العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-01-13
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي "آسف يا ريس" تدعو مؤيدى المخلوع لحضور جلسة 17 يناير




الرئيس السابق حسنى مبارك



دعت صفحة "أنا آسف يا ريس" على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "الفيس بوك" أعضاء الصفحة، لحضور مرافعة فريد الديب محامى الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، يوم الثلاثاء 17 يناير أمام أكاديمية الشرطة مقر محاكمته وابنيه وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق و6 من مساعديه، فى تمام الساعة الثامنة صباحا.

ووصفت الصفحة المرافعة التى سيلقيها فريد الديب خلال الجلسة القادمة بالمصيرية، وهو ما دفعهم لمطالبة معظم الأعضاء بالتواجد خلالها، كما أعلنوا عن توفير أتوبيسات نقل لتسهيل مهمة الذهاب من وإلى أكاديمية الشرطة، على أن تكون متواجدة فى جميع المحافظات، بحيث يتم تحديد أماكنها بالمحافظات قبل المحاكمة.


وقاموا بالتنبيه على الأعضاء من أبناء الرئيس المخلوع أن يلتزموا بضبط النفس حتى يظهروا بشكل لائق، وعدم التأخر عن المواعيد المحددة للأتوبيسات، بالإضافة إلى عدم السماح بحدوث أعمال شغب وعنف، سواء من جانبهم أو من جانب أى شخص يقوم بافتعال أى مشكلة، وإبلاغ الجهات المختصة عن أى مثير للشغب.








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"آسف, لحضور, لوحدى, المخلوع, تدعو, جلسة, يناير, ريس"


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:58 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO