العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-06-13
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي اصطدام قطارين بجسم صلب بالوجه القبلى يعطل الحركة ساعتين



اصطدام قطارين بجسم صلب بالوجه القبلى يعطل الحركة ساعتين


تعطلت حركة قطارات السكك الحديدية لخط الوجه القبلى أكثر من ساعتين - صورة أرشيفية
(أ.ش.أ)

تعطلت حركة قطارات السكك الحديدية لخط الوجه القبلى أكثر من ساعتين فجر اليوم بسبب اصطدام قطارين بجسم صلب فى منطقة (القوصية وصنبو) بمحافظة أسيوط.

وأوضح المهندس محمد حجازى المتحدث الرسمى للهيئة القومية للسكك الحديدية صباح اليوم الاثنين، أن القطارين رقم 997 المتجه من الأقصر إلى القاهرة، و988 المتجه من القاهرة إلى أسوان اصطدما بجسم صلب
أثناء مرورهما بالقرب من (القوصية وصنبو)، مما أدى إلى تأخر 9 قطارات على نفس الخط لمدة 45 دقيقة عن مواعيد وصولها وقيامها المحطة.

وقال إنه أثناء مرور قطار رقم 997 المكيف القادم من الأقصر متجها إلى القاهرة اصطدم جسم صلب بجرار القطار، مما أدى إلى كسر شبكة حمايته الأمامية وسقوطها وإتلاف الشبكة الخلفية، كذلك كسر خزان الوقود لعربة القوى خلف الجرار وتسرب كمية الوقود بالكامل وإتلاف مجموعة الفرامل بالعربة المكيفة خلف عربة القوى.

وأشار إلى تعطل القطار لمدة تجاوزت الساعتين اعتبار من الساعة الثانية عشر منتصف ليلة أمس حتى الساعة الثانية وعشر دقائق فجر اليوم.

وأضاف أنه تصادف أثناء تعطل القطار997 ، مرور قطار رقم 988 المكيف القادم من القاهرة متجها إلى أسوان بنفس المنطقة واصطدم جرار القطار ببقايا الجسم الصلب مع جزء آخر صلب، مما أدى إلى انفصال القطار إلى جزأين "أمامى وخلفى"، الأمامى عبارة عن الجرار وعربة القوى الأمامية، والخلفى عبارة عن 12 عربة مكيفة وعربة القوى الخلفية، بالإضافة إلى حدوث ثقب بخزان الوقود لعربة القوى الأمامية وإتلاف
كابلات الكهرباء لعدد 3 عربات مكيفة.

وأكد المتحدث أن الفنيين المصاحبين للقطارين قاموا بتسييرهما بعد تأمينهما لأقرب محطة، مشيرا إلى تأخير قطار 988 المتجه إلى أسوان ساعتين ونصف اعتبارا من الساعة الثانية عشر ونصف منتصف ليلة أمس حتى الساعة الثالثة فجر اليوم.

وتبين عند معاينة موقع الحادث فور وقوعه بمعرفة المختصين وجود جزع نخلة كبير وبه آثار الاصطدام ملقيا على مسار السكة الحديد، مما يوضح قيام بعض الأشخاص بوضعه بشكل متعمد كعائق فى مسار القطارات لتأخير حركتها.

وأشار المهندس محمد حجازى إلى أنه تم إخطار المختصين بالمعاينة بمعرفة هيئة السكك الحديدية والشرطة صباح اليوم.











رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2011-06-13
أميرة الاحزان أميرة الاحزان غير متواجد حالياً
::المراقبة العامة ::
افتراضي

شكرا ع الخبر
__________________








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحركة, القتلى, اصطدام, بالوجه, تحصل, يعطل, ساعتين, قطارين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:18 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO