الشرطة العسكرية تقنع عمال النظافة المحتجين بفتح شارع السودان

mohamed kama

:: مشرف القسم الاخبارى ::



جانب من احتجاجات العاملين بالهيئة العامة للنظافة


نجحت الشرطة العسكرية فى فتح طريق شارع السودان من أمام الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالدقى فى الاتجاهين (فيصل ـ بولاق) والعكس، بعد استمرار قطعه مدة 3 ساعات متواصلة من قبل عمال وسائقى الهيئة.

جاء ذلك بعدما تمكنت الشرطة العسكرية فى إقناع العمال المضربين عن العمل والمتظاهرين لليوم الثانى على التوالى بالتواجد داخل مقر الهيئة، لحين وصول اللواء محمود عبد الرحمن عشماوى نائب محافظ الجيزة للاستماع لمطالبهم والعمل على حلها مع الجهات المختلفة.


وتواجدت عناصر من قوات الشرطة العسكرية داخل مقر الهيئة العامة للنظافة والتجميل لطمأنة العمال بأن مطالبهم وشكاويهم سيتم الاستماع إليها من قبل المسئولين بمحافظة الجيزة.


وعلم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة أن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة سيطلع الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم معه على مطالب عمال الهيئة العامة للنظافة والتجميل لإيجاد حلول لها .


وكان عمال قد اعتصموا لليوم الثانى مطالبين محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن ووزير البيئة الدكتور مصطفى حسين كامل، بضرورة التدخل لصرف حافز الـ200%، وكذلك المكافأة التى قررتها وزارة البيئة والبالغة 250 جنيها لكل عامل، والتى تم حجبها حسب قول العمال من قبل مسئولى الهيئة العامة للنظافة والتجميل.


 
أعلى