العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يهتم في جميع امور الحياه العامه من ثقافه وعلوم نقاشات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-02-21
بدون فرشاة و ببصمات الأصابع فقط !ادخل وسوف تفهم

السَلام عليكِم وآلرحمهِ ,

.
.
.



دائماً ما يفاجئنا الفنانون بأفكار وفنون مدهشة وغريبة، ومنها سنرى اليوم فنانة لا تستخدم فررشاة ولا أي أدوات أخرى في أعمالها، بل فقط وفقط الألوان! فكيف ترسم إذن لوحاتها
ببصمة أصابعها




استخدمت الفنانة جوديث براون من نيويورك هذه الطريقة الغير تقليدية لتنفيذ لوحاتها الجدارية العملاقة التي سنراها في هذا الموضوع:



تعتمد جوديث على التناظر في لوحاتها وتستخدم في ذلك بصمات الإصبع فقط، لذا من الصعب القيام بهذه اللوحات بيد واحدة في وقت واحد، فتستخدم جوديث أكلتا اليدين في أحيان كثيرة في الوقت نفسه .


تستخدم جوديث الباستيل والطباشير و الفحم فتقوم بغمر أصابع يديها فيها كفرشاة التلوين لترسم لنا هذه اللوحات الرائعة . أعمال جوديث تذكرنا بطفولتنا حينما كنا نرسم على جداران البيت و نحن صغار.
أترككم لمشاهدة باقي اللوحات :







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!ادخل, الأصابع, ببصمات, بدون, تفهم, فرشاة, نشوف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:47 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO