العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-12-16
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي "الجنزورى" يغادر مكتبه فى صمت.. ويرفض التعليق على الاشتباكات






رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزورى


رفض الدكتور كمال الجنزورى، رئيس حكومة الإنقاذ، التعليق على الأحداث الجارية أمام مجلس الوزراء، وخرج من مقر معهد التخطيط القومى بشارع صلاح سالم فى مدينة نصر "محبطاً"، قبيل ركوبه سيارته مغادراً مقر المعهد.

وبينما اصطف الصحفيون، أمام سيارة "الجنزورى"، للحصول على تصريحات منه حول الأحداث الجارية، ومعرفة وجهة نظر الحكومة، خرج "الجنزورى" والحزن يُخيّم على ملامح وجهه، ونظر إلى الصحفيين لثوانٍ معدودة فى صمت، ثم ركب سيارته مكتفياً بإشارات الرفض على التعليق أو الإدلاء بأى كلمات.


وكان "الجنزورى" قد وصل إلى مقر الهيئة العامة للاستثمار، الملاصقة لمقر وزارة التخطيط، صباح اليوم، وألغى بعض المقابلات التى كانت قد حددت له، فيما أجرى اتصالات هاتفية بالمجلس العسكرى ووزير الداخلية حول الأحداث الجارية أمام مجلس الوزراء، ثم غادر مقر "الاستثمار" لأداء صلاة الجمعة، وقال مساعدوه إنه لن يعود بعد الصلاة، لكنه عاد لمتابعة الوضع من مكتبه بمعهد التخطيط، ثم غادر المعهد فى حوالى الثانية و40 دقيقة عصراً.


يذكر أن "الجنزورى" رأس أمس، الخميس، اجتماعاً للجنة الوزارية للأمن الداخلى، بحضور وزراء الداخلية والعدل والبيئة والبترول، وممثل عن الأمن القومى، وذلك لدراسة المقترحات العاجلة لعودة الأمن فى مختلف الجمهورية، والتى تشمل التواجد الأمنى المكثف والفعّال فى كافة المناطق، والمواجهة المكثفة والحاسمة للهاربين من السجون والخارجين على القانون ورد الأسلحة التى سرقت.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الجنزورى", مكتبه, الاشتباكات, التعليق, يغادر, صمت.., ويرفض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:27 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO