لماذا الفتيات أفضل من الفتيان

هنا هو واحد من الأسباب التي تجعل الفتيات أفضل من الفتيان : وجدت الدراسة الجديدة التي لديها فتيات لديها أفضل حاسة الذوق من الفتيان.

مؤخرا ، كان نطاق عمله دراسة كبيرة من علوم الاتصالات الدنماركية وكلية العلوم الحياتية (الحياة) في جامعة كوبنهاغن الذي نظروا الأحاسيس ذوق الأطفال.

أكثر من 8900 تلميذ من الدنمارك استخدمت في "كتلة التجربة" دراسة الأطفال حيث تم تزويد كل من مع مجموعة من عينات ذواق جنبا إلى جنب مع التعليمات. وكانت هذه الدراسة مختلفة تماما لأن أجرى كان كجزء من طفولة طبيعية في دروس العلوم.

وقد صممت هذه الاختبارات على التعرف على قدرة الأطفال على اكتشاف الحامض والحلو والأذواق لمعرفة ما إذا كانوا يفضلون كل إحساس تختلف في شدتها. الدراسة كان الأطفال أيضا معرفة كم عدد براعم التذوق لديهم فضلا عن ملء الاستبيانات حول العادات الغذائية الخاصة بهم.

"ومن الواضح تماما أن الأطفال والشباب هم المتذوقون جيدة جدا ، وأنه لا توجد اختلافات بينهما اكبر من معظم الناس تتوقع. هناك ، على سبيل المثال ، فارق ملحوظ بين الفتيان والفتيات ، وقدرة الأطفال على الاعتراف الأذواق التغيرات مع التقدم في السن. لذا يمكن للمرء بسهولة تطوير المنتجات الغذائية وأكثر تنوعا وجبات خفيفة للأطفال والشباب. على سبيل المثال ، ومن الواضح تماما أن الأطفال لا يفضلون بالضرورة أشياء حلوة. ووفقا للنتائج ، ويمكن بسهولة وجبات خفيفة صحية وضعها بالنسبة للفتيان وتطرفا مع الحامض النكهات قليلا "، ويقول بودلي Allesen - هولم ، ماجستير في علوم وتكنولوجيا الأغذية ورئيس الدراسة.







وأظهرت النتائج التي توصلوا إليها أن الفتيات الاعتراف طعم أفضل بكثير من الفتيان. ووجدوا أيضا أن الأولاد في حاجة 10 في المئة عن مزيد من المرارة وأكثر حلاوة 20 في المئة لتكون قادرة على التعرف على طعم لشيء ما.

"طلبنا أيضا من التلاميذ أن عدد' براعم الذوق أو أجهزة الذوق على اللسان. ومع ذلك ، أظهرت التجربة أن الأولاد والبنات إلى حد كبير على نفس العدد من براعم الذوق. بحيث يبدو أن ما يجعل الفرق هو في الطريقة التي الفتيان والفتيات ظهور طعم عملية "، كما يقول مايكل بوم Frst ، أستاذ مساعد في قسم علوم الأغذية في الحياة.

من المستغرب ، كما أظهرت الدراسة أن الأولاد لديها الأسنان أحلى من البنات ، ونحو 70 في المئة من جميع الأطفال مثل طعم السمك.

في حين أن هذه الدراسة ركزت على الذوق وحده ، والاختبار يمكن أن تشمل في نهاية المطاف أكثر الأحاسيس الأخرى مثل البصر والشم.
_________________
أخذ العالم في خطوتك
 
أعلى