العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-01-17
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي نجاد: اغتيال العلماء الإيرانيين دلالة على ضعف حيلة القوى الغاشمة




الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد


قال الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد، اليوم الثلاثاء، إن اغتيال العلماء الإيرانيين يشير إلى ضعف حيلة القوى الغاشمة التى ترفض أن تحظى بلاده بمثل هؤلاء العلماء.

وأضاف نجاد فى رسالة بعث بها إلى شعبه بمناسبة ذكرى تأبين العلماء النوويين الإيرانيين أوردتها وكالة الأنباء الإيرانية /إرنا/ :"أن أيادى القوى الغاشمة قد اغتالت واحدًا من علماء إيران البارزين"...مضيفا "أن المجرمين الذين يعتقدون بأنه من خلال شن أعمال إرهابية ضد شعبنا سوف يعوقون تقدم إيران عليهم أن يعوا بأنهم لن يستطيعوا إحباط عزم الإيرانيين عن المضى قدما فى تحقيق كامل رفاهيته".


كما أعرب الرئيس الإيرانى عن اعتقاده بأن مثل هذه الأحداث من شأنها تأجيج مشاعر الإصرار والتحدى لدى الإيرانيين على تحقيق المزيد من الإنجازات فى شتى المجالات.


على الصعيد ذاته عززت السلطات الإيرانية الإجراءات الأمنية المحيطة بجميع العاملين فى المجال النووى بعد اغتيال أحد العلماء النوويين الأسبوع الماضى، بحسب ما أعلن نائب الرئيس محمد رضا رحيمى الثلاثاء.


وقال رحيمى فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الرسمية (ارنا) إن "أى شخص ينشط فى المجال النووى سيوضع تحت رعاية خاصة". وأضاف أن هذا الأمر صادر عن الرئيس محمود أحمدى نجاد. ونقلت وكالة أسنا الطلابية عن نائب الرئيس قوله، إن هذه الإجراءات الإضافية، التى لم يحددها، تأتى إضافة إلى الإجراءات التى صدر أمر بفرضها لحماية العلماء النوويين الإيرانيين قبل عشرة أشهر.


وقال رحيمى "هذه المرة، أمرت الحكومة بأن يوضع أى شخص ينشط فى الحقل النووى من أخفض المستويات إلى أعلاها، إلى الرقابة وأن يخضع لرعاية خاصة".


وتأتى هذه الإجراءات بعد اغتيال العالم النووى مصطفى أحمدى روشن (32 عاما) نائب المدير التجارى فى موقع نطنز النووى (وسط) المصنع الرئيسى لتخصيب اليورانيوم فى إيران، فى 11 يناير إضافة إلى سائقه فى انفجار نتيجة قنبلة ألصقت بسيارته.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العلماء, العاصمة, الإيرانيين, القوى, اعتداء, حمالة, دخلت, نجاد:


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:42 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO