قوانين قسم اشغال يدويه

Roma Just One

كبار الشخصيات


اعزائى اعضاء منتديات NoGoOoM

---( قسم اشغال يدويه)---

يسرني أن ارحب بكم في قسم الحب والرومانسيه وان اقدم لكم بعض الضوابط والقوانين التى سوف تساهم أن شاء الله في الارتقاء بمستوى هذا المنتدى الرائع .

قوانين القسم :-

1- قبل طرح أي مشاركة جديدة في المنتدى يرجى التأكد من أنه لم يسبق نشرها من قبل عضو آخر, وسوف يتم حذف المشاركه المكرره التى اضيفت اخير.
2- التفاعل مع بقية الموضوعات والرد عليها وعدم الإكتفاء بالرد على موضوعك فقط وهذا فيه مصلحه للجميع مما يكون سبب لنجاح القسم بمشاركاتكم.
3- الإبلاغ عن المواضيع المخالفة أو المشاركات المخالفة من قبل الأعضاء حتى يتم إتخاذ الإجراء اللازم وعدم التهاون في مثل هذه المواضيع.
4- عدم وضع مواضيع غير خاصه بالقسم سوف يتم نقلها في القسم المناسب.
5- فى حالة ايجاد مواضيع مخالفه تحتوى على spam سيتم الاغلاق والحذف فورا .
6- عدم وضع اعلانات لأي شركه أو لأي منتدى أو لأي موقع والا سيتم حذف الموضوع في الحال .
7- عدم وضع اي روابط مخالفة في الموضوع .
8- الاهتمام بطريقة عرض الموضوع من حيث حجم الخط\ الالوان \ تنسيق الصفحه \ الاملاء يكون صحيحا" حتى تستطيع جذب الاعضاء الى موضعك .
9- الالتزام بأداب وضوابط ماحثنا عليه ديننا وأن لانتجاوز بكتابة أي موضوع فيه مساس صريح لأى من الأديان السماويه، أو فيما يختص بالأمور الفقهية والعقائدية , أو التعرض على الذات الألهية أوالرسول المصطفى عليه افضل الصلاة والتسليم أو لصحابتة رضي الله عليهم بالسب والشتم أو الانتقاص أو التهكم .
10- يرجى الالتزام بعدم وضع قصص او مواضيع تحوى أى قصائد أو صور منافية وخادشة للحياء أو وضع روابط مواقع جنسية أومواقع معادية للإسلام .
11- يرجى الالتزام بعدم التعدي على أحد المشرفين أو المراقبيين و الإداريين بالقذف بقصد الإساءة والإنتقاد الغير مُبرر والتقليل من شأنهم ومجهوداتهم .
12- يرجى الالتزام بانتقاء و اختيار الكلمات اللائقة قبل التعليق على صاحب الموضوع أن يرتقي ويحترم المنتدى ويحشم الأعضاء وأن يتحاشي ما يكتبه بكلمات سوقية أو مبتذلة غير مقبولة ولاتناسب الذوق العام .
13 - يرجى الالتزام بعدم كتابة وطرح المواضيع التي بها المقارنات والسخرية بذكر الجنسيات أو التعرض لقبيلة ما , فكُلنا اخوه وهذه الإطروحات مرفوضة شكلاً ومضموناً لآنها تسبب مشاحنات ومشادات بين الأعضاء .
14- عدم كتابة ايميل شخصي أو رقم هاتف اتصال في آي موضوع .

فى النهايه تذكروا ان كل ما تكتبوا يعبر عنكم فدائما انتقوا كلامكم وتذكروا قول الله عز وجل
-- (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) --

 
أعلى