عمرو دياب يزور المصابين فى حفله الغنائى

Noneeta

نجــ دلوعهـ ـــــووومـ

زار الفنان عمرو دياب، الطلاب المصابين نتيجة التدافع والزحام فى حفله الغنائى الذى أحياه ونظمته جامعة المستقبل مساء الجمعة، تحت رعاية السيدة الفاضلة سوزان مبارك، دعما للحملة القومية لمكافحة الأورام "من أجل مستقبل بلا أورام".

وصافح الفنان عمرو دياب الطلاب الذين يتلقون العلاج بمستشفى معهد ناصر، مستفسرا عن أسباب التدافع والتزاحم مع الرقص على إيقاع أغانيه، مما تسبب فى الحادث، وتمنى لهم جميعا الشفاء العاجل، كما اطمأن على تقدم حالتهم الصحية من الأطباء المعالجين ومسئولى جامعة المستقبل الذين يتابعون أولا بأول حالة المصابين بعدما استقرت حالة معظمهم.


وكان الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة، قد قام بزيارة عاجلة ظهر اليوم إلى مستشفى معهد ناصر لمتابعة حالة المصابين والاطمئنان على حالتهم عقب نقلهم بما يقرب من 21 سيارة إسعاف مساء أمس إلى مستشفيات البنك الأهلى ومعهد ناصر ومستشفى عين شمس التخصصى ومستشفى الجلاء العسكرى ومستشفى كليوباترا.


وباشر الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة، حالات المصابين فى جميع المستشفيات التى ذهبوا إليها بنفسه حيث أكدت وزارة الصحة أن حالة المصابين مطمئنة حتى الآن وغادر المستشفيات ما يقرب من 30 مصابا، بينما ظل 36 مصابا آخرين يتلقون الرعاية الطبية.


ومن جانبه قال الدكتور بهاء الدين أبو زيد مدير عام مستشفى معهد ناصر أن المستشفى استقبل 19 مصابا من الطلاب وتبين أن اغلب الحالات مصابة بكسور وكدمات بخلاف 4 مصابين محتجزين بالعناية، لافتا إلى أنهم وصلوا فى الثالثة صباحا وتم توفير كافة سبل الرعاية الطبية لهم.
 
أعلى