دليل الاناقة للشباب قبل اختيار ملابسك

Roma Just One

كبار الشخصيات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يواجه الشباب في العشرينات من العمر مشكلة تتعلق باختيار الملابس التي تليق بهم، ويجدون الحل في محاولة الظهور بمظهر الناضجين، وهو حل يسير بالشباب إلى الاتجاه الخاطئ، حيث نجد أن ما يرتدونه لا يتناسب وأعمارهم، ويمكن التعرف على الأنسب لك من الملابس لهذه الفئة العمرية من خلال هذه الخطوات:


أولاً: كيف تنتقي ملابسك؟

1) الاختبار:
لا بد من التجربة والخطأ، فقيامك بتجربة موديلات مصادر مختلفة للموضة يجعلك تستطيع معرفة الأفضل في هذه الموديلات.



2) تخلص من شعارات الطفولة :
من أهم الخطوات التي يجب القيام بها لاختيار الملابس الأنسب للشباب في سن العشرينات التخلص من الشعارات القديمة التي تعود إلى سن الطفولة والمراهقة والتي ترتبط بالمظاهر والأسماء الشهيرة في الملابس، لأنه يجب عليك من اليوم ألا تعلن ملابسك عن أية ماركات، بل أن تعلن عنك أنت وعن شخصيتك.



3) ابحث عن القياس المناسب :
سواء كنت تريد ارتداء الملابس الرسمية أو الملابس البسيطة التي تبدو رياضية، فعليك دائماً الحرص على أن تكون هذه الملابس مناسبة تماماً لجسدك، بحيث لا تبدو أكبر من قياسك أو أصغر، لقد نضجت وأتممت عامك العشرين، لذا يجب أن تظهر بمظهر يليق بهذه السن.






ثانياً: ماذا ترتدي في المناسبات المختلفة؟

1) في مقابلة العمل:
عند ذهابك في مقابلة للحصول على وظيفة، عليك اختيار بدلة بسيطة ذات اللون الرمادي أو البني بدرجاته المختلفة. وحاول الابتعاد عن الملابس التي تعطي انطباعاً بالادعاء وتؤدي إلى تشتيت من يتحدث إليك مثل تلك الملابس التي تحمل أرقاماً أو أزراراً براقة.



2) المناسبات الرسمية :
اللون الأسود هو الأنسب للمناسبات الرسمية، ويمكن ارتداؤه من خلال بدلة بزرين وفتحتين على الجانبين أو بدله سميل طبعا ده زى ما الموضوه بتقول دلوقتى مع قميص أبيض فرنسي التصميم ذي أكمام طويلة.



3) ملابس عطلة نهاية الأسبوع :
يمكنك اتباع الطريقة القديمة لارتداء الملابس عند الذهاب مع الأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع، والمتمثلة في التي شيرت والبنطلون الجينز مع إضافة بعض التعديلات، كأن ترتدي ما يناسب من الأحذية والسهر ليلاً، فأحذية "نايكي"، "أديداس" و"ريبوك" لا تليق إلا لصالات الرياضة، لذا عليك ارتداء "سنيكرز" البسيط أو الحذاء العادي مع البطلون الجينز البسيط ذي الساق المستقيمة والقميص ذو الأزرار أو تي شيرت "بولو".



4) ملابس الطقس المتقلب
لكي تستطيع مواجهة الطقس الخريفي المتقلب وبأحدث صيحات الموضة، عليك ارتداء (Form-fitting car coat for fall) الذي يُصمَم من طبقات يمكن تخفيفها أو تزويدها طبقاً لاختلاف الطقس خلال اليوم في فترة الخريف والشتاء.

وكده نكون انجزنا دليل الأناقه للشباب وانتظروا المزيد ,,.
 

sub

*****
طاقم الإدارة
رد: دليل الاناقة للشباب قبل اختيار ملابسك

احلا كلام بجد ^_^
 
رد: دليل الاناقة للشباب قبل اختيار ملابسك

====

[بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات
 
أعلى