العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-11-24
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي ميريل ستريب تتبرع بـ"مليون دولار" للأعمال الخيرية




النجمة العالمية ميريل ستريب

قررت النجمة العالمية ميريل ستريب، التبرع بمبلغ مليون دولار من أجرها عن فيلم "المرأة الحديدية" The Iron Lady" " ، الذى تدور أحداثه حول حياة رئيسة الوزراء البريطانية الأسبق مارجريت تاتشر، للأعمال الخيرية، حيث اتهمت من قبل أنها قررت أن تصور هذا الفيلم لجنى الكثير من الأرباح.

وكان الفيلم قد أثار حالة من الغضب والانتقادات اللاذعة فى بريطانيا بسبب بعض ما ورد فيه من مشاهد، على الرغم من الإشادة بالأداء البارع لميريل ستريب التى جسدت شخصية تاتشر وفترات الصعود والهبوط فى فترة توليها الحكم فى أواخر القرن الماضى.


ومن المتوقع أن يترشح هذا الفيلم لعدد كبير من جوائز الأوسكار منها أفضل ممثلة لستريب، وهو الترشيح السابع عشر لها، وقد حازت على الجائزة مرتين.


والفيلم يبدأ عرضه فى دور السينما فى شهر يناير بعد إقامة عرض خاص للفيلم، حضره الصحفيون وأشادوا به فى مؤتمر صحفى وأثيرت تساؤلات حول ما إذا كان من المناسب أن تقوم ممثلة أمريكية بأداء دور شخصية استثنائية فى السياسة البريطانية مثل مارجريت تاتشر أم لا؟


وفى أحداث الفيلم تظهر تاتشر وهى ضعيفة وهزيلة تقف فى جانب أحد المتاجر لشراء الحليب، وتعبر عن صدمتها من أسعار القرن الحادى والعشرين، وفى مشهد آخر فى منزلها، يعبر فريقها الأمنى عن غضبه لتركها المنزل بدون إشراف، بينما تظهر تاتشر فى مشهد ثالث وهى غير مدركة لحقيقة أن زوجها السير دينيس قد مات، حيث تتخيله فى الغرفة وتتحدث معه قبل أن تتذكر سنوات مجدها فى سلسلة من ذكريات الماضى.


كما شاركت ستريب فى جلسة تصوير ترويجية وخلفها مقر البرلمان البريطانى ومعها مخرجة الفيلم فيلدا لويد، والتى سبق لها العمل مع ستريب فى فيلمها الناجح "ماما ميا."


ومن المتوقع أن يصبح فيلم "السيدة الحديدية" مادة دسمة للإعلام فى بريطانيا خلال الأسابيع القادمة، لأن مارجريت تاتشر لا تزال شخصية يحيط بها جدل كثير، وتتضارب بشأنها عواطف البريطانيين بين مناصرين يحبونها، ويرون أنها أنجح من تولى قيادة بريطانيا بعد الحرب العالمية الأولى، وبين كارهين يرون أن سياساتها الاقتصادية ربما كانت المسئولة عن التعثر الاقتصادى الذى تعانى منه بريطانيا حتى الآن.


ميريل ستريب حاليا فى الثانية والستين من العمر، وهى واحدة من أكثر ممثلات هوليوود تمتعا بالاحترام، والتى أكدت أنها بالرغم من أنها لا تتفق مع الكثير من سياسات تاتشر ولكنها أحست أنها كانت تؤمن بها وأن هذه الأفكار كانت وليدة اعتقاد صادق فى أنها لصالح المجتمع. ،واضافت أنها تعتبر تجسديها دور ثاتشر تتويج لتاريخها الفنى .


رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2012-01-11
روحي معك روحي معك غير متواجد حالياً
:: كبار الشخصيات ::
افتراضي

مشكور على الخبر
__________________


النفوس القوية .. لا تعرف اليأس


من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب


أن تجبر الناس على حبك







منورة التوقيع ملكة الثلج :11:

منورة صعب الفراق:4:
رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2012-01-11
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متواجد حالياً
::المراقبة العامة ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________








رد مع اقتباس
  4 (permalink)  
قديم 2012-01-11
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متواجد حالياً
::المراقبة العامة ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للأعمال, ميريل, الخيرية, تتبرع, بـ"مليون, دولار", ستريت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:01 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO