العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يهتم في جميع امور الحياه العامه من ثقافه وعلوم نقاشات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2009-06-15
joker joker غير متواجد حالياً
عضو
اخر اخبار النجم الكبير عمرو دياب



أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات أن النجم الكبير عمرو دياب لم يحدد أغاني ألبومه الجديد بشكل نهائي حتى الآن، والمقرر طرحه يوم 14 يونيو.

حيث قال حسام مصطفى المتحدث الإعلامي باسم شركة "روتانا" : "النجم عمرو دياب عاد من بريطانيا منذ أيام بعد أن قام بعملية الـ(ديجيتال ماستر) على عدد من الأغاني، ومازال سيختار منها في ألبومه المقبل المقرر صدوره بالأسواق يوم 14 يونيو الجاري".

وتابع أن عمرو بدأ يحضر للشكل الذي سيظهر به في الدعاية لألبومه الجديد، ليقوم بتصوير صورة الغلاف والدعاية خلال الأيام المقبلة.

وكانت صحيفة "الشارع" قد نشرت بعددها الجديد أن دياب عاد منذ أيام قليلة من لندن البريطانية وهو يحمل النسخة الديجيتال ماستر من ألبومه الجديد ليسلمها إلى "روتانا"، ليبدأوا في حملة الدعاية له خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأن أسماء بعض من الأغاني التي من المرجح طرحها بالألبوم هى: "كله إلا حبيبي"، بعد أن غير الشاعر عبد المنعم طه كلماتها لتكون مختلفة عن النسخة التي تم تسريبها، وقام بوضع لحن وتوزيع جديدين لها، ولكنه احتفظ فيها فقط بجملة "كله إلا حبيبي".

وهو نفس ما حدث مع أغنية "طمني" التي قام الشاعر خالد تاج الدين بتغيير كلماتها ليتمكن من طرحها بالألبوم، أما أغنية "بعدت ليه" فلم يتم تغيير كلماتها التي كتبها الشاعر هاني عبد الكريم، في أول تعاون بينه وبين دياب، بل تمت إعادة توزيعها فقط.

الجديد هنا هو "يهمك في إيه" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، و"آه من الفراق" كلمات بهاء الدين محمد وألحان عمرو دياب، و"ليالي" كلمات خالد تاج الدين وألحان خالد عز.

و"ذكريات إيه" كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى، و"وياه" كلمات تامر حسين ولحن عمرو مصطفى، و"وحياتك خليك" كلمات عبد المنعم طه وألحان عمرو طنطاوي.

ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان عن الأغنية التي سيحمل الألبوم اسمها بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن الألبوم كله من توزيع حسن الشافعي، وتم التعامل فيه مع مهندسي الصوت محمد صقر وتامر الزؤيبي.

وللعلم، فإن الشكل الذي سيظهر به الألبوم لم يتم تحديده بشكل نهائي، حيث أن النجم الكبير قد يقوم بتغيير كل تلك الأغاني في اللحظة الأخيرة كما عودنا، إلا أن الأغاني التي تم ذكرها تم تنفيذها فعلاً.

رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2009-06-15
ELGENERALL ELGENERALL غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي

سملت يداك جوكر باشا

ودائما اتى بكل ما هو جديد ياغالى

تقبل مرورى البسيط

اخوك الجنرال
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النيل, الكبير, اختار, اخر, دياب, عمرو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عجائب النحل I'm ₥ε المنتدي الاسلامي 2 2012-07-05 06:58 PM
بالفيديو.. موقع عمرو دياب يفرج عن دردشته مع جمهوره على جوجل mohamed kama منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير 1 2012-03-27 06:37 PM
وفاة والدة الفنان عمرو دياب إثر أزمة قلبية LoMaVic منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير 3 2012-03-18 07:59 PM


الساعة الآن 12:09 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO