التحليل الفني و الأساسي للعملات ليوم 28 مايو 2014 من MFX broker

MFXbroker

New Member

تقدم لكم شركة MFX broker التحليل الفني والأساسي للعملات

اليورو والدولار EUR/USD

يستمر اليورو في مسلسل التراجع مقابل الدولار و العملات الرئيسية في ظل موجة بيع على العملة الأوروبية بسبب التوقعات أن البنك المركزي الأوروبي في طريقه إلى زيادة التحفيز النقدي بغض النظر عن الطريقة التي سيتبعها البنك وهو ما قامت الأسواق بالتسعير على أساسه.
التوقعات تتزايد أن ماريو دراغي رئيس البنك المركزي الأوروبي سيقوم بتخفيض أسعار الفائدة الأسبوع المقبل من أجل دعم التضخم و العمل على زيادة التحفيز لمعدلات النمو الضعيفة.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار بميل هابط طفيف منذ الصباح مستقراً دون مستوى 1.3660، مما يبقي على توقعاتنا بالاتجاه الهابط قائمة لهذا اليوم، مع الإشارة إلى الهدف الرئيسي المنتظر عند 1.3590.



الجنيه الاسترليني GBP/USD

انخفض زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بشكل قوي هذا الصباح مهاجماً مستوى 1.6780 ويحاول الثبات دونه، بينما يستمر مؤشر ستوكاستيك بالتحرك في مناطق التشبع في البيع.

حتى الآن، سنحتفظ بالسيناريو المقترح صباحاً قائماً كما هو ما لم نشهد إغلاقاً يومياً دون 1.6780، مع الإشارة إلى أن اختراق 1.6785 سيشكّل حافز جيد يدعم استعادة المسار الصاعد.

الين الياباني USD/JPY

يستمر النطاق الضيق بالسيطرة على تداولات زوج الدولار مقابل الين، والذي يتحرك بين المتوسط المتحرك 50 ومستوى 102.20، وعلى الصورة الأوسع، يستمر السعر بالتذبذب بين أطراف النطاق الجانبي التي تتمثل بالدعم 101.20 والمقاومة 103.45، لتستمر سيطرة هذا النطاق على تداولات السعر اللحظية.
اختراق أحد المستويات المذكورة أعلاه مطلوب لتحديد وجهة السعر التالية، حيث إن كسر الدعم سيضغط على السعر لاختبار مستوى 100.20 بشكل رئيسي، بينما اختراق المقاومة سيدفع السعر لتحقيق مكاسب لحظية تبدأ عند 105.40.




الدولار النيوزلندي NZD/USD


انخفض الدولار النيوزيلندي بشكل كبير مقابل الدولار و العملات الرئيسية وذلك بعد صدور بيانات سلبية بشأن مستويات الثقة في قطاع الأعمال في نيوزيلندا مما ساهم في تزايد عمليات البيع على العملة النيوزيلندية.
انخفض زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار إلى أدنى مستوياته في شهرين و نصف عند 0.8495 بعد أن بدأ تداولات اليوم عند المستوى 0.8566. كما انخفض الدولار النيوزيلندي مقابل الين الياباني أيضا ليسجل أدنى مستوياته في أسبوع عند 86.58.


تواصل معنا على البريد الكتروني أو الفيسبوك



facebook.com/MFXbroker.arabic


support.ar@masterforex.com
 
أعلى