العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-01-18
روحي معك روحي معك غير متواجد حالياً
:: كبار الشخصيات ::
ناانسي تكشف تفصيل بكا ئها وضربها في ساقها في العراق






ناانسي تكشف تفصيل بكا ئها وضربها في ساقها في العراق



كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تفاصيل بكائها وحصارها في حفلها الذي أحيته نهاية ديسمبر/كانون الأول الماضي في مدينة أربيل شمال العراق، نافية ما ردده عدد من الشباب العراقي على بعض المنتديات بأنها افتعلت مشهد التهافت للتصوير معها باستخدام مجموعة ممن وصفوهم بـ"الرعاع" للتصوير معها.


واعترفت نانسي، في حوارها الخاص مع مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع، بأنها بكت في هذه الليلة، قائلة "بعد تأديتي للأغنية الأخيرة، قامت مجموعة من 15 شخصًا بالتوجه إلى المسرح


لالتقاط صورة معي"، قبل أن تضيف "وبعد تلبيتي دعوة الجمهور فوجئت بأن كل من كان موجودًا في هذا الحفل أراد أن يتصور معي بمن فيهم شباب الأمن، ما دفعني إلى إنهاء وصلتي خلال نصف ساعة".




وتابعت نانسي "هذه المجموعة لحق بها فجأة مئات الأشخاص الذين تجمعوا حولي على المسرح، واختلط الحابل بالنابل وسط هذا الهجوم، وبدأ الناس يتخبطون فيما بينهم، وتعرضت قدمي إلى ضربة، وهو ما دفعني حينها إلى البكاء".


وعن الهجوم الذي تعرضت له بسبب الحفل، قالت "ربما يحاول بعض الأشخاص أن يتسلى، أو أن يضخم الأمور، وما حدث معي في العراق ليس سابقة، فهذا الأمر يتكرر دائمًا وفي مختلف البلدان العربية".



وحملت نانسي رجال الأمن المسؤولية عما حدث، قائلة "الحفل كان أكثر من رائع، واللوم يقع على رجال الأمن لأن عددهم لم يكن كافيًّا، لكني عذرتهم لأنهم "بشر"، وفضلوا حينها أن يتناسوا مهمتهم ويلتقطوا الصور إلى جانبي".

__________________


النفوس القوية .. لا تعرف اليأس


من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب


أن تجبر الناس على حبك







منورة التوقيع ملكة الثلج :11:

منورة صعب الفراق:4:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العراق, تفصيل, تكشف, ساقها, ناانسي, وضربها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:40 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO