العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-01-25
Ahmed Mido Ahmed Mido غير متواجد حالياً
عضو
القبض على أول ''مندس''.. ومنصة الإخوان تلوم ''المحتجين''







ألقى أمن ميدان التحرير، صباح الأربعاء، القبض على أحد الأشخاص بحوزته بطاقتا رقم قومي باسم واحد وصورتين مختلفتين، فقيدوه وتحفظوا عليه عند مسجد عمر مكرم، فيما يشهد الميدان وجودًا مكثفًا للإخوان المسلمين من ناحية ''مجمع التحرير'' بالقرب من المنصة الخاصة بهم والتي تردد الأناشيد الدينية والأغاني الحماسية منذ الصباح الباكر.
وانتشرت نحو 8 منصات للعديد من القوى السياسية والحركات الثورية في جميع أرجاء الميدان، التي ردد النشطاء فيها هتافات تنادي بالقصاص للشهداء، وتسليم السلطة، فيما انتشرت الأغاني الوطنية على عدد كبير من المنصات.
وتجاوزت أعداد المتظاهرين في ميدان التحرير عشرة آلاف متظاهر، بينما يقدر عدد الموجودين حول المنصة الإخوانية بحوالي 4 آلاف شخص، في الوقت الذي تم منع ترديد الشعارات الدينية على المنصة، حيث صعد أحد الأشخاص عليها وأعلن أن ''اليوم احتفال للمصريين جميعًا فلا داعي للشعارات الدينية''، فيما وجّه بعض المتواجدين بمنصة الإخوان، اللوم إلى المتظاهرين الذين قالوا إن ''الثورة لم تحقق أهدافها''، مشيرين إلى أنه ''تم انتخاب مجلس شعب وحل المحليات والأمن الوطني''، وأنه ''سيتم تسليم السلطة خلال بضعة أشهر، ومن ثم فإن الثورة حققت معظم أهدافها''، حسب قولهم.
واعتلت إحدى أمهات الشهداء المنصة وهي تبكي قائلة إنها «لم تأخذ حق ابنها الشهيد حتى الآن»، فهتف الحاضرون: «سامع أم شهيد بتنادي عايزة حقي وحق ولادي»، فيما لم يردد الحاضرون أي شعارات سياسية أخرى.
وقد امتلأت أرض ميدان التحرير بمياه الأمطار الغزيرة، التي سقطت، مساء الثلاثاء، والتي لم تؤثر على وجود الخيام الخاصة بالمتظاهرين سلبيًا.

رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2012-01-25
روحي معك روحي معك غير متواجد حالياً
:: كبار الشخصيات ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________


النفوس القوية .. لا تعرف اليأس


من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب


أن تجبر الناس على حبك







منورة التوقيع ملكة الثلج :11:

منورة صعب الفراق:4:
رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2012-01-25
Ahmed Mido Ahmed Mido غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي

العفو اي خدمة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
''مندس''.., ''المحتجين'', الإخوان, القبض, بأول, ومنصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:17 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO