قلب ينزف

شروق شمس الحياة

.:. المشـرفـه الاسـلاميـهـ .:.
ـــرخــة صــرخــة من القلب الي كل مسلم في بقاع الارض

صـــرخــة صــرخــة من القلب الي كل مسلم في بقاع الارض

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام علي خاتم الانبياء والمرسلين
سيدنا وحبيبنا محمد صلي الله عليه وسلم

عفوا عزيزي القارئ لان القلب هو الذي يتألم من شدة الصراخ وينزف من كثرة الاحزان
فكيف وماذا وما سبب هذه السلبيات التي توجد داخل الاسلام

فكيف نطالب من الغرب عدم سب دين الاسلام او عدم تمزيق المصاحف او عدم سب رسولنا او سب امهات المؤمنين

فاقد الشئ لا يعطية فكيف اطلب هذا وانا نفسي يا مسلم ويا مسلمة بهين هذا الدين العظيم

عندما يلفظ رجل او سائق ميكروباص او صنيعي ما او اي فئة من فئات المسلمين ويقول استغفر الله استغفر الله سمحني يا رب

يقول لشخص اخر دين امك او اباك كيف تجرؤ يا صعلوق علي التطاول
علي رب العزة بهذه الالفاظ السيئة واقذر الشتائم التي تصيبنا بالتلوث السمعي والله كفاية علينا التلوث البصري
فكيف ننصر دينا ونبيا وانا عندي من يسب ربه ورسوله
وله انا مثل المثل الذي يقول ادعي علي ولدي واكره اللي يقول امين
لا والله رب العرش العظيم برئ من هولاء وقال عنهم لعن من سب ربه

حاشة لله الواحد الاحد ان يكون المسلمين هكذا هل سمعت مثلا نصراني يقول دين الصليب او يسب اليسوع او حتي الكنيسة
لكن من السهل علي المسلمين سب دينهم وبعدين نقول ننصر دينا وننصر نبينا وهو من باب اوله نربي انفسنا
فانا بالله عليكم في غاية الضيق من هذا وارجو من الجميع الوقفة عندما اسمع شاب اوفتاه او رجل او امراة او اي شخص يسب ربه
ان يقف وقفة صح وبجدة
مثلا هاتقولي اعمله ايه

لو انا راكب مع سائق اتركه وانزل واخسرة فشاهد كيف يحزن ويصبة
حزن شديد علي المال وللاسف لا يحزن علي خالق هذا المال
بالله عليكم ماذا تسمي هذا انه هذل
لا اله الا الله محمد رسول الله
اين الفاتح عندما كان يحلم هو وامه عندما كانت تربية بحلم واحد وهو الفتح
وذكرها الرسول الشريف في حديثه عن الام
من احب الناس بصحبتي قال امك قال ثم من قال امك قال ثم من قال امك قال ثم من قال ابوك

وذكرها الشاعر الام مدرسة اذا اعدتها اعدت شعب طيب الاعراق
فاين هذه الامهات المعدة لكي تعد لنا شباب وفتايات فيهم صفة الاخلاق
لكن للاسف نجحوا الغرب في تدمير عقول الشباب بالادمان وبعد ذلك فساد المراة بالوضة فالي اين نحن ماضين
متي يفوق الشباب ويشعرون بالمصيدة والفخ الواقعين فيه
فمن الذي يمسك رايه الاسلام او يرفع لواء الاسلام

هل هو الشاب الذي لا اخلاق ولا دين ولا حياء ولا علم وهذا ما يخططوا اليه الغرب هو شباب ضيعا لانهم يعرفوا مدا اهمية هذه الشباب للامة الاسلامية

فكان مثلا ايام حرب الفرس شاب يجلس علي جسر فارسلوا اليه الاعداء فقالوا له بماذا تفكر وما شغلك قال لهم افكر في نصرة الدين
فرجع رسول الاعداء وقال لهم لا تقدروا علي غزو الاسلام لانه يوجد شباب بهذه يفكروا في نصره دينهم
وبعد مرور 20 عاما ارسلوا ايضا رجل من الاعداء يحثث الوضع فراي
شاب جالس علي الجسر فقال له بماذا تفكر وما شغلك قال له ان محبوبتي فارقتنا فماذا افعل
فذهب هذا الرسول الي الاعداء وقال لهم الان تستطيعوا ان تقتحموا البلاد لان الشباب لا يشغل تفكرهم الا العشق فمن هنا عارفوا انهم نجحوا في انصراف الشباب عن مهمتهم الاصليه وهي الدفاع عن الله والوطن

فوقوا يا شباب فوقوا
السجارة والادمان ما هم الا ضياع فقط لا غير ذهب للعقل وعصي للرب والله اذا تقدم شاب لفتاة وعرفت انه مدخن ردها يكون عادي الشباب كلها كده ولو بيشرب بانجو يكون نفس الرد ولو قالوا مدمن قالوا انه راجل بالله عليكم هذه هي الرجوله ام الضياع
لا اله الا الله محمد رسول الله
حسبنا الله ونعمه الوكيل اللهم اهدي شباب وفتاتات المسلمين
لكي ننهض بالامة الاسلامية لكي نقدر ندافع عن الدين وعن الاسلام وعن رسول الله وعن الوطن وعن العرض وعن النفس
لان من هان عليه نفسه هان عليه عرضة ودينه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معذرة علي الحدة التي اتحدث بها لكن انا مسلمة غيورا علي دنها
 

only20100

New Member
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اهدي شباب وفتاتات المسلمين

جزاكى الله خيرا ياحبيبتى
وعندك حق طبعا فى كل كلامك

 
أعلى