العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه

منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه تجد هنا احدث فضائح واخبار الممثلين والمغنيين والقضايا العالمية الساخنه واخر اخبار الحوادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2011-06-08
mohamed kama mohamed kama غير متواجد حالياً
:: مشرف القسم الاخبارى ::
افتراضي إحباط محاولة هروب السائح الألمانى المشتبه باصابته ببكتريا الإيكولاى بالغردقة



إحباط محاولة هروب السائح الألمانى المشتبه باصابته ببكتريا الإيكولاى بالغردقة



حاول السائح الألمانى “جوكن الاون ” 33 سنة صباح اليوم الهروب من مستشفى الغردقة العام وتم إرجاعه إلى غرفته بالمستشفى مرة أخرى حتى أستقرت حالته وانخفضت درجة حرارته إلى 37 درجة وهى المعدل الطبيعى لدرجة حرارة جسم الإنسان . فوجئ الدكتور أسامة عبد العظيم وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمرباخطاره بمحاولة هروب المشتبه باصابته ببكتريا الخيار (الايكولاى ) والذى تم حجزه أمس بالمستشفى ،حاول الأطباء اقناع السائح بالمكوث بالمستشفى حتى تستقر حالته ولكنه أصر على الرحيل . تم السيطرة على حالته فى المستشفى بعد إقناع اصدقائه له بالذهاب إلى مستشفى خاص بدلا من المستشفى العام.. وتم تحويله داخل سيارة اسعاف إلى المستشفى الخاص لحين وصول الطائرة المجهزة لنقله إلى ألمانيا خلال الساعات القليله المقبلة .
من ناحية أخرى علم البديل أن المستشار محمد ياسين المحامى العام لنيابات البحر الأحمر أمر باستدعاء وكيل الوزارة الدكتور اسامة عبد العظيم للتحقيق معه حول أحداث هروب المشتبه فى إصابته ببكتريا الإيكولاى والذى حاول الهرب صباح اليوم من المستشفى العام .
وأكدت مصادر أن السائح الألمانى قام بمحاولة الهروب من المستشفى وذلك بحجة عدم وجود سرير أخر بنفس الغرفة لصديقته وادعاؤه بمحاولة الصحفيين تصويره وانه قد رفض توقيع اذن الخروج من المستشفى .
وقد أشار وكيل الوزارة فى تصريح له للبديل أنه لا يملك منع خروج اى مريض من المستشفى إلا بامر من النيابة العامة خاصة إذا كان فى حالة اشتباه وليس اصابة مؤكدة بالمرض .
وعن استدعاء النيابه له أكد وكيل الوزارة أنه تلقى اتصالا من المستشار محمد ياسين المحامى العام لنيابات البحر الأحمر للاستبيان عن ملابسات واقعة هروب المريض من المستشفى ولم يتم استعاؤه بشكل رسمى حتى الأن وانه قام بابلاغ وزير الصحة بسبب اصرار المريض على الخروج من المستشفى .
وفى نفس السياق أكدت مصادر من داخل المستشفى الخاص الذى نقل اليها المريض أنه جارى الأن رفع حالة الطوارئ بالمستشفى وتكثيف الحراسة على غرفة المريض لحين تجهيز سيارة اسعاف مجهزة لنقله إلى مطار الغردقة لورود أنباء عن انتظار طائرة المانية خاصة لنقله إلى بلاده .









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محاولة, الألماني, المشتبه, الصاوي, الإيكولاى, بالغردقة, باصابته, ببكتريا, إحباط, هروب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:23 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO