تصريحات المهاجم الكولومبي بعد الانضمام للشياطين الحمر

wego

المشرف العام

اعرب المهاجم الكولومبي "فالكاو" عن سعادته للانضمام الي مانشستر يونايتد واكد انه منذ انتقاله الي الفريق الانجليزي فانه تحول الي طفل مشجع للفريق .
وكان فالكاو قد انضم الي الفريق بعد وقت كبير ا جدا من المفاوضات في ظل رغبت العديد من الانديه علي شرائه وفي مقدمتها ريال مديد , وكان فالكاو قد انتقل الي الفريق الانجليزي لمده موسم واحد علي سبيل الاعاره مع الاولويه للفريق في شراوءه في نهايه الموسم.
الاعب الكولومبي والذي اثار العديد من علامات الاستفهام حوله عنما كتب علي حسابه الشخصي تويتر " ان حلم انتقاله للريال قد تحقق" ولم يمر دقائق حتي تم شطب هذا الكلام ويدث ما لم يكن متوقعا وينتقل الي مانشستر يونايتد ويغلق بذلك باب الانتقال الي العديد من الانديه امثال " الريال والارسنال واليوفنتوس"
واكمل الاعب تصريحاته قائلا انه يشعر بالراحه منذ انتقاله الي انجلترا وبالتحديد الي المان يونايتد ذللك بعد ان عاش فتره من التوتر والتقلبات الا انه سعيد بالتواجد هنا وهو نفس شعوره عندما عاد الي صفوف منتخب بلاده امام فريق البرازيل .
وقد شارك فالكاو مع منتخب بلاده امام البرازيل في الشوط الثاني من الباره التي انتهت بفوز البرازيل بهدف نيمار .
وكان فالكاو قد حصل علي تصريح العمل في الدوري الانجليزي ومن المنتظر ان تشاهده جماهير المان يونايتد في اول مشاركه رسميه له ضد كوينز بارك في رابع جولات الدوري الانجليزي.
وقد انهي فالكاو حديثه قائلا" انه فخور بالنضمام الي المان يونايتد وانه لايفكر في شي سوي ان يحجز مكانه الاساسي في تشكيله الفريق ومن ثم يعود من جديد لقياده المنتخب الكولومبي"
 
أعلى