عادل إمام والسقا وعز يرفضون الظهور فى برامج رمضان

أميرة الاحزان

::المراقبة العامة ::
رغم أن شهر رمضان هو أكثر مواسم مشاهدة البرامج التلفزيونية، ويعتبر فرصة لظهور النجوم للحديث عن أعمالهم والرد على الشائعات التى تحيط بهم نظير مقابل مادى يتناسب مع مكانة النجم والقناة التى تستضيفه، رفض بعض الفنانين الظهور فى برامج رمضان لأسباب مختلفة معلنة و غامضة.

ويأتى فى مقدمة النجوم الرافضين للظهور فى برامج رمضان الفنان أحمد عز الذى اعتذر عن جميع البرامج المعروض عليه بكافة أنواعها حتى التى لا تتحدث عن السياسة اعتقادا منه أن الوقت غير مناسب للظهور فى أى برامج والحديث فى أى كلام، فى الوقت الذى تمر فيه المنطقة العربية بثورات وحالة عدم استقرار.

كما أن أحمد عز اعتذر أيضا عن الظهور فى أى برامج باستثناء برامج يقدمها مذيعون أمثال إبراهيم عيسى ومحمود سعد، أما الملحن الشاب عمرو مصطفى فاعتذر أيضا عن الظهور فى رمضان لأنه ليس هناك جديد يقوله.

ورغم أن النجم عادل امام يعد من أكثر الفنانين المطلوبين أيضا للظهور فى برامج رمضان لم ينجح أى برنامج حتى الآن فى إقناعه بالظهور بسبب رفضه التام تقليل أجره الذى يتقاضاه نظير حلوله ضيفا على البرامج والذى يتراوح بين 150 و200 ألف دولار.


واعتذر الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريه عن الظهور فى برنامج طونى خليفه الذى سيعرض فى رمضان بعنوان "الشعب يريد"، مبررا اعتذاره بحساسية موقفه وحتى لا يأخذ كلام عليه.
 
أعلى