التحليل الفني و الأساسي للعملات ليوم 19 مايو 2014 من MFX broker

MFXbroker

New Member

تقدم لكم شركة MFX broker التحليل الفني والأساسي للعملات

اليورو والدولار EUR/USD

استقر اليورو حول مستوياته الدنيا خلال الجلسة الأوروبية الأسبوعية الأولى قريبا من أدنى مستوى منذ أحد عشر أسبوعا وسط التوقعات المتزايدة في السوق حيال قيام المركزي بضخ سيولة في السوق خلال إجتماعه القادم في الخامس من شهر حزيران.
من المحتمل أن تأخذ عملية الضخ شكلان ، الأول عن طريق برنامج شراء السندات و الثاني من خلال فرض سعر فائدة سلبي على الودائع.
مواصلة تراجع معدلات التضخم مع نمو الإقتصاد في منطقة اليورو بأقل من التوقعات زاد من عزم التوقعات السابقة بضخ السيولة لإنعاش الإقتصاد الأوروبي المتعثر بالإضافة إلى قراءات النمو السلبية التي صدرت الأسبوع الماضي، كذلك سيتسلط الضوء أيضاً على نتائج بيانات مؤشر مدراء المشتريات الصناعي و الخدمي القادمين .

ويجري زوج اليورو مقابل الدولار اختباراً لخط الرقبة المشار له صباحاً لنموذج الرأس والكتفين المقلوب عند 1.3720، ويحصل على إشارة إيجابية من مؤشر ستوكاستيك الآن، مما يعزز توقعاتنا الإيجابية المقترحة لهذا اليوم، والتي تتطلب تأكيد اختراق مستوى 1.3720 لفتح الطريق أمام التوجه نحو 1.3850 بشكل رئيسي.



الجنيه الاسترليني GBP/USD

يتأثر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بسلبية مؤشر ستوكاستيك ليظهر بعض الميل الهابط الطفيف بعد اختبار مستوى 1.6845، وكما أشرنا صباحاً، يحتاج السعر لاختراق هذا المستوى لتأكيد استمرار الاتجاه الصاعد المرجح على المدى اللحظي والقصير.
وبشكل عام، فإن الاتجاه الصاعد يبقى قائماً لهذا اليوم، مع التذكير بالهدف الرئيسي المنتظر عند 1.7000، وشرط الثبات فوق 1.6745 للحفاظ على فرص تحقيقه.

الين الياباني USD/JPY

تراجع مؤشر نيكي للأسهم اليابانية يوم الاثنين مواصلا خسائره بعد انخفاضه يوم الجمعة بفعل ارتفاع الين وهو ما جعل المستثمرين يتحاشون المخاطرة بينما تأثرت الثقة سلبا بالأداء الضعيف للأسهم الصينية وسط مخاوف من تباطؤ النمو بثاني أكبر اقتصاد في العالم.
وأغلق نيكي منخفضا 0.6 بالمئة عند 14006.44 نقطة.
ونزل مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.8 بالمئة إلى 1150.07 نقطة في حين هبط المؤشر الجديد جيه.بي.اكس-نيكي 400 بنسبة 0.7 بالمئة ليسجل 10491.39 نقطة

ويظهر زوج الدولار مقابل الين تداولات ضيقة النطاق قرب دعم النطاق الجانبي المظلل بالرسم البياني أعلاه عند 101.20، بينما يقدم مؤشر ستوكاستيك إشارات إيجابية قد تساهم في دفع السعر لاختبار مقاومة هذا النطاق عند 103.45.
وبشكل عام، فإن التداولات الجانبية لا تزال قائمة ومرجحة على المدى اللحظي ما بين المستويات المذكورة أعلاه، بانتظار اختراق أحدها لتحديد أهداف السعر التالية، حيث إن كسر الدعم المذكور سيدفع السعر نحو 100.20 بشكل رئيسي، بينما اختراق المقاومة سيعيد السعر للمسار الصاعد من جديد وأهداف تبدأ بشكل رئيسي عند 105.40.




الدولار النيوزلندي NZD/USD


لم يظهر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي أي حركة قوية منذ الصباح، ليستمر بالتذبذب عند دعم القناة الصاعدة، وطالما أن السعر مستقر فوق هذا الدعم وفوق مستوى 0.8580، فإننا مستمرون بترجيح الاتجاه الصاعد خلال الفترة القادمة، مع التذكير بالأهداف الرئيسية التي تبدأ عند 0.8745 و تمتد إلى 0.8840.


تواصل معنا على البريد الكتروني أو الفيسبوك



facebook.com/MFXbroker.arabic


support.ar@masterforex.com
 
رد: التحليل الفني و الأساسي للعملات ليوم 19 مايو 2014 من MFX broker

=============

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
 
أعلى