العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-08-02
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي الإسعاف الطائر ينقل المخلوع لمطار ألماظة

الإسعاف الطائر ينقل المخلوع لمطار ألماظة







تبدأ غداً الأربعاء محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك أمام محكمة جنايات القاهرة بتهمة قتل المتظاهرين والفساد ويشاركه قفص الاتهام نجلاه جمال وعلاء ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي لإصداره أوامر بقتل المتظاهرين.

وسيقف أمام المحكمة 6 من مساعدي العادلي ويحاكم غيابيا في نفس القضية رجل الأعمال حسين سالم وصديق مبارك المقرب والهارب إلي إسبانيا، وتتضارب المعلومات حول صحة الرئيس المخلوع بعد أن أعلن محاميه فريد الديب أن موكله يعاني من سرطان في المعدة وأنه في غيبوبة تامة، في نفس الإطار نفت وزارة الصحة هذه المعلومات وقالت إن مبارك يعاني من اكتئاب وفقد الشهية وأن حالته مستقرة نسبيا.

وتم الآن إعداد وتجهيز قاعة المحاكمة التي ستشهد محاكمة الرئيس المخلوع غدا.

في نفس الوقت قامت وزارة الداخلية بتأمين الطريق الدائري وداخل وخارج قاعة المحاكمة بسيارات الأمن المركزي وينتظر نقل الرئيس المخلوع بطائرة إسعاف مجهزة من مقر إقامته بمستشفي شرم الشيخ إلي مطار ألماظة ثم يتم نقله بطائرة هليكوبتر إلي المطار المعد بأكاديمية الشرطة والذي لا يسمح إلا بهبوط الطائرات الهليكوبتر فقط.

وكانت آخر مرة زار فيها المخلوع أكاديمية الشرطة قبل اندلاع ثورة 25 يناير بأسابيع قليلة، ونزل من الطائرة الهليكوبتر في نفس المطار بالأكاديمية ليتم نقله بكرسيه المتحرك في سيارة لقاعة المحاكمة بالأكاديمية والتي لا تبعد سوي أمتار قليلة عن المطار.

وفي نفس السياق أكد اللواء محمد نجيب عيسي مدير أمن جنوب سيناء أنه تلقي إخطارا من نيابة وسط القاهرة بموعد ومكان مثول المخلوع أمام القضاء وعلي الفور أخطره شخصيا بشأن مثوله للمحاكمة.

وكشف مدير أمن جنوب سيناء أن الرئيس المخلوع فور تسليمه الإخطار علق قائلا: اعطوني فرصة لمراجعة المحامي الخاص، ثم قام بالاتصال بالمحامي وعلي الفور قام بالتوقيع علي الإخطار.

وأكد الدكتور محمد فتح الله مدير مستشفي شرم الشيخ أن حالة مبارك مستقرة فيما حالته النفسية سيئة وهو ما أدي لفقدان جزء كبير من وزنه.

وكشف مصدر طبي أن مبارك يلتزم الفراش منذ عدة أسابيع حتي أثناء قيام مدير الأمن بإخطاره بمكان وموعد محاكمته، لم يتحرك وظل جالساً علي المقعد، وأشار إلي أن مبارك ظل علي مدار اليوم مكتئبا ولم يتحدث مع أحد، وبدت علي وجهه علامات القلق والتوتر.

يذكر أن مبارك لم يقم بزيارته أحد سوي زوجته سوزان ثابت التي بدا عليها التوتر هي الأخري بالإضافة إلي حفيده الذي ظل برفقته علي مدار اليوم.

وتعد هذه أول مرة منذ أكثر من 4 شهور يلتقي المخلوع مع نجليه علاء وجمال. ولكن ستكون المقابلة في قفص الاتهام عند بدء المحاكمة غداً الاربعاء.








رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2011-08-02
افتراضي

وطائر ليه مايروح فأسعاف زيو زيينا :62::62::62:
__________________
https://www.facebook.com/groups/594353554039411/

الاعضاء ياريت تنورنا هنا
(جروب ذكريات نجوم)

رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2011-08-04
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متواجد حالياً
::المراقبة العامة ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألماظة, أمطار, المخلوع, الإسعاف, الطائر, ينقل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:00 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO