أحمد ماهر: الحديث عن عمالة وتمويل "6 أبريل" فوتوشوب ومفبركة

أخبار

New Member
أكد مؤسس حركة "6 أبريل" أحمد ماهر أن وسائل الإعلام المختلفة تسعى لتشويه صورته بشكل متعمد، ولا يعرف ما سبب ذلك، مؤكداً أن كل ما ينشر عنه من مستندات بخصوص العمالة والتمويل الخارجي فوتوشوب ومفبركة.

وقال ماهر خلال لقائه مع برنامج "مصر 360" على قناة "القاهرة والناس": "قطر وتركيا أعداؤنا بل المشكلة تكمن في أنهم متحيزون لجماعة الإخوان"، وحول المؤسسة العسكرية، وعودة ظهورها في الحياة السياسية مره أخرى، أضاف ماهر "لا أرحب بدور المؤسسة العسكرية في السياسة المصرية، وعلى المؤسسة العسكرية أن تؤمن المواطنين وتؤمن خارطة الطريق دون التدخل فيها، وما حدث في 30 يونيو هو ثورة شعبية لتصحيح مسار 25 يناير"، مؤكداً أنه في حال تدخل الجيش متمثلاً في الفريق السيسي في السياسة فسنقول له عد إلى ثكناتك".

وفي مداخلة هاتفية مع البرنامج، طالب أحد المتصلين أحمد ماهر بالكشف عن عدد زياراته للولايات المتحدة الأمريكية بعد ثورة 25 يناير، وسأله هل زرت إسرائيل أم لا؟ مشدداً على ضرورة إجابة ماهر عن نفسه في تلك الاتهامات الموجهة له، فرد ماهر مجيباً أنه زار أمريكا ثلاث مرات، وأعلن عن تلك الزيارات في مؤتمرات إعلامية وصحافية، لافتاً إلى أن زيارات أمريكا لا تهدف إلى أي أغراض مشينة كما أشاع كثيرون، موضحاً أن الزيارة الثالثة كانت مع المهندس حمدي الفخراني الذى هاجمه بشراسة أخيراً من خلال وسائل الإعلام.
 
أعلى