العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-01-26
بقى كدهـ بقى كدهـ غير متواجد حالياً
كبار الشخصيات
المئات يغادرون التحرير والاخوان يشكرون الجيش لعدم الصدام مع الشعب



بدأت أعداد كبيرة من المنتمين للتيار الاسلامى فى مغادرة ميدان التحرير مساء الاربعاء، بينما بدأ تفكيك منصة الاخوان المسلمين أمام مجمع التحرير عقب المشاركة فى فعاليات مرور عام على انطلاق ثورة 25 يناير.
وأعرب قيادى كبير فى جماعة الاخوان المسلمين عن شكره للقوات المسلحة بسبب ما وصفه بعدم صدامها مع الشعب.
وقال محمد مهدي عاكف المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين فى تصريحات صحفية مساء الأربعاء إن المجلس العسكري له أخطاء كما أن له إيجابيات، ويحمد له أنه كان يتراجع عن أخطائه موجها له الشكر على عدم صدامه بالشعب وحفاظه على المؤسسات وإن كان بهذه المؤسسات فساد فيتم إصلاحه فيما بعد.
وفي رد على سؤال عن إمكانية حدوث صدام بين الإخوان والمجلس العسكري، أكد عاكف أن كلمة الصدام غير موجودة في قاموس الإخوان، بل ان الجماعة تعتمد دائما على مبدأ التفاهم والحوار مع الجميع، موضحا أن الإخوان لم يكونوا سببا في أي صدام مع الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بعد ثورة 1952 بل كان "انقلاب عبد الناصر على مبادئ الثورة هو السبب في هذا الصدام".
وشدد على أن التاريخ لا يمكن أن يعيد نفسه ولا يمكن لأي أحد أن ينقلب على ثورة 25 يناير لأن الشعب المصري الآن حي ويقظ وليس كما كان في السابق، مؤكدا: "أراهن على الشعب المصري فلا يستطيع الجيش أو غيره أن يفرض شيئا على هذا الشعب، كما أن وضع الجيش لن يتغير في الدستور وسيعود لمهمته الأساسية في حماية أمن الوطن".
وأعرب المرشد العام السابق للجماعة عن رفضه الشخصي لاتفاقية السلام مع اسرائيل، إلا أنه أوضح أن الجماعة ليست صاحبة الحق في إسقاط هذه الاتفاقية أو
تعديلها لأن مصلحة مصر فوق الجميع "ولذلك فإن مجلس الشعب هو من يناقش هذه القضية, ويتخذ القرار بما يتفق مع المصلحة الوطنية".

__________________




لف ف اى منتدى براحتك nono مش هتلاقى غير نجوم اللى هتاخد فى راحتك
رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2012-01-26
روحي معك روحي معك غير متواجد حالياً
:: كبار الشخصيات ::
افتراضي

مشكوري على الخبر

وتسلم الايادى
__________________


النفوس القوية .. لا تعرف اليأس


من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب


أن تجبر الناس على حبك







منورة التوقيع ملكة الثلج :11:

منورة صعب الفراق:4:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معجم, المئات, التحرير, الجيش, الزحام, الشعب, يشكرون, يغادرون, والاخوان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:50 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO