العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-06-12
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي أسرة تثأر لمقتل ابنها بالأسلحة الآلية داخل محكمة بـ"الشرقية"

أسرة تثأر لمقتل ابنها بالأسلحة الآلية داخل محكمة بـ"الشرقية"



الجناة لم ينتظروا حكم القضاء وقتلوا المتهم خلال الجلسة ـ أرشيفية



شهدت محكمة فاقوس الكلية بمحافظة الشرقية ظهر اليوم، الأحد، حادثاً مروعاً، بعد أن انهالت أسرة بالأسلحة الآلية والأسلحة البيضاء على متهم بقتل شقيقهم أثناء وجوده داخل ساحة المحكمة الكلية التابعة للمركز لنظر القضية، مما أسفر عن مقتل المتهم.

أثناء عرض المجنى عليه "عصام. م" صباح اليوم على قاضى المعارضات بمحكمة فاقوس لتجديد حبسه فى قضيه قتل الشهر الماضى أطلق عدد من أهالى القتيل "محمود .س" (20 سنة)، ومقيم كفر الحاج عمر الرصاص على سيارة الترحيلات، فترك الضابط السيارة ليتعدوا على المتهم بالسنج والسيوف أمام الجميع، ليلقى مصرعه أثناء وصوله لمستشفى فاقوس المركزى.


وقالت محامية المتهم لـ"اليوم السابع" إنها أثناء التجديد طلبت من القاضى تشديد الحراسة، لأنها شاهدت أسرة القتل وهى تحمل العديد من الأسلحة.


تلقى اللواء محمد ناصر العنترى، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطاراً بالواقعة من مستشفى فاقوس بوصول "عصام. م" (20 سنة)، ومقيم قرية أبو شلبى مركز فاقوس جثة هامدة، وعلى الفور انتقلت القيادات بمديرية أمن الشرقية للحادث وعناصر من القوات المسلحة للمحكمة للسيطرة على الموقف.












رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمقتل, محكمة, مسرب, المميت, ابنها, بالأسلحة, تثأر, بـ"الشرقية", داخل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:40 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO