اهداف استخدام ssl شهادات

hanonabakir

New Member
الهدف من استخدام شهادات SSL
لماذا SSL ؟ كما المطور على شبكة الإنترنت ، لقد جئت عبر العديد من الزبائن الذين يطلبون " لماذا أحتاج SSL ؟ ماذا تفعل بالنسبة لي ؟ "هذا هو السؤال المهم لأحد المشاركين في شبكة الإنترنت لفهم . SSL هو العمود الفقري ل دينا إنترنت آمن وأنه يحمي المعلومات الحساسة الخاصة بك لأنها تنتقل في جميع أنحاء العالم . فإنه يحافظ على الإنترنت من يحكمه الفوضويين والمجرمين و يوفر العديد من الفوائد المباشرة ل لك ولعملائك .
فوائد SSL
لماذا استخدام SSL ؟ لتشفير المعلومات الحساسة
السبب الرئيسي لماذا يتم استخدام SSL هو الحفاظ على المعلومات الحساسة إرسالها عبر الإنترنت مشفرة بحيث لا يمكن المتلقي فهمه. هذا مهم جدا لأنه يتم تمرير المعلومات التي ترسلها على الإنترنت من كمبيوتر إلى آخر للوصول إلى الملقم الوجهة . أي جهاز كمبيوتر في بينك وبين الخادم يمكن أن نرى أرقام بطاقة الائتمان الخاصة بك ، أسماء المستخدمين و كلمات المرور ، و غيرها من المعلومات الحساسة إذا لم يتم تشفيرها مع شهادة SSL. عند استخدام شهادة SSL ، تصبح المعلومات غير قابلة للقراءة للجميع ما عدا لخادم تقوم بإرسال المعلومات إلى . هذا يحميها من هوية القراصنة واللصوص

تقدم شركة ديموفنف Dimofinf خدمة SSL Certificates (وبعدة أنواع وبأسعار مناسبة لكل شهادة ومميزاتها شهادات الاتصال الآمن ) حسب إحتياجات موقعك أو شبكتك الخاصة.
 

system

New Member
رد: اهداف استخدام ssl شهادات

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
 
أعلى