"أيتن عامر" تتسبب فى مشكلة بين "أمينة" و"كاريوكا" دون أن تدري

mohamed kama

:: مشرف القسم الاخبارى ::



شنت المطربة الشعبية أمينة هجوما على مسلسل "كاريوكا" وعلى المخرج عمر الشيخ، وذلك بسبب استبعادها من المسلسل واستبدالها بالفنانة أيتن عامر، شقيقة البطلة وفاء عامر، على حد قولها، رغم أدائها بروفات دورها وتحضير إكسسواراته، حيث كانت تلعب دور فتاة تدعى "جمالات" تعمل فى فرقة بديعة مصابنى.

المفارقة أن المخرج عمر الشيخ فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أكد أن الفنانة أيتن عامر غير موجودة فى المسلسل من الأساس، كما تدعى أمينة، مشيرا إلى أن المطربة الشعبية أمينة كانت من العاملين بالمسلسل وصورت مشهدا واحدا، ولكن تم استبعادها بسبب مواعيد حفلاتها التى لا تتناسب مع قيامها بدور كبير ومهم مثل دورها، مما قد يؤدى لتعطيل العمل.


وأوضح المخرج أنه لم يتم استبعادها لصالح أيتن عامر أو بتدخل وفاء عامر لإدخال شقيقتها، لأن أيتن ليست بالمسلسل ومن تقوم بدور أمينة الآن هى الفنانة الشابة مروة مهران.


وفى السياق ذاته أكد عمر الشيخ مخرج العمل أنه يصور حاليا ببعض الشقق والفيلات بحى مصر الجديدة وأنه سينتقل غدا الأحد إلى استوديو عويجة لاستكمال باقى مشاهد المسلسل، وأشار الشيخ إلى أن المسلسل فى بداياته وأنه انتهى من تصوير 10 فى المائة فقط من المسلسل.


مسلسل "كاريوكا" بطولة وفاء عامر وعزت أبو عوف وفادية عبد الغنى ومحمد رمضان، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفنانين ويتناول قصة حياة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وهو من تأليف فتحى الجندى، وإخراج عمر الشيخ.


 
أعلى