العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-07-20
jỮs† Мë jỮs† Мë غير متواجد حالياً
Ǿptimśtīc Ģiŕl
افتراضي طنطاوي يشهد حفل تخرج الكلية الحربية


كتب - أحمد الشريف:
في ذكرى مرور قرنيين على تأسيس الكلية الحربية، ومواكبة للاحتفال بثورة 23 يوليو 1952 ، وفي غياب للرئيس السابق حسني مبارك للمرة الأولى عن احتفال الكلية الحربية منذ 30 عاما، شهد صباح اليوم الاربعاء، المشير حسين طنطاوي، القائد العام و رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة، الإحتفال بتخريج الدفعة‏ (105)‏ من طلبة الكلية الحربية، "دفعة الفريق محمد إبراهيم سليم"، والتي تضم الدفعات (69) مهندسين و( 57) مختلط و(98) أطباء، وتشمل وافدين من جزر القمر وفلسطين والجماهيرية الليبية.
حضر الإحتفال الفريق سامي عنان، رئيس اركان حرب القوات المسلحة، نائب رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة، والدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من الوزراء والمحافظين، وكبار قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين المعتمدين من الدول الشقيقة والصديقة وقدامي مديري الكلية الحربية وأسر الخريجين .
وقام المشير بتقليد أوائل الخريجين نوط الواجب العسكري، ومنح علم الكلية وسام الجمهورية، تقديراً لدورها الوطني المشرف علي مدي 200 عاماً، وقدم طلبة الكلية العديد من العروض والأنشطة التدريبية التي يتم التدريب عليها شملت المهارات الفنية في استخدام السلاح، بدأ الاحتفال بإصطفاف حرس الشرف، وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى، وردده المواطنون الذين حضروا الاحتفال واولياء امور الخريجين السلام الوطني وسط عاصفة من التصفيق، والهتاف للقوات المسلحة.
وقام طلبة الكلية باستعراض تاريخي يحكي اسطورة الكلية الحربية في 200 عام، والتي أنشأها محمد علي باشا في عام 1811؛ لتكون نواة لبناء جيش مصري قوي، وقدمت مجموعات من طلبة الكلية عرضا للمهارات الفنية بإستخدام السلاح، وتشكيل العديد من اللوحات التى ترتبط بتاريخ الكلية منذ انشائها وحتي اليوم.
وأعلن كبير معلمي الكلية الحربية نتيجة التخرج للدفعة‏ (105)‏ حربية والدفعات (69) مهندسين و( 57) جامعيين مختلط و(98) أطباء وأطباء أسنان وصيادله وأطباء بيطريون ورئيسات تمريض حيث صدق المشير طنطاوي علي نتيجة الامتحانات الختامية.

وألقى اللواء أركان حرب عصمت عبد العزيز مراد، مدير الكلية الحربية، كلمة أكد فيها أن الخريجين حصلوا على أعلى معدلات الاداء، وحصلوا على القدر الكافى من العلم العسكري، واستخدموا فى تدريباتهم أحدث المعدات العسكرية بمنهجية علمية دقيقة.
وفي الختام، قدم مدير الكلية الحربية هدية تذكارية للمشير طنطاوي بهذه المناسبة ، كما قدم أوائل خريجى الكليات والمعاهد العسكرية درع الخريجين.
__________________


اجممل الأعياااد ,, عيد ( انت فيـــه
luv ( U
رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2011-07-21
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متواجد حالياً
::المراقبة العامة ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________








رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2011-07-21
JAGUAR JAGUAR غير متواجد حالياً
لستم المتكلمين
افتراضي

شكرا على الخبر
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحربية, الكليب, بحري, يشهد, طنطاوى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نص اعترافات شهود قتل الثوار على مبارك mohamed kama منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه 0 2011-07-17 04:23 PM


الساعة الآن 09:34 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO