العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-01-01
وقفة بالشموع فى الإسكندرية لإحياء ذكري تفجيرات كنيسة القديسين



شارك المئات من المواطنين في وقفة تضامنية صامتة بالشموع أمام كنيسة القديسين بالإسكندرية خلال إقامة قداس رأس السنة الميلادية, والتي تمثل الذكري السنوية الأولي لحادثة التفجيرات التي وقعت في نفس التوقيت.

ورفع المواطنون الأعلام المصرية واللافتات بأن الشعب المصري نسيج واحد, مؤكدين قيم الوحدة الوطنية ونبذ العنف وكافة محاولات الوقيعة بين عنصري الأمة, وتضمنت اللافتات عبارات (الدين لله والوطن للجميع,أين الجناة?, مش ناسينكم, الجاني واحد والقاتل واحد).

وشارك العديد من رموز القوي السياسية والحزبية في الوقفة التضامنية, من ممثلي مختلف التيارات, بالإضافة إلي المواطنين الذين حرصوا علي المشاركة في تأبين شهداء كنيسة القديسين التي راح ضحيتها عشرات القتلي والمصابين.

وتحركت الوقفة التضامنية الصامتة من أمام كنيسة القديسين إلي كورنيش الإسكندرية القريب منها, ثم إلي شارع الجيش للتعبير عن تضامنهم وتعريف الرأي العام وتذكيره بالحادثة التي وقعت عشية رأس السنة الميلادية الماضي.

وحمل المتظاهرون باقات الزهور وقدموها علي أبواب الكنيسة, فيما إتخذت أفراد القوات المسلحة بالتعاون مع مديرية أمن الإسكندرية إجراءات مشددة لتأمين الكنيسة, وتزويد الأبواب بكشف المعادن.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لإدخال, الإسكندرية, القديسين, ذكرى, بالشموع, تفجيرات, وقفة, كنيسة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:34 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO