العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-12-16
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي الفن والسناجب يغنون لـ"ريحانا" و"ليدى جاجا"






لقطة من فيلم"الفن والسناجب3"


أثار الفيلم الأجنبى الجديد alvin 3 أو "الفن والسناجب3" إعجاب السينمائيين والإعلاميين والجمهور فى العرض الخاص، الذى أقامته شركة التوزيع السينمائى يونايتد موشن بيكشترز فى إحدى سينمات القاهرة، خصوصا المشاهد التى تضم استعراضات وأغانى راقصة تؤديها "السناجب الصغيرة" فى الفيلم "ألفن وسيمون وثيودو وبريتنى وألينور وجانيت.

واصطحب العديد من الحضور الأطفال الصغار معهم لأن الفيلم يناسب كل الأعمار سواء الكبار أو الصغار، فمع الغناء والرقص يرى المشاهد المناظر الطبيعية لجزر هاواى فى الرحلة الخيالية التى يقوم بها السناجب مع والدهم الروحى "ديف"، واستمتع الحضور بمشاهد السناجب الصغيرة التى تجرى فى العالم الحقيقى وبين بشر حقيقيين يتحدثون معهم.


ويحافظ الجزء الجديد من الفيلم على طابع الجزأين السابقين فيما يتعلق بالطابع الأساسى للسلسة، وهو أنه يبعث على التفاؤل والضحك عبر ما يقدمه من غناء ورقص وكوميديا وأحيانا مشاهد أكشن وأيضا شخصيات شريرة تحاول استغلال السناجب الصغيرة عقب وقوعهم فى جزيرة مهجورة أثناء رحلتهم بالطائرة.


تدور أحداث الفيلم حول اصطحاب ديف الأب الروحى للسناجب فى رحلة للاسترخاء ومن أجل الوصول إلى حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية، ويحاول ديف إقناع السنجاب ألفن بالكف عن الفوضى، ولكن بعد دقيقتين من الرحلة يتسبب ألفن فى مشكلة كبيرة تجعلهم يضلون طريقهم إلى إحدى الجزر لتشتعل الأحداث هناك فى جو خفيف ملىء بالكوميديا والموسيقى، حيث تلعب الموسيقى دورا رئيسيا فى الفيلم لأن السناجب يقدمون عددا من الأغانى الشهيرة لكبار النجوم بصوتهم ومنها أغنية Vacations التى قدمها فريق the go-go's وأغنية ريحانا الشهيرة s.o.s وأفضل اغانى ليدى جاجا romance.


ويقوم ببطولة الفيلم جايسون لى وجاستين لونج وكريستسنا إبليجيت وماثيو جراى جولبير وإيمى بوهيلير وسيناريو جلين بيرجر وجوناثان ايبيل وإخراج مايك ميتشيل، وتبلغ مدة عرضه 87 دقيقة.



رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2012-01-12
روحي معك روحي معك غير متواجد حالياً
:: كبار الشخصيات ::
افتراضي

مشكور على الخبر




__________________


النفوس القوية .. لا تعرف اليأس


من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب


أن تجبر الناس على حبك







منورة التوقيع ملكة الثلج :11:

منورة صعب الفراق:4:
رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2012-01-12
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متواجد حالياً
::المراقبة العامة ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لـ"ريحانا", الفن, جاجا", يغنون, و"ليدى, والسناجب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:20 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO