العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-07-09
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي إحالة عمرو موسى للمحامى العام



إحالة عمرو موسى للمحامى العام



أحال النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود البلاغ المقدم من جمال تاج الدين المحامي أمين عام لجنة الحريات بنقابة المحامين ضد كل من عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية السابق ومحمد فرغلي رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يتهمهما فيه بإهدار 330 مليون جنيه من المال العام إلى المحامي العام لنيابة غرب القاهرة للتحقيق فيه.
وأوضح "تاج الدين" مقدم البلاغ رقم8334 لسنة2011 بلاغات النائب العام أن المشكو في حقه الثاني بصفته رئيس الأكاديمية استهدف استعداء الدول العربية لمصر عن طريق معلومات مغلوطة, فضلا عن قيامه بعرض مقترحات تهدف إلى قلب الموازين والتلويح بإمكانية نقل مقر الأكاديمية من مصر إلى إحدى الدول العربية وتحديد القنوات الشرعية الرقابية على الأكاديمية للتهرب من جهات التحقيق في قضايا الفساد.
وأضاف "تاج" أن تقرير الرقابة الإدارية في مشروع تطوير معهد "وردان" يوضح استيلاء المشكو في حقه الثاني وآخرين في إهدار المال العام والاستيلاء عليه بمبلغ 330مليون جنيه من خلال شراء أجهزة كمبيوتر بقيمة 30ألف دولار للجهاز، وهو رقم فلكي، وشراء أجهزة ومعدات صيانة بأسعار فلكية وغيرها العديد من الوقائع،
كما توجد بخلاف هذا المبلغ العديد من المخالفات في حسابات الصناديق الخاصة والمكافآت الخاصة والميزانية الخاصة برئاسة الأكاديمية التي تصل بمفردها 8ملايين دولار سنويا, وتفشي المجاملات والمحسوبية وغيرها.
وأشار "تاج" إلى أن عمرو موسى لم يتخذ التدابير القانونية اللازمة نحو الانتهاكات المالية والإدارية التي قام بها المشكو في حقه الثاني وتغاضى عنها, بل وقام بالتجديد له لعام كامل بالمخالفة للقوانين, ومخالفا أيضا لقرار المجلس الإقتصادي والإجتماعي بالجامعة والذي قرر إلغاء منصب رئيس الأكاديمية.







رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2011-07-09
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متواجد حالياً
::المراقبة العامة ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمحامى, موسى, العام, عمرو, إحالة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بلاغ للنائب العام يتهم الوليد بن طلال بتضليل الرأي العام mohamed kama منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه 1 2011-07-02 07:48 PM
فساد المدارس التجريبية فى القليوبية رشا عاطف منتدى النقاش الجاد 1 2011-06-22 08:11 PM


الساعة الآن 09:24 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO