المطالبة بمنع نيكول سابا من دخول مصر بسبب تعريها أمام الطلاب !!!

ملاك الحب

New Member
نبيه الوحش، victoryذلك المحامي المصري المعروف بتقديمه بلاغات ضد الفنانات، والذي تقدم منذ عامين ببلاغ ضد الراقصة دينا بعد أن قامت بإحياء حفل تخرج اقامته مدرسة ثانوية خاصة بالقاهرة ورقصت فيه دينا ببدلة ساخنة أمام الطلبة، ها هو اليوم يتقدّم ببلاغ ضد الفنانة اللبنانية نيكول سابا لمنعها من الغناء في مصر وذلك بعد أن قامت بالغناء لطلبة احدى المدارس بفستانا شبه عاريا

وأكد الوحش في البلاغ أن سابا ارتدت فستانا شبه عاريا يكشف تفاصيل جسمها خلال حفل تخرج احد المدراس، وهو ما يتنافي مع القيم التي تثبها وزارة التربية والتعليم، وطالب بإلغاء مثل هذه الحفلات التي اصبحت المدارس الخاصة تنظمها مؤخرًا وذلك لما تنتج عنه من اثارة غرائز للطلبة وخاصة أنهم في سن المراهقة ويجب حمايتهم من مثل هذه الحفلات.
وكانت نيكول قد شاركت في حفل تخرج مدرسة طيبة الدولية الذي اقيم مؤخرا في فندق موفنبيك الهرم، وقامت إدارة المدرسة بتكريمها بجانب عدد اخر من الفنانين.
من جهتها أكدت نيكول سابا أنها لا تعرف شيئا عن هذا البلاغ مشيرة إلي أنها من الطبيعي أن ترتدي فستان "سواريه" في الحفل وخاصة أن الحفل كان داخل احد الفنادق وليس داخل المدرسة لذلك لا ترى معنى لهذا البلاغ

 

ملاك الحب

New Member
يتضح لي انك لا تعرف من هو نيبل الوحش
نبيه الوحش هو أشهر محامٍ مصري و عربي و ذلك بسبب طبيعة القضايا التي يترافع فيها ، فكثير من قضاياه تناولت مشاهير الفن و السياسة ، و هذا ما جعل خصومه يتهمونه بالبحث عن الشهرة ، فيما يرى محبوه أنه أحد أشرس المدافعين عن الإسلام و الأخلاق القويمة في المجتمع المصري .
-
---أشهر القضايا التي رفعها :
-
-
--* حصل على حكم بجلد المخرجة إيناس الدغيدي حين صرّحت بأن ( نصف نساء مصر وقعن في المحظور – أي العلاقة غير الشرعية - ) !
-
-
--* رفع قضية ضد وزير الثقافة المصري ( فاروق حسني ) حين صرّح بأن الحجاب ( عَـودةٌ للوراء ) ، و قال الوحش إنه يملك تسجيل فيديو يَظهر فيه الوزير و هو يشارك في مظاهرة للشواذ جنسيا في إيطاليا حين كان يعمل ملحقا ثقافيا هناك !!
-
-
--* رفع قضية ضد قرار حكومي يقضي بمنع المحـجَّـبات من العمل كمذيعات في التلفزيون .
-
-
--* رفع قضية ضد الكاتب أسامة أنور عكاشة و طالب بالتفريق بينه و بين زوجته بسبب تهجمه على الصحابي عمرو بن العاص و وصفه إياه بـ ( أحقر شخصية في الإسلام ) .
-
-
--* رفع قضية ضد الفنانة عبير صبري حين خلعت الحجاب بعد أن كانت قد ارتدته ، و قد اتهمها بالتلاعب بالحجاب و ازدراء الدين الإسلامي .
-
-
--* رفع قضية مطالبا بتمكين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من رؤية ابنتها ، بسبب رفض الابنة رؤية أمها ما دامت لم تعتزل الفن .
-
-
--* رفع قضية ضد قرار وزارة الداخلية تغيير شعار الشرطة من ( الشرطة في خدمة الشعب ) إلى ( الشرطة و الشعب في خدمة الوطن ) . و لكن مَـن يقرأ أخبار التعذيب في السجون المصرية يقول إن الشعار الحقيقي هو ( الشعب و الوطن في خدمة الشرطة ) !
-
-
--* رفع قضية مطالبا بعزل شيخ الأزهر ! بسبب تناقض فتاويه ؛ كأن يفتي تارة بأن العمليات الاستشهادية جهاد و أن منفذيها شهداء و تارة يفتي بأنها عمليات انتحارية !!
-
-
--* رفع قضية ضد الكاتبة نوال السعداوي مطالبا بتطليقها من زوجها ، بسبب تصريحات لها قالت فيها إن بعض شعائر الحج من بقايا الوثنية .
-
-
--* رفع قضية مطالبا بإزالة قبر ( أبو حصيرة ) في محافظة البحيرة ، حيث يتوافد مئات اليهود إليه للتبرك به .

وشكرا جزيلا على مرورك
 

ملاك الحب

New Member
وهذا هو نبيل الوحش الذي يعتبره البعض باحث عن الشهرة والبعض يعتبره المنقد الاخلاقي الذي يقوم بتطهير المجتمع المصري وربما قد يكون المجتمع العربي
ونطرح لكم تساؤلات لهدف الرد وابداء الرايكم فيها
 
أعلى