العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-01-09
Ahmed Mido Ahmed Mido غير متواجد حالياً
عضو
شفيق: طنطاوي كان ينوي الاستقالة بسبب سياسات نظيف وأقنعته بالبقاء







كشف الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس العسكرى، أراد الاستقالة أكثر من مرة من منصبه كوزير للدفاع فى حكومة نظيف، اعتراضاً على بعض السياسات الاقتصادية للحكومة، وأنه أقنعه بالصمود والبقاء، قائلاً له: قعدتك وإنت ساكت داخل هذه الحكومة هتخوفهم، لكن لو مشيت تانى يوم هيشغلوا الطبل والزمر.
وقال شفيق، فى حوار أجراه معه عدد من شباب الثورة فى منزله، السبت: إن رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة الأسبق، كان المرشح الأول لرئاسة الحكومة فى عهد الرئيس السابق حسنى مبارك خلفاً لنظيف، بحسب جريدة ''المصري اليوم''.
وأشار إلى أن شفيق لم يتوقع رئاسته للحكومة، لأن جميع قيادات الحزب الوطنى أيقنوا أنه لن يعمل بطريقة نظيف المحببة لديهم أو يأخذ تعليمات من جمال مبارك. وأوضح أنه تلقى يوم تقديم حكومة نظيف استقالتها فى القرية الذكية اتصالاً من رئاسة الجمهورية للحضور إلى مقر الرئاسة، وقابله جمال مبارك على باب الأسانسير فور وصوله، وقال له: أنا استقلت من لجنة السياسات، ولن أمارس عملاً سياسياً، وقاعد فى البيت، كرسالة منه، لكى أقبل منصب رئاسة الوزراء.
وقال شفيق: قبلت رئاسة الحكومة لخدمة مصر، وليس لخدمة الرئيس السابق، ورشيد محمد رشيد قدم مشروع (ميجامول) لنزع ملكية آلاف القطع الزراعية من الفلاحين بحجة المنفعة العامة، فى أحد اجتماعات حكومة نظيف، وعرض المشروع على رجال أعمال أجانب للاستثمار، فصرخ المستشار ممدوح مرعى، وزير العدل الأسبق، فى الاجتماع قائلاً (يا جماعة حرام).
وأكد رئيس الوزراء الأسبق أنه كان يسعى فور تكليفه برئاسة الحكومة إلى التمهيد لتشكيل حكومة ائتلافية، لتحقيق مطالب الثوار فى ميدان التحرير، ولم تمنح له الفرصة كاملة، مدللاً على ذلك باختياره الدكتور يحيى الجمل نائباً لرئيس الوزراء، ومنير فخرى عبد النور وزيراً للسياحة، وجودة عبد الخالق للتضامن.
وقال شفيق إنه تصدى لمشروع الصكوك، الذى اقترحه الدكتور محمود محيى الدين، وزير الاستثمار الأسبق، وأراد (نظيف) تمريره فى أحد الاجتماعات الوزارية، وتابع: أراد (محيى الدين) ورجال أعمال الوزارة طرح صك بقيمة تتراوح بين 300 و400 جنيه لكل شاب، ووجهت كلمة لـ(نظيف) أثناء الاجتماع، قلت فيها (عايزين تمنحوا 300 جنيه لشاب، رغم أنها لا تتعدى ثمن كارتين شحن للموبايل، هذا تخريف، لن يحدث أبداً، هاتوا من الآخر، فالهدف واضح، هو أن تشترى شركات المغربى ورشيد الصكوك بالملاليم من السوق.

رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2012-01-09
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2012-01-09
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متواجد حالياً
::المراقبة العامة ::
افتراضي


شكرا ع الخبر
__________________








رد مع اقتباس
  4 (permalink)  
قديم 2012-02-07
روحي معك روحي معك غير متواجد حالياً
:: كبار الشخصيات ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________


النفوس القوية .. لا تعرف اليأس


من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب


أن تجبر الناس على حبك







منورة التوقيع ملكة الثلج :11:

منورة صعب الفراق:4:
رد مع اقتباس
  5 (permalink)  
قديم 2012-02-17
اسامه دنانه اسامه دنانه غير متواجد حالياً
.:: الاب الروحى لمنتديات نجوم ::.
افتراضي

تسلم الايــــادى
__________________
رد مع اقتباس
  6 (permalink)  
قديم 2012-02-17
Ahmed Mido Ahmed Mido غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي

العفو شكرا ع مرور الجميع
:3::3:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاستقالة, بالبقاء, بسبب, جنني, سياسات, شفيق:, وأقنعته, نظيف, طنطاوى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:27 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO