العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2010-04-18
A.El Dais A.El Dais غير متواجد حالياً
::: مشرف سابق :::
بطلة "أفاتار": الجزء الثانى من الفيلم سيكون "قنبلة"





قالت الممثلة الأمريكية، زو سالدانيا، التى أدت دور أميرة عشيرة عرق "النافى" فى فيلم (أفاتار) للمخرج جيمس كاميرون، إن الجزء الثانى من العمل سيكون "قنبلة رهيبة".

وصرحت سالدانيا - ذات الأصول الدومينيكانية- "جوهر ما سيقدمه كاميرون فى الجزء الثانى معروف، وأؤكد أنه سيلاقى استحسان الجمهور.. ولن يقدم المخرج على البدء فى الجزء الثانى، إلا عقب التأكد من توافر جميع المعطيات اللازمة".

وقالت: "أشعر بتواضع شديد لا يمكن تفسيره، صحيح أن أفاتار كسر جميع الأرقام القياسية فى شباك التذاكر، ولكنه فى نفس الوقت غير أرواح الكثيرين وطريقة رؤيتهم للأشياء".

وأضافت: "ترى أحيانا شخصا بين السبعين من عمره، ونشأ ضمن أجيال أخرى ولكن عند مشاهدته للفيلم يشعر بأن رسالته قد تغلغلت داخله وسيطرت على قلبه.. إنه أمر يدفعنى للفخر".

وأبرزت النجمة أن (أفاتار) ترك آثرا فى ابنة أختها البالغة من العمر 6 سنوات، حيث قالت: "هى لا تعرف كيف ترك الفيلم أثرا بها، وربما بعد 10 أو 20 عاما ستفسر لنا الأمر.. ويذكرنى هذا بما فعله فيلم (حرب النجوم) مع جيلنا، لأنه حرك مشاعر كثيرة بداخلنا".

يذكر أن إيرادات (أفاتار) فى جميع أنحاء العالم وصلت إلى مليارين و700 مليون دولار، فيما يعد أكبر أرباح فيلم فى تاريخ السينما العالمية.

رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2010-10-11
افتراضي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"أفاتار":, "قنبلة", الثانى, الجزء, الفيلم, بطلة, سيكون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكبر مكتبة اناشيد و نغمات اسلامية وأدعية الجزء الثانى abdo631 منتدي الصوتيات والمرئيات والقرأن الكريم 0 2012-05-27 10:28 PM


الساعة الآن 03:16 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO