العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-12-27
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي سوزان وخديجة وهايدى والجمال يزورون جمال وعلاء بطرة قبل محاكمتهما






جمال وعلاء

زارت سوزان صالح ثابت قرينة الرئيس السابق حسنى مبارك، صباح اليوم الثلاثاء، نجليها علاء وجمال مبارك المحبوسين بسجن طرة، قبل ساعات من اسئتناف محاكمة مبارك ونجليه علاء وجمال، ووزير داخليته الأسبق حبيب العادلى ومساعديه الستة، والتى ستستأنف غد الأربعاء بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، حيث رافقها خلال الزيارة كل من هايدى راسخ زوجة الأول وخديجة الجمال زوجة جمال مبارك ووالدها رجل الأعمال الشهير محمود الجمال.
الزيارة العادية بدأت صباحا وحرصت سوزان على طمأنة علاء وجمال قبل بدء المحاكمة، حيث حملت إليهما رسالة من والدهما الرئيس السابق الذى يرقد فى المركز الطبى العالمى بطريق الإسماعيلية للعلاج، للاتفاق فيما بينهم على ما سوف يحدث وتفاصيل المحاكمة غدا، كما طمأنت سوزان ولديها من خلال متابعة سير القضية وأقوال المحامين.

حضر الزائرون الأربعة إلى السجن فى سيارة بى أم دبليو سوداء اللون، وارتدت سوزان الملابس السوداء والنظارة السوداء، وتركوا السيارة على باب السجن، واستقلوا حافلة السجن وصولا إلى سجن المزرعة، فيما حملن 3 حقائب بها مأكولات وأطعمة ومشروبات وملابس السجن الجديدة البيضاء، حيث تمت الزيارة فى المكان المخصص وفى المواعيد المخصصة، واستمرت الزيارة لأكثر من ساعتين، حيث جلست سوزان بجوار نجليها لوقت طويل، فيما انفرد جمال مبارك بزوجته وصهره الجمال، وشاركت سوزان مبارك هايدى وعلاء الحديث فى أغلب أوقات الزيارة.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محاكمتهما, بطرة, دماء, يزورون, سوزان, والجمال, وخديجة, وعلاء, وهايدى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:33 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO