العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-06-07
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي من الطب البيطري يرصد بيع جراد بحري بالأسواق على أنه جمبري






أعلنت مديرية الطب البيطري بالقاهرة انتشار قشريات مجهولة المصدر تباع بالأسواق على أنها جمبري، مؤكدة أنه حتى الآن لم يتبين مدى ضررها على صحة الإنسان، وهى تشبه «الجراد البحري».

وتم تشكيل لجنة من أطباء إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية والقوة المرافقة لهما، وتم التوجه إلى سوق العبور بالقاهرة، وتبين قيام بعض الأشخاص بعرض الجراد البحري ضمن منتجات الأسماك.

وتم سحب عينات معملية من كل نوع وإرسالها إلى معمل معهد بحوث صحة الحيوان بالدقي، للكشف عن هويتها، ومعرفة مصدرها ونوعها، ومدى خطورتها على الإنسان نتيجة تداولها.

وتم التحفظ على الكميات المطلوبة وقدرها ( 5 ) كيلوجرامات، وحرر أطباء التفتيش بإدارة المجازر تقريرًا فنيًا بيطريًا.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد عباس، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، مخاطبته لوزارة الصحة ممثلة في المعاملة المركزية، بشأن سرعة الإعلان عن نتيجة العينات التى تم سحبها من الأسواق للتحليل، والتأكد من انتشار ما يسمى بـ«الدود الصيني».

يذكر أن قطاع التجارة الداخلية قد سحب أكثر من 10عينات الأسبوع الماضى من أسواق القاهرة الكبرى، والسوبر ماركت الكبرى، عقب تقدم أحد نائبات مجلس الشعب باستجواب لوزراء الصحة والتجارة والصناعة والتموين، بسبب انتشار نوع من الجمبري بالسوق المحلية يشبه «الدود الصيني»، وجارٍ تحليل تلك العينات للتأكد من صحة تناول تلك الأنواع على صحة الإنسان.

رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2012-06-07
افتراضي

فعلا يا محمد الموضوع خطير اوى و انتشر اوى كمان خصوصا انه شبه الى حد كبير الجمبرى و لكن سعره مغرى جدا لان الكيلو منه بيتباع ب 20 جنيه و ساعات بيوصل ل 8 جنيه للكيلو و الناس ممكن تسترخس سعره و تشتريه بس فعلا ده خطر جدا لاننا منعرفش هو ممكن يسبب ايه و ليه انتشر بالطريقة الغريبة المريبة دى
ربنا يستر علينا كلنا و يا ريت يتعمل موقع على الفيس مثلا للتنبيه علشان فى ناس كتير مش عارفة الموضوع و لو امكن يا محمد انك تجيب صورة ليه علشان الناس تشوفه

تسلم ايدك يا محمد على الخبر الجامد و المهم ده

تقييمى ليك
رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2012-06-07
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي

ربنا يستر يارب والناس تاخد بالها وشكرا ع مرورك

وبالنسبه للصوره اهيه




رد مع اقتباس
  4 (permalink)  
قديم 2012-06-07
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متواجد حالياً
::المراقبة العامة ::
افتراضي

شكرا ع التنبيه وانا اول مرة اسمع عن الموضوع ده
بس الحمد لله انا اصلا مش بحب الجمبرى
__________________








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البيطري, الطب, بالأسواق, بحري, جمبرى, جراح, يرصد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:54 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO