التحليل الفني و الأساسي للعملات ليوم 27 مايو 2014 من MFX broker

MFXbroker

New Member

تقدم لكم شركة MFX broker التحليل الفني والأساسي للعملات

اليورو والدولار EUR/USD

تراجعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات المبكرة يوم الثلاثاء في ثاني جلسات الأسبوع ضمن عمليات التصحيح من أعلي مستوي في ست سنوات والمسجل خلال تعاملات الأمس ،يأتي هذا وسط ترقب من المستثمرين لبيانات هامة في الولايات المتحدة الأمريكية عن طلبيات السلع المعمرة وأسعار المنازل وثقة المستهلكين.

تراجع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.3 بالمئة بحلول 08:50 بتوقيت لندن وارتفع المؤشر بالأمس بنسبة 0.6 بالمئة وسجل مستوي 343.69 نقطة أعلى مستوي منذ كانون الثاني يناير 2008.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار بميل هابط طفيف بعد اختبار مستوى 1.3660، مما يبقي على توقعاتنا للاتجاه الهابط المقترح لهذا اليوم قائمة بفعالية، والهدف الأول اختبار مستوى 1.3590.



الجنيه الاسترليني GBP/USD

انخفض زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بشكل قوي بعد الاقتراب من المقاومة المنتظر اختراقها عند 1.6895، ليتداول الآن قرب الدعم الرئيسي 1.6785، وكما أشرنا صباحاً، الثبات فوق هذا المستوى يمثل الشرط الأساسي لاستمرار التوقعات الإيجابية لهذا اليوم.

الين الياباني USD/JPY

شهد الين الياباني تراجع مقابل اليورو و العملات الرئيسية اليوم في ظل استعداد المستثمرين لحديث السيد كورودا رئيس البنك المركزي الياباني و الذي تهتم به الأسواق حاليا لمعرفة مدى تأثير رفع ضريبة المبيعات على أداء الاقتصاد الياباني و هل سيلجأ البنك المركزي إلى زيادة التحفيز النقدي مجددا.
الين الياباني يتأثر بشكل كبير في الأسواق سواء بتوقعات زيادة التحفيز النقدي في اليابان أو في مستويات المخاطرة التي يتخذها المستثمرين، فتحسن الاقتصاد العالمي و التعافي الاقتصادي في الولايات المتحدة يزيد من شهية المخاطرة للمستثمرين وهو ما ينعكس بالسلب على أداء الين منذ كونه هو عملة الملاذ الآمن و التي يلجأ المستثمرين إلى بيعها فور تزايد الإقبال على المخاطرة.

يتذبذب زوج الدولار مقابل الين في نطاق ضيق عالقاً بين المتوسط المتحرك 50 ومستوى 102.20، بينما يقدم مؤشر ستوكاستيك إشارات إيجابية الآن تدعم تحقيق ميل صاعد محتمل خلال الجلسات القادمة، والهدف الرئيسي اختبار مناطق 103.45.




الدولار النيوزلندي NZD/USD


يظهر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي ميل هابط طفيف متأثراً بسلبية مؤشر ستوكاستيك، ليبقى الاتجاه الهابط قائماً وفعالاً لهذا اليوم، يدعمه الضغط السلبي الذي يضعه المتوسط المتحرك 50، مع التذكير بالهدف الرئيسي المنتظر عند 0.8480، وشرط الثبات دون 0.8580 للحفاظ على فرص استمرار الانخفاض المقترح.



تواصل معنا على البريد الكتروني أو الفيسبوك



facebook.com/MFXbroker.arabic


support.ar@masterforex.com
 

pepoogamal

New Member
رد: التحليل الفني و الأساسي للعملات ليوم 27 مايو 2014 من MFX broker

شكراااااااااااااا
 
أعلى