ماذا تقول للشخص اللي في بالك

كبرياء

رد: ماذا تقول للشخص اللي في بالك

سؤال واحد ساطرحه عليك و اريد اجابة لانني لن ادخل هنا بعد اليوم اتمنى منك ان تتمرد عن العادة و تجيب : اعرب مكاني في حياتك ؟ اتمنى ان لا يكون الصمت عنوانك هذه المرة ايضا لانه ان لم نتحدث الان فصدقني سنلتزم الصمت طيلة الحياة لن يكون لنا مجالا لنطلب او ناخذ من الحياة ما نحب او مانريد و سنستسلم و سندع الحياة تشكلنا وفق اهوائها

سؤال واحد ساطرحه عليك و اريد اجابة لانني لن ادخل هنا بعد اليوم اتمنى منك ان تتمرد عن العادة و تجيب : اعرب مكاني في حياتك ؟ اتمنى ان لا يكون الصمت عنوانك هذه المرة ايضا لانه ان لم نتحدث الان فصدقني سنلتزم الصمت طيلة الحياة لن يكون لنا مجالا لنطلب او ناخذ من الحياة ما نحب او مانريد و سنستسلم و سندع الحياة تشكلنا وفق اهوائها
سؤال وجيه و الجواب عليه ملزم
لكن لا تبتعدي كثيرا و لا تتركي التشاؤم ينال منك
الجواب لن يكون مقنعا اذا اختصر نظرا لقوة السؤال
اعدك انك ستتوصلين بما يرضيك و يعيد البسمة المفقودة
في اقرب وقت ربما السبت او الاحد على ابعد تقدير
و السلام عليك و لا داعي للمغادرة
انتظريني

كبرياء

اخت بسومة انت تهينين نفسك و تهينين المرأة الريفية و العربية ككل بهذا المنشور القذر من فضلك قومي بحذفه او تعديله هذا ليس تدخل في شؤونك لا وانما هو اجبار على احترام المنتدى و زواره و احترام كل شخص حر و غيور على كينونته تريدين تصفية حسابات صفيها في الخاص احترم تحترم

بسومة

الرد ليس مني هو كوبي كولي من كلام امين في رساله خاصة على الفايس بوك الذي يتباهى بذلك ويضن نفسه ذكي

كبرياء

فهمت لكن فليكن قومي بالرد في نفس المكان الذي بدات فيه المحادثة دون التجريح في الغير

بسومة

لا يمكن ان اهين المراة لانني منهم فقط احببت ان اظهر حقيقته المدسوسة في الرسائل الخاصة و ايضا حسابي االي مشى و انا لم اجرح احد شئ خاص فقط

كبرياء

اي خاص يا هذه انت نشرت رسالة خاصة في منتدى عدد الأعضاء: 32,607و ازيد من 400 زائر كل يوم و تقولين خاص سبحان الله المهم انا لا دخل لي بما تقومين به لكن اتمنى ان تحركي غيرتك و كينونتك و تحذفين الردود احتراما لك انت و لغيرك لان ما يحدث يسمى حقارة و قلة ادب و لو كنت في منتدى لي لقمت بحظرك انت و الايبي الخاص بك

بسومة

مهلا مهلا قلت الكلاممممممممممم ليس ليييي هي حقارته وقلة ادبه هو و اصلا و املك رسائل بالجملة سواء هنا او في مواقع التواصل يضن نفسه رجل

كبرياء

لا حولة و لا قوة الا بالله

اولا يضن تكتب يظن

ثانيا لا يهمني من قال او لما قال ما يهمني هو عدم التعدي على الغير و احترام كل امراة مسلمة

عربية ريفية حرة و ايضا احترام لكل بنات بلدي هذه مهزلة لذلك التمس منك حذف الردود انا شخصيا لن اتواجد هنا بعد اليوم لا عضوة و لا زائرة ساعتزل عالم النت باكمله بسببك

لتكوني قد اظهرت انك تملكين شيئ ايجاببي في حياتك

بسومة

بدون استهزائ و تطاول ساحذف الردود ليس خوفا منك بل لان ردودك ستثير الزوار و الاعضاء ويكونون في صف

كبرياء

اولا مرة في حياتي اصادف مثل هذه المواقف لا اعلم ان كان مرض نفسي او سببه خيبة امل او حب انتقام او شئ عاطفي لا اعلم المهم افعلي ما يحلو لك انا نبهتك لكي تلزمي حدودك لا اكثر رافقتك السلامة انت و جميع اعضاء و زوار المنتدى

كبرياء

اي هروب يا متخلفة تظنين نفسك محور الكون ام ماذا تمهلي قليلا كي لا تصابي بالجنون لن انزل الى مستواك لانك في الحظيظ مهما سعيتي لذلك
لانني تربيت على يد اب علمني معنى الكرامة و العزة و احترام النفس و الغير و ام علمتني معنى السمو بالنفس و الترفع عن الاشياء التافهة

كبرياء

الان بعدما قمت بحذف الردود و هذا المهم

ساخبرك ان ردك كان ادعاء فقط فكل الاعضاء يعرفون من يكون امين و انا متاكدة انه لن يقول مثل

ذلك الكلام الساقط الذي لا ياتي سوى من شخص امثالك ساقول لك لماذا من ترضى على نفسها

ان تنشر رسالة خاصة بتلك الوقاحة لن يصعب عليها ان تقول مثل ذلك الكلام و ايضا من خلال

حديثك معي في الخاص علمت ذلك اتركي الناس في حالهم و اجمعي ما تبقى من كرامتك

المنثورة هنا و هناك لن يصدقك احد تغيرين الحساب كل يوم و ترسلين نفس الكلام و تركزين على

نفس الشخص و بهفوة من كلامك علمت انك مجرد شبه امراة امين لن ينزل لمستواك حتى لو

فرشت له الارض زهور ليس دفاعا عنه او مجاملة وانما حقيقة هو عضو لاكثر من 5 سنوات و لم

نرى منه سوى الاحترام و الاخلاق سواء هنا او في غير موقع يتصف بالاحترام و التربية رغم انف

الحاقدين لا تحاويلي تشويه صورته بحقدك الدفين لانك لن تستفيدي شئ فالانسان المؤمن

بربه سبحانه و تعالى و الواثق في نفسه دائما يتذكر ان هناك اب تعب

في تربيته و ام سهرت

الليالي من اجله لن يرمي تربيته وراء ظهره حتى في اصعب المواقف

يعني لست انت من تستحق ان يخرج الواحد عن طوعه ليرضيك

الله يعينك على ما فيك يا هذه

أعلى