العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-01-03
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي كليبات رأس السنة.. عمرو دياب الأكثر مشاهدة.. ومريام فارس الأسوأ






عمرو دياب


لم تحقق كليبات نجوم الغناء التى طرحوها فى ليلة رأس السنة النجاح المتوقع منها، وجاءت مخيبة لآمال الكثيرين فلم تكن على المستوى الذى انتظره الجمهور، بل جاء بعضها دون المستوى، حيث طرح النجم عمرو دياب كليبه الجديد "بناديك تعالى" ليلة رأس العام الذى انتظره الملايين من عشاقه على مستوى الوطن العربى، لكن الكليب لم يكن فى نفس مستوى الكليبات التى اعتاد عليها الجمهور من عمرو المبتكر والمجدد دائما، فجاء شبيها لبعض من كليباته السابقة ولم يكن به تجديد أو إبهار كما اعتاد جمهور دياب منه، ورغم ذلك حصل الكليب على نسبة مشاهدة مرتفعة جدا على موقع اليوتيوب.

المطربة اللبنانية نوال الزغبى طرحت أيضا كليبها الجديد "معرفش ليه" على قنوات "ميلودى الفضائية"، وجاء الكليب مخيبا لكل الآمال، وذلك رغم الدعاية الكبيرة التى صنعت له قبل عرضه واستعانتها بمخرج فرنسى أتى خصيصا إلى لبنان لتصوير الكليب، حيث جاء تصوير الكليب وكأنه كليب فى فترة التسعينات دون أى ابتكار أو تجديد مع تكرار مشهد السرير الذى كان "راكور" فى معظم الكليبات منذ عدة سنوات.


كما جاء كليب المطرب صابر الرباعى أيضا "عد حبايبك" شبه العديد من كليباته السابقة، فهو يجلس على سلم ويغنى وحيدا، مع بعض من لقطات الفلاش باك وهو طفل صغيرا وتمر الأحداث والأشخاص من حوله وهو جالس حزينا، فلم يكن فى الكليب أى تجديد رغم أن الأغنية نالت إعجاب العديدين، لكن الكليب مر مرور الكرام.


وعرض المطرب رامى عياش كليبه الجديد "مجنون" منذ عدة أيام بمناسبة العام الجديد، إلا إنه رغم تميز الأغنية التى أعجبت جمهوره كثيرا، جاء الكليب أقل كثيرا من العادى، ولم يكن به شيئا مبتكرا، بل تكررت قصته من قبل فى أكثر من كليب لعدد من المطربين المصريين واللبنانيين وهى فكرة الحبيب الذى يحاول حماية حبيبته ممن يحاولوا خطفها أو قتلها ويأخذها ويجرى بها من مكان لآخر للهروب بها وحمايتها.


وعرضت المطربة اللبنانية ميريام فارس كليبها الجديد "القصائد" منذ عدة أيام أيضا ونالت عليه الكثير من الانتقادات من النقاد والجمهور لما يحمله الكليب من إيحاءات جنسية وأيضا تقليد لعدد من الكليبات الأجنبية، كما نالت عليه لقب أسوأ "لوك".


رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2012-01-09
روحي معك روحي معك غير متواجد حالياً
:: كبار الشخصيات ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________


النفوس القوية .. لا تعرف اليأس


من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب


أن تجبر الناس على حبك







منورة التوقيع ملكة الثلج :11:

منورة صعب الفراق:4:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاهدة.., الأسوأ, الأكثر, السنة.., دياب, عمرو, فارس, ومريام, كليبات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:56 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO