العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-01-19
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي عرض "الدكتاتور" الخميس المقبل بمصاحبة تامر عاشور بدلا من لؤى




تامر عاشور

ستبدل المخرج حسام الدين صلاح المطرب لؤى بالمطرب تامر عاشور، بعد خلافات حول الأجر بين إدارة المسرح ولؤى، بعدما تمسك لؤى برقم معين لا يتناسب مع ميزانية المسرحية، واعتقد لؤى أنه بذلك سوف يضغط على إدارة المسرح لاقتراب ميعاد افتتاحها، إلا أن المخرج حسام الدين صلاح، رشح المطرب تامر عاشور الذى استجاب للترشيح، ويجرى حاليا البروفات ليكون جاهزا لافتتاح المسرحية يوم الخميس المقبل.

مسرحية الديكتاتور مأخوذة عن نص للكاتب جول أرمان، حول صديقين يمارسان العمل السياسى بروح ثورية حتى يشغل أحدهما مقعد رئيس الجمهورية، والآخر يتمتع بشعبية كبيرة وقدرة على تحريك الجماهير بخطبه السياسية، فيعينه رئيس الجمهورية المستبد رئيسا للوزراء، لينشأ الصراع بين رجل السلطة ورجل الشعب اللذين كانا أقرب صديقين.


المسرحية من إعداد وأشعار وتمصير خميس عز العرب، ومن إخراج حسام الدين صلاح. والمسرحية بطولة انتصار وسعيد طرابيك وأحمد سلامة ونجاح حسن وفاطمة الكاشف وحسام فياض وناصر شاهين ومحمد جمعة ومحمد عبد الرازق ومحمد عبده ومحمود عامر ولاشينا لاشين وإيهاب مبروك وسماح غنيم وسلوى العرابى، وتم تمصيرها لتحاكى الواقع المصرى والثورة المصرية وفترة ما قبل التنحى وما توالت بعده من أحداث وتداعيات.


يشارك المطرب تامر عاشور بالغناء فى مسرحية الديكتاتور بمصاحبة أوركسترا موسيقى داخل المسرح، ويقدم تامر خلال أحداث المسرحية ست أغنيات.


رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2012-01-20
روحي معك روحي معك غير متواجد حالياً
:: كبار الشخصيات ::
افتراضي

مشكور على الخبر
__________________


النفوس القوية .. لا تعرف اليأس


من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب


أن تجبر الناس على حبك







منورة التوقيع ملكة الثلج :11:

منورة صعب الفراق:4:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الدكتاتور", المقبل, الخميس, بمصاحبة, تامر, تيلا, عاشور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مونتى يزور القاهرة الخميس المقبل لدعم العلاقات بين روما والقاهرة mohamed kama منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه 2 2012-02-24 03:31 PM


الساعة الآن 05:04 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO