العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدي اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-10-29
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي سينما العيد.. حلمى "إكس لارج".. ومكى "سيما على بابا".. وتامر "عمر وسلمى 3"





أفيش فيلم مكى


يشهد موسم أفلام عيد الأضحى منافسة شرسة بين نجوم الكوميديا، وذلك باستثناء فيلم كف القمر، بطولة وفاء عامر وخالد صالح وغادة عبد الرازق وإخراج خالد يوسف، وهو الفيلم الوحيد البعيد عن الكوميديا والذى يعرض فى 1 نوفمبر المقبل، وذلك بعد أن تأكد مشاركة النجم أحمد مكى بفيلمه "سيما على بابا" الذى أوشك على الانتهاء من تصويره بأحد الاستديوهات على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، ويقوم المخرج أحمد الجندى بمونتاج عدد كبير من المشاهد التى تم تصويرها حتى يتم الانتهاء من المراحل الفنية النهائية للفيلم، ليكون جاهزا للعرض فى موسم عيد الأضحى حسبما صرح عبد الجليل حسن المسئول الإعلامى للشركة العربية للإنتاج والتوزيع.

ويشارك فى بطوله الفيلم إيمى سمير غانم، وهشام إسماعيل، ولطفى لبيب ومحمد شاهين، ومحمد سلام، ومن تأليف شريف نجيب.


وينافس مكى نجم الكوميديا أحمد حلمى الذى يخوض السباق بفيلمه "إكس لارج" والذى انتهى من تصويره مؤخرا، ويشارك حلمى بطولة «إكس لارج» الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان إبراهيم نصر، ويخرجه شريف عرفة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى حول شاب يعيش وحيداً بعد وفاة والديه، وهو قليل الخبرات فى الحياة، فيلجأ لخاله حتى يتخطى كل العقبات.


ويبدو أن الكوميديا ستكون عنوان موسم عيد الأضحى، وذلك بعد إعلان المنتج محمد السبكى عن عرض فيلمه "عمر وسلمى 3" بموسم العيد وتدور أحداث الجزء الثالث فى إطار لايت كوميدى حول حياة الزوجين من مواقف وأحاسيس ومشكلات الأسرة من إهمال الزوجة ووقوع زوجها فى حب امرأة أخرى، والفيلم بطولة تامر حسنى ومى عز الدين.


ويقوم حاليا المخرج أحمد البدرى بعملية المونتاج الخاصة بفيلم "مؤنث سالم" الذى يقوم ببطولته الفنان رامز جلال، تمهيداً لعرضه فى موسم عيد الأضحى القادم، ويشارك فى بطولته إدوارد وحسن حسنى وإيمى سمير غانم.


من ناحية أخرى تأكد خروج فيلم "واحد صحيح" للنجم هانى سلامة والذى كان من المقرر عرضه فى موسم العيد، إلا أنه تأجل لموسم إجازة نصف العام لعدم الانتهاء من التصوير حتى الآن، ويشارك فى بطولة الفيلم رانيا يوسف وبسمة وكندة علوش، وفى آخر لحظة خرج أيضا فيلم "بنات العم" من سباق عيد الأضحى، وذلك لأن أسرة الفيلم ما زال أمامها 3 أيام تصوير بجانب عمليات المونتاج والمكساج، لذلك تأجل عرضه لموسم نصف العام والفيلم بطولة، وتأليف الثلاثى أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو ويشاركهم بطولته كل من الفنان صلاح عبد الله ويسرا اللوزى وأيتن عامر، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث بنات تصيبهن لعنة فيتحولن إلى رجال، ويحاولن فكها والعودة إلى طبيعتهن.

ويعد الفيلم التعاون الثانى بين شركتى "المجموعة الفنية المتحدة" و"فيلم كلينك" بعد "سمير وشهير وبهير"، والذى تم عرضه فى 2010.


رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2012-01-15
روحي معك روحي معك غير متواجد حالياً
:: كبار الشخصيات ::
افتراضي

مشكور على الخبر
__________________


النفوس القوية .. لا تعرف اليأس


من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب


أن تجبر الناس على حبك







منورة التوقيع ملكة الثلج :11:

منورة صعب الفراق:4:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"سيما, "عمر, "إكس, 3", لارج".., العيد.., بابا".., حلمي, سينما, ولكي, وتامر, وسلمى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:30 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO