العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-08-10
NiNo NiNo غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي مماطلة وإهانة لمحامي الشهداء وتحايل لعدم حضورهم جلسة محاكمة مبارك والعادلي





أعلن سامح عاشور -رئيس لجنة هيئة الدفاع المدني عن الشهداء ومصابي الثورة- عن بدء اجتماعات الهيئة للتعاون ووضع خُطة الدفاع، وذَكَرَ أن الهيئة الجديدة تهدف إلى تنظيم حقوق الدفاع للمدّعين بالحق المدني للدفاع عن الشهداء ومصابي الثورة وكتابة المذكرات.

أما بالنسبة للتصاريح فأعلن سامح عاشور أنهم يُواجهون فيها مشكلة كبيرة؛ حيث كان الطبيعي أن يتقدَّم المحامي بصفته وكيل لأسرة الشهيد ويحصل على التصريح من المحكمة، لكن البدعة أن يحصل على التصريح من كشك من أمام أكاديمية الشرطة، ووصف ما يحدث بإهانة أدّت إلى عدم حضور أكثر من 30 محاميا.

وأضاف عاشور قائلا: "نحن نرفض هذه الفكرة تماما؛ لأنهم يريدون بها وضع العقبات، ونأمل أن ينظر رئيس محكمة الاستئناف لهذا الأمر بعين الاعتبار؛ حتى يحصل محامو الدفاع المدني عن حقوقهم؛ أُسوة بمحامي المتهمين في قضايا الفساد وقتل الثوّار"؛ وقد كان هذا في حديث تليفوني مع برنامج "الحياة اليوم"، وأكّد على هذا المعنى في حوار آخر مع قناة "التحرير".

وأكّد على هذا المحامي عصام سلطان في حديث هاتفي مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "قومي يا مصر" على قناة "التحرير"؛ حيث أكّد: "يتمّ تضليل المحامين وإرسالهم من رئيس المحكمة إلى نائب الرئيس والمزيد من المماطلة؛ حتى لا يأخذوا التصاريح، وإذا حصلوا عليها يحصلون عليها من كشك بعد الوقوف ثلاث ساعات في الشمس ولناس معينة وليس لكل المحامين، ولا يتم إبلاغ من تم منحهم التصاريح وبسؤال أي مختص في المحكمة يدفع بعدم معرفته، ويتوه الحق في الحصول على تصاريح بالحضور مع أهالي الشهداء على عكس محامي مبارك والعادلي؛ فالتصاريح تصل لهم دون عناء ودون وقوف في الشمس، ووصفها هذا بالمهزلة، وأنه شيء مقصود لمنع دخول محامين قد يُظهروا محامي الشهداء بصورة لائقة، ولكن المقصود هو إظهار المحامين الموكلين بالدفاع عن مصابي الثورة بشكل غير لائق وعشوائي، وتساءل: "هل لا بد أن يكون محاميا لمبارك حتى يحصل على تصريح بحضور الجلسة أم لأن الشهداء "غلابة" لا يحضر محاموهم الجلسة؟!!".

وطالب محمود سعد بسرعة إصدار التصاريح حتى تنتفي أي نية في وضع عقبات أمام محامي أُسر الشهداء، والإعلان عن أي حجة قانونية لمنع هذه التصاريح، وفي نفس الوقت سهولة حصول محامي المتهمين عليها.

رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2011-08-10
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي

شكرااااا ع الخبر
رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2011-08-12
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متواجد حالياً
::المراقبة العامة ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مماطلة, لمحامي, مبارك, محاكمة, معجم, الشهداء, جلسة, حضورهم, والعادلى, وتحايل, وإهانة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل محاكمة مبارك والعادلى يومياً حتى صدور الحكم mohamed kama منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه 0 2011-07-31 06:43 PM
مبارك يبيع كل رجاله فى تحقيقات النيابة ZIKO منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه 9 2011-07-15 10:33 PM


الساعة الآن 09:25 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO