العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-07-10
JAGUAR JAGUAR غير متواجد حالياً
لستم المتكلمين
افتراضي عصام شرف يعلن عن اجراءات قرر اتخاذها لتلبية مطالب المتظاهرين



افصح رئيس الوزراء المصري عصام شرف في كلمة القاها يوم السبت 9 يوليو/تموز عن الاجراءات التي قرر اتخاذها لتلبية أهم مطالب المتظاهرين.

وجاء في بيان له نشر نصه موقع "اليوم السابع" الاعلامي ان رئيس الوزراء المصري ينوي "اتخاذ الإجراءات اللازمة داخل الحكومة بما يلبي مطالب الشعب" استجابة لمتطلبات المرحلة الحالية، وفي أقرب وقت ممكن. وقال رئيس الحكومة انه اصدر تعليمات مباشرة لوزير الداخلية باصدار قرار بانهاء خدمة كافة القيادات والضباط المتهمين بقتل الثوار، واسراع الاجراءات لفرض النظام وتعزيز الامن في الشوارع المصرية مع مراعاة كرامة المواطنين.

وقال شرف انه تم التنسيق مع رئيس محكمة إستئناف القاهرة "بأن يفرغ الدوائر التي تنظر في قضايا قتل المتظاهرين ومحاكمة الفاسدين، لنظر تلك القضايا دون غيرها وهو ما يكفل سرعة إنجاز هذه القضايا".

كما أكد رئيس الوزراء انه اتفق مع النائب العام على تشكيل فريق من أفضل موظفي النيابة العامة للانتهاء من التحقيق في قضايا قتل المتظاهرين، مشيرا الى ان كافة المتهمين تمت احالتهم الى المحاكم، وان النائب العام قرر الطعن باحكام البراءة في قضايا قتل المحتجين والفساد.

واستطرد قائلا انه قرر "تأسيس آلية للحوار مع القوى الوطنية وشباب الثورة لبحث كل ما تتطلع إليه تلك القوى وما يمكن تحقيقه على المدى القريب والبعيد". واضاف انه كلف وزير التضامن الاجتماعي بتشكيل لجنة برئاسته ستتولى بحث المطالب المتعلقة بتحقيق العدالة الاجتماعية.

وخلص عصام شرف الى القول: "أننى لن أدخر جهدا لتنفيذ كافة ما حددته جماهير الثورة، وأعاهدكم أن أبقى وفيا للثورة ووفيا للوطن".
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتلبية, مطالب, المتظاهرين, اتخاذها, اجراءات, يعلن, غشاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:55 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO