العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-07-31
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي إيمان العاصي تشيط غضبا على الفيسبوك بسبب رغدة










نشر على صفحات الفيسبوك وعلى نطاق واسع، تعليق للممثلة الشابة إيمان العاصي توجه من خلاله اللوم للممثلة السورية رغدة بسبب تأييدها لنظام بشار الأسد.
فقد كتبت إيمان عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك: " الفنانة القديرة العظيمة السورية رغدة أسوأ حاجة حصلت لي في عمري لما اشتغلت معاكي و عملت بنتك حاجة سودا في حياتي"!، مما جعل الكثيرين من أصدقائها و المعجبين علي صفحتها يؤيدونها في رأيها هذا، نتيجة لموقف رغدة الرافض للثورة السورية.
في حين كذب البعض كل ما قيل علي لسان ايمان العاصي، مؤكدين أنها ذكرت في أحد البرامج التليفزيونية أنها لا تملك حسابا علي الفيسبوك، بخلاف أن أخلاقها تمنعها من الذم في أحد أصدقاء المهنة، خاصة وأنها شاركت الفنانة رغدة في أول أعمالها علي الشاشة.
وحتى الآت لم تؤكد أو تنفي ايمان كل ما قيل علي لسانها، لتبقي صورة من حساب ايمان وبها كلماتها في حق رغدة، الأكثر تداولا هذه الأيام على الفيسبوك.






رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2013-03-21
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متواجد حالياً
::المراقبة العامة ::
افتراضي رد: إيمان العاصي تشيط غضبا على الفيسبوك بسبب رغدة

شكرا ع الخبر
__________________








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العاصى, الفيسبوك, بسبب, بسيط, رغدة, غضبا, إيمان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:55 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO