الترشيح و يشعر بعض المرشحين المصريين

الاخرين او بعض الشخصيات الاخرى بنوع من الجدية لان طبعا الموضوع مكنش واضح

لان المعالم بتاعته اول مره بيعلن بشكل محدد تاريخ فتح باب الترشيح فدى اول خطوة بتدى

احساس بالجدية فى هذة المسألة و بالتالى هنشوف يعنى هل فى بعض الشخصيات الاخرى التى ستترشح ام لا

هل طلب ايا من المرشحين الحاليين دعمكم او الاتصال بكم

و الله يعنى يعنى مسألة طلب الدعم بشكل محدد دى مسألة لأ الكلام الزيارات و المقابلات

و اتصال معظم المرشحين الا عدد قليل طلب التواصل و الزيارة

صحيفة واشنطن بوسط فى تقرير ليها نشرته يوم السبت الماضى

و صفتك بأنك برجماتى و داهية و ان الاخوان فى اللحظة الاخيرة سيعلنون ترشيحك لانتخابات الرئاسية

لا لا غير وارد و غير مطروح



خيرت الشاطر : لن نرشح إخواني و ترشيحي أمر غير وارد.

http://www.youtube.com/watch?v=DCLEJLskStc



ملحوظة : شاهد الفيديو بالكامل وخصوصاً من الدقيقة 1:15

خيرت الشاطر في برنامج بلا حدود : نحن ملتزمون بقرار الجماعة بعدم ترشيح أي عضو في جماعة الإخوان المسلمين

وقرار ترشيحي أمر غير وارد على الإطلاق


الحوار كامل

لقاء خيرت الشاطر في برنامج بلا حدود

http://www.youtube.com/watch?v=MhvouWONOiY




قيادات إخوانية :الشاطر لايصلح للرئاسة وقرار ترشيحه خطأ إستراتيجي للجماعة

http://www.moheet.com/2012/04/02/قيادات-إخوانية-الشاطر-لايصلح-للرئاسة/

الإثنين 2012/4/2 8:28 ص

كتب - المحرر السياسي


رفضت قيادات تاريخية للأخوان المسلمين ترشيح خيرت الشاطر للرئاسة ،ووصفت القرار بأنه خطأ إسترتيجي وقعت فيه الجماعة ،وهاجم الدكتور محمد حبيب النائب الأول السابق لمرشد الإخوان المسلمين . قرار الجماعة بالدفع بالمهندس خيرت الشاطر للترشح الرئاسي. قائلاً: إن ما حدث يعد خطأ استراتيجياً قاتلاً خاصة إذا نجح في الرئاسة ستكون هناك مشكلة كبيرة للإخوان وذلك سيوسع الشك بين القوي الوطنية من جانب والجماعة من جهة أخري مؤكداً أن خيرت الشاطر لا يصلح أن يكون رئيساً لمصر لأنه يفتقد أشياء كثيرة. فهو محسوب علي أنه رجل أعمال".

لا يصلح

ولفت نائب المرشد السابق إلي أن خيرت الشاطر ليس فيه صفات رئيس الجمهورية الجيد ويفتقد للرؤيا الاستراتيجية للوضع السياسي سواء داخلياً أو خارجياً. والجماعة تراه جيداً تنموياً نظراً لأنه رجل أعمال. ويعرف كيف يستثمر فلوس الإخوان بشكل جيد وهذه الصفات لا تؤهله أن يكون الرئيس مؤكداً رفضه الشاطر لأنه لا يريد أن يكون علي رأس الدولة تاجر".

وقال العضو البارز بالجماعة مختار نوح إن قرار جماعة الإخوان يفرق ولا يجمع. موضحاً أنه سيؤدي إلي مزيد من التفريق بين الأصوات التي تدعم التيار الإسلامي. مؤكداً أن ترشح خيرت الشاطر للرئاسة سيجعل كل المرشحين الإسلاميين مؤهلين للسقوط.

اعتذار لأبو الفتوح

أكد نوح أن عدول جماعة الإخوان المسلمين عن عدم ترشح أحد للرئاسة يتطلب من الجماعة الاعتذار للدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية. والذي تم فصله من الجماعة بسبب قرار ترشحه خوض سباق انتخابات الرئاسة.

الجماعة تتخبط

فيما اتهم كمال الهلباوي القيادي بالجماعة قياداتها بالتخبط في اتخاذ القرارات خاصة في فترة الثورة وما بعدها مؤكداً أن استقالته من الجماعة نهائية ولا رجعة فيها. مشدداً علي أن الجماعة ليست حزباً سياسياً فقط لكنها جماعة شاملة لها قيم ومبادئ وأخلاق ومثل عليا يجب مراعاتها في أدائها السياسي أو الفكري أو الاقتصادي وللأسف الجماعة والحزب خالفا ذلك كثيراً خلال الفترة الأخيرة مما أثر عليها بالسلب في الشارع وبين أبناء الشعب.

استقالات

وأعلن الناشط الإخواني أحمد سامي الكومي استقالته من جماعة الإخوان المسلمين. اعتراضاً علي قرار ترشيح الشاطر. وهو ما اعتبره نتيجة لطغيان التنظيم علي المدرسة الفكرية داخل الجماعة متهماً أعضاء الجماعة بالتحرك وفقاً للطاعة فقط وأن الإخوان أكدوا مراراً وتكراراً علي عدم ترشيح أي أحد من الجماعة لرئاسة الجمهورية.

أما شباب الإخوان, فقالوا ـ علي لسان أسامة عبدالهادي إن ترشيح الشاطر ظلم للإخوان والوطن, لأنه لا يعقل أن يتحمل فصيل واحد مسئولية الوطن كاملة في مثل تلك الظروف, وأن المشروع الإسلامي الذي صبر80 عاما, يجب ألا يتورط في حرق كل هذه المراحل في عدة أشهر.

اغلبية ضئيلة

وكان قرار جماعة الإخوان المسلمين بترشيح المهندس خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية اتخذ بأغلبية ضئيلة 56 صوتاً مقابل 52 صوتاً من أعضاء مجلس الشوري البالغ عددهم 110 وأعضاء حالة من الانقسام داخل الجماعة ما بين مؤيد ومعارض














نائب مرشد الإخوان السابق ينتقد قرار الجماعة بترشيح الشاطر للرئاسة

http://el-wasat.com/portal/News-55657445.html






هل تقبلون رئيسا للجمهورية كاذب : الشاطر وأبو إسماعيل

http://elbashayeronline.com/news-185435.html


الثلاثاء 3 ابريل 2012 4:36:39 م

حسن عامر

وقائع للمناقشة والتأمل بلا مقدمات أو تزويق .
قال خيرت الشاطر في حوار مع عبد الرحمن سعد نشر في الأهرام .
ننشر النص بالكلمات والحروف :
« وعندما حدثت الثورة، وطالب الثوار بالافراج عن السجناء السياسيين. وهو المطلب الذى كرره الجميع خلال لقاءاتهم بالمجلس العسكرى. أصبح هناك نوع من ضغط الرأى العام بالنسبة لهذه المسألة مما سرع بها.
« لكن للأسف عندما أصدروا قرار الإفراج، أصدروه بشكل خاطئ وغير مناسب، وأنا لست موافقا عليه لأنه قرار إفراج صحي.
وكانوا طلبوا قبل عامين تقديم طلب إفراج صحى فرفضت، بالرغم من أننى مصاب بعدد من الأمراض المثبتة بالأشعة والتحاليل التى أجريت داخل مستشفى السجن ومستشفى قصر العيني » .
خيرت الشاطر إذن يعاني من أمراض ، لم يحدد مخاطرها وتأثيرها علي قرارات رئيس الجمهورية القادم .

إذا كان الأمر كذلك فإن خيرت الشاطر لا يصلح للرئاسة .
أما إذا كان صحيح الجسم ، معاف من أية مشكلات صحية ، وبالتالي فإنه يصلح للرئاسة .
هذه المعلومات تكذب المعلومات السابقة . وتقدم دليلا واضحا أن المرشح الرئاسي يبدأ نشاطة بالكذب .
أن يكون خيرت الشاطر مريضا ، فإنه لا يصلح .
أو أن يكون كاذبا ، فإنه لا يصلح .

كذلك حازم أبو إسماعيل ..
عندما رددت الصحف « أن والدته تحمل الجنسية الأمريكية » ، أنكر أبو إسماعيل . وسارع بإصدار بيان يكذب ، ماينشر . ويتهم الناشرين بالتضليل ، والعمل لحساب المرشحين المنافسين .
وعندما بدأت الوقائع تتجمع بالقدر الذي لا ينفع فيه النفي . قال « إن والدتي كانت تحمل جرين كارد» .
وعندما رد عليه إمام مسجد بروكلين مؤكدا أن والدة أبو إسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية .
إرتد أبو إسماعيل الي الممارسات الأخلاقية المعروفة للمتأسلمين . وبدأ في إطلاق الإتهامات علي إمام مسجد بروكلين . واصفا إياه بأنه شيعي .

هل ننتخب رئيسا للجمهورية ، يكذب ، ويكذب ، ويكذب ، حتي يكتب عند الله كذابا ..

يؤكد الدكتور عبد الفتاح إدريس, رئيس قسم الفقه بجامعة الأزهر أن الكذب كبيرة من الكبائر وقد توعد الإسلام من يفعله بالعذاب الأليم يوم القيامة, وقال الرسول صلي الله عليه وسلم إن الكذب يهدي إلي الفجور وإن الفجور يهدي إلي النار وما يزال الرجل يكذب ويتحري الكذب حتي يكتب عند الله كذابا والمؤكد أن الكذب لا يجر علي صاحبه نفعا وإنما يجر إليه مفاسد كثيرة, مطالبا كل من يرشح نفسه للمناصب العامة بالصدق وأن يقول الحق ولا يكذب حتي لا ينكشف أمره أمام الناس, ويضيف قائلا: ما نراه في السباق الانتخابي حاليا يتنافي مع ذلك, ووجدنا الكثير من الصور السلبية التي أثارت مخاوف كثيرة لدي المجتمع المصري, فإذا كان من يترشح لهذا المنصب الرفيع يكذب وهو في فترة الدعاية الانتخابية, فالمؤكد أنه عندما يصل للحكم سيخدع الأمة ولن يقوم بواجبه علي أكمل وجه, بل سيكذب وقد يورط الوطن للحصول علي شعبية زائفة.

ويشير إلي أن هذا السباق يشهد الكثير من المتناقضات فهناك من يكذب ولا يقول الحقيقة ويختلق ما ليس فيه ويختلق ما ليس في الناس ويلقي التهم علي الآخرين لنيل مآرب دنيوي وهذا الأسلوب بعيد كل البعد عن تعاليم الدين الإسلامي.
ويري الدكتور عبد الفتاح إدريس أن تلك الممارسات لا تتماشي مع الضوابط والشروط التي يجب أن تتوافر فيمن يتقدم لهذا المنصب الرفيع, ويضيف: هناك من يكذب علي الناس ويدعي أنه سيقيم شرع الله فيهم, وكل هذه وعود كاذبة بل إننا نجد من يطلون علينا يوميا من شاشات الفضائيات ووسائل الإعلام وعباراتهم كلها تطفح كذبا وزورا وبهتانا, وكل تلك التصرفات أصابت الناس بالإحباط لأن هناك الكثير من الوعود التي تقال وكثيرا من الأفكار التي تطرح والكل يعرف أن هذا لن يحدث وتلك الأفكار قد تكون مستحيلة التنفيذ.

ويؤكد أن هذا الأسلوب الرخيص الذي ترفضه النفس السوية لا ينبغي أن يصدر من الأشخاص الذين يفترض فيهم أن يكونوا صادقين مع أنفسهم ومع المجتمع وقبل هذا لا بد أن يكونوا صادقين مع الحق سبحانه وتعالي وعليهم أن يعلموا أن الذي يملك إعزاز الناس وإذلالهم هو الله سبحانه وتعالي, فلابد أن يكون كل مرشح صادقا مع نفسه ولا يعد إلا بما يستطيع أن يفعل, لأنه إذا كان المرشح يكذب وهو في فترة الدعاية الانتخابية فإنه لو وصل لسدة الحكم سيكون أكذب وأضل سبيلا.

من جانبه يقول الدكتور محمد الدسوقي أستاذ الشريعة الإسلامية بكلية دار العلوم ـ جامعة القاهرة: إن مرشحا بلا أخلاق لا قيمة له عند الناس لأن الجميع يعرف أنه كذاب لا يقول الحقيقة حتي وإن ردد الأقوال الجميلة والأفكار الجيدة لأن الكل يعرف أن ذلك بهدف الحصول علي المنصب, ولذلك علي جميع المرشحين التمتع بأخلاق الإسلام من تواضع ولين وصدق, والرسول الكريم صلي الله عليه وسلم يقول إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق, فأين الأخلاق إذن في سباق الرئاسة؟, المؤكد أن هناك سلبيات كثيرة في المشهد الانتخابي ومحور هذه السلبيات في الكذب والسعي لتمويه الألفاظ وزخرفة الكلمات ورسم الابتسامات الكاذبة والحديث عن تاريخ غير حقيقي, بل من الظواهر الغريبة أيضا التي ترتبط بكذب المرشحين نجد أنهم يزكون أنفسهم مع أن الحق سبحانه وتعالي نهانا علي تزكية النفس في قوله فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقي.

ويشير إلي أن الرسول صلي الله عليه وسلم حذر من الكذب وقال في الحديث الشريف آية المنافق ثلاث, إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف وإذا اؤتمن خان, كما أنه صلي الله عليه وسلم عندما سئل هل يسرق المؤمن يا رسول الله ؟ قال نعم, وهل يزني؟ قال نعم وهل يكذب؟ قال لا, وهذا يدل علي أن الإسلام حرم وجرم الكذب وجعل العذاب الشديد لمن يفعله, فما بالنا بمن يكذب علي وطن عدد سكانه بالملايين ويهدف من وراء هذا الكذب أن يتولي الحكم والرئاسة, وهنا نقول لابد أن يدرك كل المرشحين أن السياسة ليست هي الأساليب الملتوية والكلام المزخرف لأنه لا يجوز شرعا النصب علي أبناء الوطن, وكل من يفعل ذلك ويحصل علي المنصب بالكذب حسابه عند الله شديد.

وطالب المواطنين بتحري الدقة والموضوعية عند الاستماع لأي من المرشحين وعدم التسرع في إصدار الأحكام وتأييد مرشح علي حساب أخر بناء علي الوعود التي في الغالب لا تتحقق, ولابد أن يكون الاختيار قائما علي المواصفات الشخصية التي يتمتع بها المرشح من تاريخ مشرف وقدرات عالية وخبرات تمكنه من تنفيذ برنامجه الانتخابي الذي يلبي طموحات الأمة ويخرج الوطن من الأزمة الراهنة, والله تعالي يحذر من مثل هذا السلوك في قوله تعالي: يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون فالصدق مع الناخبين هو الطريق السليم للحصول علي الأصوات التي يؤهل من يحصل عليها للجلوس علي مقعد الرئيس.

وقال الدسوقي إن من يطلقون الوعود الخيالية ويخاطبون الناس بما يظنون أنه يكفل لهم حياة كريمة بصورة غير حقيقية وبصورة من الإغراء الدعائي, غير جديرين بمنصب الرئاسة, مطالبا كل المرشحين بتحري الصدق والوضوح والحرص علي المصلحة العامة دون محاباة أو مجاملة لبعض طوائف المجتمع علي حساب غيرها, وان عاهد الذين سينتخبونه أنه إذا لم يلتزم بهذا البرنامج فإن من حق الشعب أن يعزله لأنه لم يعد صالحا لمسئولية الرئاسة.
بينما يصف الدكتور حامد أبو طالب, عضو مجمع البحوث الإسلامية, المرشح الذي يقدم الوعود الكاذبة بأنه خائن لله والوطن, ومزورا لإرادة الناس وغاشا لهم, ويقول: هذه التصرفات محرمة شرعا لأنها تلحق الضرر بالناس وتزيف الحقائق وتجعل عامة الناس ينخدعون فيمن يقدمها فيحصل علي حق لا يستحقه وليس أهلا له, مطالبا المرشحين لانتخابات الرئاسة بالصدق وعدم خداع الناس وأن يقدم كل منهم الحقيقة للناس ولا يخدعهم بوعود كاذبة, وأن يراعي الله عز وجل ويعلم أنها مسئولية كبيرة سيحاسب عليها لأنه إذا لم ينفذ ما وعد به فإن ذلك يعد تغريرا بالناخبين ويجعلهم يفقدون الثقة في كل المرشحين في أية انتخابات قادمة. وقد لعن الله الكذابين في القرآن كثيرا وهم لا يبالون وصدق الشاعر القائل: لا يكذب المرء إلا من مهانته.. أو مغلة السوء أو من قلة الأدب.
وعود اقتصادية

في وطن يئن من أوجاع الفقر والمرض والأمية والبطالة والعنوسة, جاءت الوعود والأماني والبرامج الاقتصادية لمرشحي الانتخابات الرئاسية, لتلقي مزيدا من التساؤلات حول جدية تلك الوعود ومدي إمكانية تطبيقها علي أرض الواقع, ولأن سيل الوعود لا يتوقف, فقد جاءت تحذيرات خبراء الاقتصاد الإسلامي لتنبه إلي خطورة تلك البرامج الاقتصادية مؤكدة أنها لا تستند إلي أساس علمي وتثبت أنها وعود انتخابية صعبة التحقيق علي أرض الواقع.
وحذر الدكتـور حسين حسين شحاتة, أستاذ الاقتصاد الإسلامي بجامعة الأزهر, من الإفراط في تلك الوعود, مشيرا إلي أن الحوافز الاقتصادية في البرامج الانتخابية للمرشحين تتسم بالعمومية والوعود والأماني, وتفتقر إلي الواقعية والإمكانيات والقدرات والطاقات المتاحة وإلي الآليات والوسائل العملية, مطالبا الناخبين بعدم الانسياق وراء تلك الوعود أو الانخداع بالمظاهر وبالأقوال دون الأفعال والأعمال.

وأشار الدكتور حسين شحاتة إلي أن برامج المرشحين تؤكد أنهم جميعا برغم اختلاف انتماءاتهم يتفقون علي عدد من الحوافز الاقتصادية مثل العدالة الاجتماعية وحل مشكلة البطالة ودعم المشروعات الصغيرة وتوفير المساكن للعشوائيات ورفع مستوي المعاشات واتساع مظلة التأمين الصحي, وغير ذلك, ولكن في ظل واقع اقتصاد مصر الذي يعاني من عجز في الموازنة العامة للدولة وبانخفاض الإيرادات والاستثمارات من الخارج, وزيادة الواردات وانخفاض الاحتياطي النقدي, والسيولة لدي رجال الأعمال والمديونيات الداخلية والخارجية, وتعاني من مشكلة الانفلات الأمني تحتاج الحكومة لتحسين الأوضاع إلي فترة زمنية لحين أن يثق المستثمر العربي والإسلامي والأجنبي في المؤسسات التي تحكم مصر, كما أن القضاء علي الفساد الاقتصادي يحتاج إلي جهد شاق ووقت طويل وتعاون كل القوي والتيارات.. فالناس في حاجة إلي برنامج عملي وليس أقوال وآمال, برنامج يعتمد علي الواقع والإمكانيات المتاحة والمستقبلية والواقعية والقابلة للتطبيق.






مركز رفع الملفات

http://im19.gulfup.com/2012-04-03/1333465502471.tif


تحميل صور

http://im26.gulfup.com/2012-04-05/1333634276991.png


مركز رفع الملفات

http://im14.gulfup.com/2012-04-03/1333465805231.jpg



مركز رفع الملفات

http://im14.gulfup.com/2012-04-03/1333465805412.jpg





مركز رفع الملفات

http://im14.gulfup.com/2012-04-03/1333465805803.jpg






مركز رفع الملفات

http://im14.gulfup.com/2012-04-03/133346580524.png






مركز رفع الملفات

http://im14.gulfup.com/2012-04-03/1333465805855.jpg



تحميل صور

http://im23.gulfup.com/2012-04-05/1333634554701.png




مركز رفع الملفات

http://im14.gulfup.com/2012-04-03/1333465805346.jpg



ليك و انشر و شير

فيس بوك

معنا ضد الاخوان لن تحكموا مصر و بها ثوار شرفاء

http://www.facebook.com/pages/معنا-ضد-الاخوان-لن-تحكموا-مصر-و-بها-ثوار-شرفاء/213610155407841


ليك و شير و انشر

فيس بوك

أنا لن انتخب خيرت الشاطر انشرها لكي تكون اكبر من صفحته الرسمية

http://www.facebook.com/No.Shater2012












نبدأ من هنا


الكتاتنى ماسك الميكرفون لحمدين صباحى


مركز تحميل الملفات

http://im15.gulfup.com/2012-03-31/1333197945811.jpg



الكتانى راح لسرور و عينه هتطلع على الكرسى و قاله انا عايز اجلس مكانك

مركز تحميل الملفات

http://im19.gulfup.com/2012-03-31/1333198576655.jpg



الكتاتنى حزب الفزاعه اللى بيخوفوا بيه العيال الصغيرة

مركز تحميل الملفات

http://im20.gulfup.com/2012-03-31/1333198961141.jpg




بيهدوا الكتاتنى و بيقلولوا متخفش هتاخد رئاسة المجلس


مركز تحميل الملفات

http://im19.gulfup.com/2012-03-31/1333198576881.jpg



الكتاتنى عايز رئاسة المجلس

مركز تحميل الملفات

http://im15.gulfup.com/2012-03-31/13331979461010.jpg



الكتاتنى هيموت و يكون رئيس المجلس

مركز تحميل الملفات

http://im19.gulfup.com/2012-03-31/1333198576652.jpg





الكتاتنى قام و قال يا رئاسة المجلس يا هخربها

مركز تحميل الملفات

http://im19.gulfup.com/2012-03-31/1333198576404.jpg





الكتاتنى بقى رئيس المجلس

مركز تحميل الملفات

http://im15.gulfup.com/2012-03-31/1333197946939.jpg





الجنى جاب الشبح

مركز تحميل الملفات

http://im18.gulfup.com/2012-03-31/1333204215751.jpg



انذار على يد محضر لـ ''الكتاتنى'' بسبب ''رصف طريق فيلته'' على نفقة الدولة

فى انذار رسمى على يد محضر لرئيس مجلس الشعب، طالبت المحامية سهام نور، رئيس مجلس الشعب سعد الكتاتنى بالكشف عن راتبه، وذلك بعد الأنباء التي ترددت بشان شراؤه سيارة جديدة BMWحديثة بدلا من سيارة رئيس المجلس الاسبق الدكتور فتحى سرور القديمة ورصف الطريق المؤدى الى فيلته بمدينة 6 أكتوبر على حساب الدولة، وقالت ''نور''، وفقًا لما أوردته صحيفة الفجر المستقلة ''نحن في فترة تخفيض الانفاق ومجلس الشعب دوره هو مراقبة السلطة التنفيذية ولكن علينا التأكد من خبر السيارة وكذلك خبر رصف الطريق المؤدي إلى فيلا رئيس المجلس''.

وطالبت المحامية بالإجابة عن المرتب الحقيقي لأعضاء مجلس الشعب !



صور لرصف الطرق أمام فيلا الكتاتنى علشان بقى رئيس المجلس بالحي المتميز بمدينة 6 أكتوبر..


مركز تحميل الملفات

http://im15.gulfup.com/2012-03-31/1333197946985.jpg


مركز تحميل الملفات

http://im15.gulfup.com/2012-03-31/1333197946816.jpg


مركز تحميل الملفات

http://im15.gulfup.com/2012-03-31/1333197946377.jpg



اجتمع رئيس مجلس الشعب محمد سعد الكتاتنى سرور و رئيس الجمعية التأسيسية لكتابة الدستور محمد سعد الكتاتنى

و اتفقا على ان يكون الدستور دستور الاخوان

مركز تحميل الملفات

http://im15.gulfup.com/2012-03-31/133319794563.jpg





التشكيل النهائي للجنة الدستور..!! ..


مركز تحميل الملفات

http://im15.gulfup.com/2012-03-31/1333197945582.jpg





يسقط دستور الاخوان

انسحاب القوى السياسية من تأسيسية الدستور

كده الدار امان و مفيش بيننا حد غريب طلع بقى الدستور من الدرج

مركز تحميل الملفات

http://im15.gulfup.com/2012-03-31/1333197945994.jpg

 
أعلى