ابسط الوسائل للتخلص من الانفلونزا

wego

New Member

اغلب الناس يكون لديهم الادويه المتعلقه بعلاج الزكم في بيوتهم وفي الغالب تكون هذه الادويه مدعمه بالابحاث العلميه والطبيه الا ان حتي وقتنا هذا يحاول الاطباء اكتشاف علاج لمرض الانفلونزا ولكن الاحتمال الاكبر هو عدم علاج المرض بل الحرص علي الوقايه من اعراض المرض وسوف نعرض لكم بعض الطرق للوقايه من الانفلونزا :
1- شوربه الدجاج : يستخد العديد من الناس شوربه الدجاج للوقايه من الزكام حيث يعمل البخار الساكن في الشوربه علي التخلص من احتقان الانف ويجعل التنفس يسير بشكل طبيعي كما ان اضافه البصل او الملح الي الشوربه يساعد علي التخلص من الجراثيم الناتجه من الزكام كما تتضح اهميه شوربه الدجاج في احتوائها علي معدن السيلينيوم والذي يساعد علي زياده السوائل في الجسم وتقويه المناعه من الانفلونزا.
2- عصير البرتقال: يعتبر من اهم الاسلحه المنزليه لمقاومه البرد حيث يحتوي علي فيتامين ج الذي يساعد علي تقويه المناعه لجسم الانسان كما ان هناك العديد من السوائل يكون لها نفس الاهميه.
3-حمامات البخار : حيث يعمل علي تحسين حاله الاحتقان لدي الانسان الا ان هنا بحوث اثبتت انه لا يساعد علي تقليل اعراض الانفلونزا .
4-الليمون والعسل: حيث يلجا العديدمن الاشخاص في مقاومه الانفلونزا عن طريق تحضير الشاي بالليمون واضافه العسل لما يحتوي عليه الليمون من فيتامين ج كما يساعد علي انتظام عمليه التنفس دون معانه.
5- الراحه الجسديه: هي احد اهم المتطلبات العلاجيه عند الاصابه باي من الامراض سواء فيروس البرد او غيره .
 
أعلى