العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-07-12
ONLY NOUR ONLY NOUR غير متواجد حالياً
:: مشرفة قسم الصور ::
افتراضي الحسناء وردة خان أول ممثلة سعودية تدخل سينما بوليوود

















الممثلة السعودية الحسناء وردة خان ستكون أول ممثلة سعودية تدخل عالم سينما "بوليوود" في أول ظهور لها مع زوا موراني، وعمران زاهد، في فيلم "ورقة العلامات" (Marksheet) للمخرج راكيش كومار.

تنحدر وردة خان (24 عاماً) من عائلة سعودية محافظة، وولدت في مدينة جدة الساحلية لأب سعودي، وأم باكستانية، لكنها تربت في لندن، حيث يعمل والدها كرجل أعمال هناك، حسب ما ذكر موقع "أريبيان بزنس".

وطبقاً لما أوردت صحيفة "الشرق"، قالت وردة: "على الرغم من أن أصولي عربية، حيث ولدت في جدة، إلا أني أتحدث الأردية بطلاقة، فهي لغة أمي، أما في المنزل فأنا أتحدث بالعربية، والأردية، وسأحاول جاهدة تحسين لهجتي الهندية".

وبدأت وردة خان مسيرتها كعارضة أزياء في لندن، وظهرت في تصوير أغان هندية وعلى أغلفة بعض المجلات، وقامت بعروض أزياء في الولايات المتحدة وبريطانيا ودبي. كما شجعها والدها لتكون نجمة مشهورة في "بوليوود".

وأصبحت "بوليوود" في الفترة الأخيرة ترحب بممثلين وممثلات من خارج الهند، ما أتاح الفرصة أمام وردة للانضمام إلى عالم "بوليوود" بعد اختبارات عدة، واجتماعات مع المنتجين. وستلعب وردة دور فتاة أمريكية قادمة من نيويورك إلى الهند، وسيناقش الفيلم القضايا التعليمية في الهند.

وقالت وردة خان "لا أحبذ المشاركة في قصص الحب العشوائية. لقد أعجبني هذا الدور لأنه يقوم على مبدأ محدد، وسألعب دور فتاة أمريكية، وهو ما يتناسب مع وضعي تماماً، وستكون شخصية هذه الفتاة حساسة جداً".
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممثلة, الحسناء, بحجم, بوليوود, سينما, سعودية, نرحب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:51 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO