العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-03-27
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي الشرطة العسكرية تقنع عمال النظافة المحتجين بفتح شارع السودان




جانب من احتجاجات العاملين بالهيئة العامة للنظافة


نجحت الشرطة العسكرية فى فتح طريق شارع السودان من أمام الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالدقى فى الاتجاهين (فيصل ـ بولاق) والعكس، بعد استمرار قطعه مدة 3 ساعات متواصلة من قبل عمال وسائقى الهيئة.

جاء ذلك بعدما تمكنت الشرطة العسكرية فى إقناع العمال المضربين عن العمل والمتظاهرين لليوم الثانى على التوالى بالتواجد داخل مقر الهيئة، لحين وصول اللواء محمود عبد الرحمن عشماوى نائب محافظ الجيزة للاستماع لمطالبهم والعمل على حلها مع الجهات المختلفة.


وتواجدت عناصر من قوات الشرطة العسكرية داخل مقر الهيئة العامة للنظافة والتجميل لطمأنة العمال بأن مطالبهم وشكاويهم سيتم الاستماع إليها من قبل المسئولين بمحافظة الجيزة.


وعلم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة أن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة سيطلع الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم معه على مطالب عمال الهيئة العامة للنظافة والتجميل لإيجاد حلول لها .


وكان عمال قد اعتصموا لليوم الثانى مطالبين محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن ووزير البيئة الدكتور مصطفى حسين كامل، بضرورة التدخل لصرف حافز الـ200%، وكذلك المكافأة التى قررتها وزارة البيئة والبالغة 250 جنيها لكل عامل، والتى تم حجبها حسب قول العمال من قبل مسئولى الهيئة العامة للنظافة والتجميل.


رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2012-04-12
ayhan ayhan غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي العنوان

http://tank-china.com/
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المحتجين, الشرطة, السودان, العسكرية, النظافة, تفتح, تقنع, سارع, علاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشرطة العسكرية تفتح "صلاح سالم" بالقوة وتخلى المعتصمين mohamed kama منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه 3 2012-04-27 02:27 AM


الساعة الآن 09:12 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO