العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-12-02
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي محمد سعد: لا حقيقة لتجسيدى شخصية القذافى وربنا يرحمه






محمد سعد


نفى النجم الكوميدى محمد سعد تجسيده لشخصية القذافى فى مسلسل كوميدى لرمضان المقبل، وأكد أنه فى حالة حزن شديد على ما يحدث فى مصر، لكنه فى ذات الوقت يستبشر خيرا ويتوقع خلال مرحلة قريبة حل جميع المشاكل بمجرد انتهاء انتخابات مجلس الشعب والانتخابات الرئاسية، وطالب الشعب المصرى بالتحلى بالصبر وعدم تخوين بعضنا البعض وتقبل الآخر برأيه حتى لو كان هذا الرأى مخالفا، لأن ثورة يناير أزالت الرأى الأوحد وخلقت نوعاً من الحرية فى التعبير لكل فئات الشعب المصرى.

وأكد سعد: لا حقيقة لذلك المشروع، ولن أجسد شخصية القذافى فى أى عمل فنى وربنا يرحمه، ويكفيه نهايته المأساوية ولا أعرف من أين تأتى تلك الأخبار الكاذبة، فأنا لم أصرح بأى خبر منها، وكل ما كان هناك أننى كنت على وشك التحضير لمسلسل، ولكن الأحداث الحالية جمدت كل شىء ونحن فى انتظار انفراج الأزمة بمرور الانتخابات بسلام سواء انتخابات مجلسى الشعب والشورى أو انتخابات الرئاسة.


وعن رأيه فى أفلام موسم عيد الأضحى لحلمى ومكى وحمادة هلال، قال سعد: للأسف لم أشاهدها ولكنى تابعت ما كتب عن نجاح حلمى ومكى وكل منهما نجم كوميدى ونجاح الأفلام وتحقيقها إيرادات يعود على الجميع بالخير حتى يعود الناس للسينما ويكسب المنتجون فينتجوا أفلاما جديدة.


وعن رأيه فى تجدد المظاهرات والاعتصامات بميدان التحرير، قال سعد: المظاهرات حق مشروع والاعتصام أيضا ولكن بشرط عدم تعطيل مصالح الناس وعدم المساس بالممتلكات العامة وتخريبها، وهناك لخبطة فى الشارع والناس مش فاهمة وكل ذلك ينعكس على كل عناصر البلد، والفن بكل تأكيد سوف يتأثر لأن عدم الشعور بالأمان يؤثر على الفن وعلى حركة الإنتاج.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتجسيدى, محمد, القذافى, جريمه, حقيقة, شخصية, سعد:, وربنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة جميلة الامام أحمد بن حنبل مع الاستغفار روحي معك المنتدي الاسلامي 7 2011-11-28 07:11 AM


الساعة الآن 04:43 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO